المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الكرياتين غير مفيد للاعبين الفنون القتاليه والي رياضاتهم تتطلب لياقه ؟

JiuJitsu
21-01-2010, 08:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال شباب ان شاءالله تمام

مثل ماهو واضح بالعنوان بخصوص الكرياتين عادي استخدمه كلاعب فنون قتاليه لاني استخدم النواكسبلود والظاهر فيه كميه عاليه من الكرياتين تملئ العضلات بالماي

و سمعت انه عضلات الشخص الي يستخدم كرياتين تنهار بسرعه اسرع من شخص بنئ عضلاته بدون كرياتين يعني يكون مظهر خارجي فقط (( بعد قطعه طبعا ))

وانا هذا الي مخوفني لاني احتاج فترة تحمل اطول بالعضلات ماتنهار بسرعه

فالزبده ابداء اشتغل كرياتينات عادي ولا ابعد عنها نهائيا

والسموحه على الاطاله وكثرة الاسئله

JiuJitsu
21-01-2010, 08:42 PM
للعلم انا اذا بستخدم كرياتين بستخدم قبل التمرين وبعد = 10 جرام يوميا لمدة شهريين (( اعرف انه بهذي طريقه بيخزن ماي )) بس عجبتني نتائجه والي مخليني متردد هل بيضرني كلاعب فنون قتاليه ولالا

(( اتمنى اكون وضحت قصدي )) وشكرا للجميع مقدما

alakrab
21-01-2010, 08:44 PM
الشباب بيردون عليك
لكن لمجرد العلم زين الدين زيدان
يوم كان يلعب مع جوفينتوس كان
ياخذ كرياتين

JiuJitsu
21-01-2010, 08:47 PM
كان ياخذ لكن كم جرعته 5 ولا 10 لانه الـ 5 حسب علمي تعطي تحمل

اما الـ 10 5 قبل و 5 بعد تعطي تحمل + ضخامه عضليه عن طريق ملئ العضلات بالماي والله واعلم

وشكرا لك عالمرور عالصاروخي

mashkaljey
21-01-2010, 10:01 PM
بالله يا جيو سؤالك هذا عجيب صدمتني صدمه كان باص صادمني :)

الظاهر ما تعرف دعاية هالمنتج الشهيرة

بوريك المقطع وبتعرف لانه فيه رد حاسم

http://www.youtube.com/watch?v=notULTH-uZU&feature=player_embedded

موفق

AmiTy Ville
21-01-2010, 10:22 PM
جيو انت ماتحتاج كيرياتين مستقل انت تحتاج منتج طاقه فيه كيرياتين نفس ماتفضلت النو اكسبلود

صراحه دعايه قويه للمنتج يابو ابراهيم :)

JiuJitsu
21-01-2010, 10:38 PM
بالله يا جيو سؤالك هذا عجيب صدمتني صدمه كان باص صادمني :)

الظاهر ما تعرف دعاية هالمنتج الشهيرة

بوريك المقطع وبتعرف لانه فيه رد حاسم

http://www.youtube.com/watch?v=notULTH-uZU&feature=player_embedded

موفق

:D ان شاءالله بس تكون اجت سليمه :D

بخصوص الدعايه حقت نو اكسبلود وفورست جريفن ايوا شفتها من قبل بس انا ابي استخدم الكرياتين لضخامه العضليه تحديدا مش للتحمل اثناء التمرين او مباراه يعني بيكون استخدامي 10 جرام يوميا وهذا الي بيخلي عضلاتي فيها ماي (( هذا الي اعرفه انا والله واعلم ))

وانا فكرة عضلات مائيه هي الي مخوفتني صراحه ودائما اسال اذا بتصمد ولا بتنهار بسهوله

فهل تتوقع لو اخذت كرياتين لضخامه وضخمت عضلاتي فيه مأبياثر على مستوى تحمل العضلات بعد قطعه ؟

وشكرا لك عالرد والسموحه منك ومن باقي الاعضاء على كثرة الاسئله والاطاله

mashkaljey
21-01-2010, 10:39 PM
ابشر بالحركات الصعبة :P

ننتظر جيو ورايه :)

mashkaljey
21-01-2010, 10:44 PM
شوف اذا تبي تستمر لازم تغذي العضل وتلعب باستمرار وبعدين الكرياتين ما تقطعه تقطعه للابد توقف استخدامه شهر وترد

وبما انك بالاساس عضل طبيعي ماهو هرمونات فثق انها ما بتختفي يمكن لو اهملت وانا اقول اهملت فقط يعني ما تلعب ولا تحرك العضل بيصغر لكن مساله ان عضل ماي فقط لا اخوي ما عليك عضلاتك بتبقا هو صح يحبس الماء بالعضل لكن ايظا لو وقفت عنه فتره ورجعت تستخدمه ما بتروح عضلاتك

اناعن نفسي كنت اوقف شهرين ومره وقفت 3 اشهر واخر مره وقفت حوالي 4 اشهر كامله ما نزل الا سانتي بس من الباي الحمدلله رب العالمين لانه طبيعي لو انه هرمون اكيد بتشوفني نزلت 10 سانتي

لا تخاف حتى لو بيعطيك عضل ما بيعطيك الصورة اللي انت متصورها مثل ارنولد لا اخوي بروز عضلي فقط اكثر

موفق

JiuJitsu
21-01-2010, 10:50 PM
جيو انت ماتحتاج كيرياتين مستقل انت تحتاج منتج طاقه فيه كيرياتين نفس ماتفضلت النو اكسبلود

صراحه دعايه قويه للمنتج يابو ابراهيم :)

انا شغال بالنوكسبلود بس كنت افكر بمستقل بعد عشان ازيد بالحجم بسرعه الخرشه ومصايبها :D

وشكرا لك عالرد

JiuJitsu
21-01-2010, 11:05 PM
بخصوص تغذية العضل والخ يابو ابراهيم هذا شي اكيد والي عجبني فالكرياتيين انه يعطي نتائج ملحوظه بوقت حلو بالنسبه لباقي المنتجات

وشكرا لك وللجميع عالردود والافادات وان شاءالله قريبا بجرب الـ cellmass وبشوف