المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب جدول غذائي للتخسيس وجدول للتمرين ؟

Qutayba.4
21-01-2010, 11:04 PM
السلام عليكم حياكم الله

طبعا انا وزني 105 الطول 187 نسبة الدهون 34% ..

هذه معلوماتي طبعا الطلب واضح من العنوان بالنسبة لي انا بدأت تضخيم ثم تنشيف ولكن لاحظت ظهور العظلات ولكن بقت نسبة دهون في الافخاذ وحول الخصر ولاحظت ثبات الوزن فقررت ان اتوقع عن الحديد موقتا وابدأ تخسيس حتى الوصول للوزن المثالي ثم الرجول لتمارين الحديد

هذا رأييي لو كنت مخطأ اتمنى النصيحة من الكباتن

وصراحة لا توجد كلمة شكر كافية لكم
تحياتي

AmiTy Ville
22-01-2010, 12:42 AM
عليكم السلام والرحمه من الله وبركاته

عزيزي حافظ على تغذيه سليمه + تمارين سويديه او كارديو

عندك 18 كيلو زياده المفروض تسويلك جدول رجيم

مشي سريع وهروله قبل التمارين مهم جدا ولايقل عن نص ساعه

عندك بقسم المواضيع المميزه مواضيع عن تمارين البطن وعندك مواضيع عن التغذيه

شد حيلك وبالتوفيق

اللورد الأحمر
22-01-2010, 12:54 AM
بالظبط أخوي مثل ما قلت لازم تنزل وزنك الزائد بالأول ومن ثم اذا شفت جسمك لا يوجد به شحوم متراكمة ودهون ووزنك مثالي بالتالي بأمكانك تدخل حديد .... وشكرا

Qutayba.4
22-01-2010, 01:14 AM
مشكورين يااخوة ..

نعم هذا الي اعتقدته بس ارجوكم ممكن تعطوني جدول غذائي ( ريجيم ) للعلم انا استخدم ليبو 6 وكذلك جدول للتمارين حسب ما فهمت من كلام الاخ A.V. اني يجب نصف ساعة على الاقل جري او هرولة قبل التمارين هل تقصد تمارين حديد ام تمارين اخرى وهل لديك جدول لها ..

تحياتي لكل زائر ومشارك

MOOKA
22-01-2010, 01:38 AM
والله يا خوي انا مريت نفس حالتك وسبق وذكرتها في موضوع اخوي الرسمي
الحمدلله انا وصلت لهدفي ونزلت الوزن اللي ابغاه بس ابي اقلك شئ اهم شئ الهمه والصبر
ثانيا بالنسبه للبرنامج الغذائي والله كنت زي ما تقول محافظ ماني متقيد بشئ
لكن محافظ مثلا الكيربوهدرات ( النشويات) بعد المغرب قليله جدا لا تكاد تذكر وابتعدت عن المقليات والمشروبات الغازيه لكن في المقابل صرت اكل بروتين اكثر وماء ما يقل عن 2 لتر يوميا والحمد لله مع الزمن نزل وزني
وعلى فكره في حميات كثره استخدمتها انا وكانت نتائجها جدا ممتازه لكن والله ما سببت لي الى خساره في الكتله الهضليه وترهل في الجسم ( يعني بتزبط شئ وتخرب اكثر من شئ )
على العموم حبيت انصحك من واقع تجربه لي دامت قرابه سنه ونصف والحمد لله كانت نتائجها جدا ممتازه
لا تحسب اني مشيت على النظام ذا سنه ونص لا هذا اخر شئ طبقته
ويمكن جلست فيه 3 اشهر او اكثر لكن والله ما اذكر كم نزلت لاني كنت قريب من الوزن المثالي فما اهتميت
الله يوفقك انشاء الله
طبعا مع رياضه سويدي وجري

Qutayba.4
22-01-2010, 04:28 AM
مشكور على المشاركة خوي

يا اخوان انا نسيت اذكر في بداية الموضوع اثناء بحثي على موقع بودي بلدنج ودت هذا المقال الذي يتحدث صاحبه حول برنامج شامل ، اتمنى من اصحاب الخبرة الاطلاع عليه وهل مناسب لحالتي ..

رابط الموضوع http://www.bodybuilding.com/fun/wotw12.htm

طبعا اشكر القائمين على هذا المنتدى وربي بس عالم بجزاكم ..
الله يحفظكم

AmiTy Ville
22-01-2010, 07:18 PM
مشكورين يااخوة ..

نعم هذا الي اعتقدته بس ارجوكم ممكن تعطوني جدول غذائي ( ريجيم ) للعلم انا استخدم ليبو 6 وكذلك جدول للتمارين حسب ما فهمت من كلام الاخ A.V. اني يجب نصف ساعة على الاقل جري او هرولة قبل التمارين هل تقصد تمارين حديد ام تمارين اخرى وهل لديك جدول لها ..

تحياتي لكل زائر ومشارك

لا اقصد الحديد لانك المفروض تبدأ تخسيس ورجيم + رياضه يوميا لانه عندك وزن زائد
تمارين سويديه او كارديو ومشي الى مشي سريع وهروله وتمارين البش اب وضغط البطن والخواصر

خصوصا انك تستخدم حارق دهون فا تحتاج مجهود حرق قوي

شد حيلك عزيزي وتابع قسم المواضيع المميزه وان شاءالله تستفيد