المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @@ نداء إستغاثة - انتهيت من التخسيس فماذا بعد + صور @@

one in love
22-01-2010, 04:06 PM
( بسم الله الرحمن الرحيم )

(( أرجو من أصحاب الخبرة المساعدة ))........
قبل أربع أشهر كان وزني 105 كيلو وطولي 174سم إستطعت تنزيل وزني ل 76كيلو ... :32: بحصص التخسيس وألعاب الكارديو ..!!! 29 كيلو !!! باركوووووووولي:wink2:

بس للأسف أعاني من ترهلات وطول قلييييل في الجلد في منطقة أسفل البطن ....
بصراحة لا أريد أن يروح تعبي كله على الفاضي بعد التخسيس !!
وأرغب بشدة بالحصول على جسم مفصل والحصول على السكس باك واااااضحة .....
أنا طولي 174سم ووزني 79 كيلوحاليا ...
وما عندي أي فكرة عن المكملات الغذائية والبروتينات ؟؟؟؟
أو عن الواي بروتين ...
أرجوووووو المساعدة منكم يا أصحاب الأجسام المفتولة:32::fing02::fing02:
وهل أحتاج أنزل وزن كمان لأني بصراحة احترت جداااااااااااا أو أضخم وشكراااااااا ....

( تم حذف الصور من قبل مراقب القسم ونتمنا في المرات القادمة اخي صاحب الموضوع الانتباه الى عدم اظهار اماكن العورة وهي ما تحت السره اذ يفضل قص الصورة من هذه الجهة والابقاء على اعلاها )

Qutayba.4
22-01-2010, 04:12 PM
اخي مشاء الله عليك اللف مبروك بالنسبة لاسئلتك الاخوة ماراح يقصرون معاك بس اتمنى ان تذكر تجرربتك بالتخسيس مثلا البرنامج الغذائي والتمرين وكم من الوقت استغرق نزول الوزن الخ ..

خلينا نستفاد منك هههه :)

تحياتي لك يا غالي

AmiTy Ville
22-01-2010, 04:41 PM
مبروك اخوي على خسارة الوزن الزائد صراحه احييك على هذا الجهد وباين من جسمك ان الطول اللي تتكلم عنه ضئيييل جدا وممتاز وسهل التعامل معه

وبأذن الله ما راح تخسر مجهودك اللي قدمته

بالنسبة للمكملات لاتحاتي امرهن سهله

- تحتاج الدخول لنادي كمال اجسام لبناء العضلات المطلوبه
- بعد شهر من اكمالك بالنادي بتبدأ تاخذ المكملات
- اهتم بتغذيتك جيدا واهتم براحة جسمك جيدا

حدد هدفك بالضبط انت تبا ضخامه ولا تقاسيم !!

وسواء كان ضخامه او تقاسيم فا راح يكون بعد تمارين الشامل بالنادي اي بعد شهر بالكثير

لي رجعه بأذن الله

ياليت لو تسرد لنا قصتك بموضوع التجارب المثبت بالقسم لكي يستفيد الكل منك

ملاحظه: تم تعديل العنوان ويرجى مراجعه قوانين القسم لتفادي الاخطاء بالمره الاخرى

منادة الليل
22-01-2010, 05:00 PM
ماشاءالله عليك

ابدعت ولا تحرم باقي الشباب من تفاصيل انجازك الرائع

واذا كانت ترهلات خفيفه لا بأس باذن الله بعد الانضمام بالنادي وارشادات الوحوش هني الي راح تتبعها بتفيدك وباذن الله راح تحقق الي تتمناه

تعجبني والله على اصرارك الرائع واهم شي تثبت عليه ولا تتراجع وباذن الله بتشوف نفسك حققت مبتغاك

حالياً ما تحتاج ضخامه تحتاج انك تبني العضل لمدة لا تقل عن شهر وبعدها فكر في المكملات ...

وخذ لك لفه على قسم المواضيع المميزة وبتلاقي الي تبحث عنه ان شاء الله

one in love
22-01-2010, 10:47 PM
(بسم الله الرحمن الرحيم )

ياربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ...

شكرا يا شباب على وقفتكم معاي ,,, وعلى دعمكم لي وأنا بدوري رح أقدك لكم برنامجي التدريبي والغذائي الخاص فيني وأتمنى إنكم تستفيدون من تجربتي .....

تجربتي في التخسيس كان أساسها التدريب القوي والأكل المتوازن الصحي ....

وبالإعتماد على التالي ....
( الجري ... الدراجة .... الإيروبك .... القرص ... حصة التخسيس مع المدرب ... تمارين البطن وأسفل البطن والخواصر .. وأيضا الساونا والبخار ...... )
في البداية .....

أولا : الجري لمدة 20 دقيقة على برنامج wight loosعلى الجهاز ( من 300 إلى 400 كالوري )

ثانيا : الدراجة لمدة 15إلى 20 دقيقة مع رفع مستوى الصعوبة ( من 200 إلى 300 كالوري )

ثالثا : جهاز الإيروبك لمدة 20 إلى 30 دقيقة مع رفع مستوىالصعوبة ( من 200إلى 300كالوري )

رابعا : إذا ضليت عايش .... خخخخخخخخخخ
القرص ( من 100 إلى 300 عدة )

خامسا : تمارين البطن من 100إلى 200عدة وأسفل البطن من 100إلى 200عدة وتمارين خواصر 50 لكل جهة ...

سادسا : حصة التخسيس مع المدرب لمدة ساعة كااااملة ....

سابعا : ما بعد التمرين ساونا لمدة 15 دقيقة أو بخار .... ياسلالالالام .خخخ

خلاصة اليوم ... حرقت من 1000إلى 1400كالوري واااااااو روعة @@

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ

وبالنسبة لبرنامجي الغذائي أربع وجبات يومية

الفطور : برتقالة أو تفاحة مع ملعقتين خل تفاح طبييييييييييعي @@@
الغداء : علبة تونة بالماء والملح فقط مع برتقالة أو تفاحة أو سلطة بدون زيت مع شابورة بالنخالة .....

ماقبل النادي : تفاحة أو برتقالة مع حليب منزوع الدسم أو لبن

مابعد النادي : علبة تونة أو 3إلى 5 بياض بيض مسلوق مع السلطة وخبز النخالة .... وقبل النوم ملعقتين من خل التفاح الطبييييييييييعي .. ركزو على الطبيعي .....

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

هذا برنامجي الرياضي والغذائي بغاية الصدق والله على ما أقول شهيد ....
أتمنى أن تستفيدو من تجربتي وإن شاء الله أسمع عنكم الأخبار الطيبة ...
وأي استفسار عن البرامج الغذائية وما يتعلق بأمور التخسيس وإنقاص الوزن أنا جاااااااااهز .... بس كمان أنا بحاجة لنصائحكم في أمور بناء الجسم وتفصيلو يعني بلا نذااااالة ... هاهاهاهاهاهاهاها

منادة الليل
22-01-2010, 10:50 PM
الافضل لو انك تفتح موضوع جديد يالغالي علشان يكون ملفت لانتباه الكثير من الشباب الي يبحث ويسهل عليهم الوصول .....

marine123
23-01-2010, 12:13 AM
اخي العزيز خل التفاح الطبيعي طعمة لا يستساغ ،،،،،،،، هل كنت تخلطه مع الماء

kingls
23-01-2010, 12:18 AM
ماشاء الله عليك حمستني
بس كم المده الله يعطيك العافية

Qutayba.4
23-01-2010, 02:42 AM
خوية تسلم على المعلومات ..

بس ممكن سؤال كم المدة الي استغرقتها ؟؟ وماهي حصة التخسيس بالتحديد :) ؟

تحياتي لك اما سؤالك فسمع مني التالي واذا كنت غلطان اتمنى الاخوة يصلحولي خطئي

انت تلعباول شهر بدون مكملات ولا شي فقط تغذية ممتازة وتعتمد على البروتين والكاربوهدرات حاول تاكل باليوم من 5 الى 6 وجبات صحية ولو تبحث بالمنتدى تلكى مواضيع ممتازة عن التغذية لاهل الضخامة ..هذا بالنسبة للتغذية اما التمارين فانصحك ان تقسم عضلات جسمك على ايام الاسبوع وان لا تمرن عضلة واحدة اكثر من مرتين بالاسبوع لان بناء العضل يعتمد على :

تمرين صحيح + تغذية مفيدة + راحة = عضل صافي خنفشاري ههه

يعني مساله السهر انساها وحاول تنام اقل شئ 8 ساعات باليوم وحاول ان تنام بالليل ..

اما جدول التمارين فهو ايضا اطلع على موضوع الاخ رسمي بو راشد المذكورادناه
http://www.montada.com/showthread.php?t=653335

اما التغذية فهناك مواضيع ممتازة للاخوة اذكر لك منها موضوع الاسطورة ابو ابراهيم ( مشكلجي )
http://www.montada.com/showthread.php?t=654607

بعد شهر من التمرين تعال للمنتدى وبلغ الاخوة بالنتائج وهم راح يبلغوك بالنسب لك من المنتجات الغذائية ..

اتمنى اني ما اخطأت وان كنت اخطأت اتمنى ان تخبروني والاخوة ماراح يقصرون معاك

تحياتي ياغالي

اللورد الأحمر
23-01-2010, 12:40 PM
الف مبروك أخوي على انجازك الرائع والمميز وهذا دليل على صبرك وعزيمتك ...

صارم
23-01-2010, 02:18 PM
الف مبروك ولكن كم المدة

AmiTy Ville
23-01-2010, 03:56 PM
عزيزي بالنسبة لتجربتك سبق وخبرتك انك لو تفضلت تدرجها بالموضوع المثبت للتجارب وليس بنفس الموضوع لكي يستفيد الكل او تفتح موضوع جديد وتسرد فيه تجربتك كامله ( لتعم الفائده بأكبر قدر ممكن )

للحين مارديت علينا هل راح تسجل بنادي كمال اجسام ام لا؟

ومثل ماقالولك الاعضاء ماقصرو لكن بالنسبة للكارب فحاول ماتكثر منه غير قبل التمرين فقط

AmiTy Ville
23-01-2010, 03:56 PM
عزيزي بالنسبة لتجربتك سبق وخبرتك انك لو تفضلت تدرجها بالموضوع المثبت للتجارب وليس بنفس الموضوع لكي يستفيد الكل او تفتح موضوع جديد وتسرد فيه تجربتك كامله ( لتعم الفائده بأكبر قدر ممكن )

للحين مارديت علينا هل راح تسجل بنادي كمال اجسام ام لا؟

ومثل ماقالولك الاعضاء ماقصرو لكن بالنسبة للكارب فحاول ماتكثر منه غير قبل التمرين فقط

د/عمرو
23-01-2010, 04:02 PM
مبروك اخي ومن جد انجاز

وبيني وبينك ياريت تنزل الكلام الي كتبته بردك هنا بموضوع لحاله
لان الصراحة الكثير بيستفيد من تجربتك في التخسيس

عماد احمد الحاج
23-01-2010, 04:10 PM
مبروك وانشاء الله الاستفادة للجميع

الصديعي
23-01-2010, 04:30 PM
بالتوفيق أخي ومشكور على توضيح البرنامج إلى أتبعته ؟

safitop
23-01-2010, 05:10 PM
كما قال الاخ اميتي فايل ادخل لنادي كمال الاجسام تم بعد مرور شهر الى شهر ونصف خد لك مكملات ولاكن اهتم بتغديتك وفترة الراحة والنوم لكي لا يضيع مجهودك سداااااا