المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش تنصحوني فيه وكم أسعار المكملات

هاوي لياقه
22-01-2010, 07:51 PM
السسسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدخل بالموضوع على طول << دوغري

انا عمري 23 سنه .. لي ثلاث سنوات انزل وزني وارجع أزيد ..

اول مره كان وزني 120 وعشرين كيلو ... وقدرت اني اوصل وزني ألى 182... بعد ماطلعت روحي << مااحد غاصبك

المهم .. وتركت الرياضه .. وعلى فكره ترى الاكل عندي مو ذاك الزود يعني ماني من اللي يتغدى مفطح .. ويحلي بدجاجتين .. المهم ويمر أقل من سسسنه الا وأخوكم جايب الوزن اللي نقصه ومعاه زياده

وفجأه وبدون أنذار لقيت وزني .. 124 .. << يعني كنك يابو زيد ماغزيت <:33:

ملاحظه << شباب اللي عنده شغل يروح ترانا مطولين :D

المهم قلت مايصير وارجع واسجل بنادي ... والحمد لله بأقل من 10 شهور .. قدرت اوصل وزني ألى 178.. <<< ياقدع:biggrin2:

المهم الحين وش تبي <<:bigeyes: << أحس واحد يقرى موضوعي ويقولها

انا الحين لي ثلاث شهور ألعب حديد .. وبرنامجي بالنادي كويس .. بس عندي ترهل بمنطقه البطن < وين عن الرياض خخخخ:09:

وعلى فكره كل يوم ألعب مايقارب 200 بطن منوعه.. وأجلس بالنادي لمده ساعتين اتمرن

قلت للمدرب أبغى مكملات عشان ازيد حجم العضلات عندي لانه فيه ناس نصحوني انه أذا ضخمت العضلات راح تاخذ وقت طويل مايزيد وزنك دهون ..

قلت للمدرب وقالي بعطيك كرياتين .. واحماض .. وبروتين زيرو بدون دهن<<<صراحه شكيت فيه حست انه يبي يمشي بضاعته على حسابي:D

والسعر غالي قالي حوالي 800 ريال .. وانا ناوي آخذها على الاقل لمده 6 شهور

المهم وش تنصحوني فيه وكم أسعار المكملات لانه بالمنقطه عندنا مافيه محلات تبيعها

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته < جك جك جك > الجمهور يصفق:D

mashkaljey
23-01-2010, 12:31 AM
بارك الله فيك هالموضوع كله تبي اسعار المكملات :)

طيب وانت تقصد وزنك بالباوند مو بالكيلو صح ولا لا ؟

على العموم ان شاء الله يفيدونك الربع

وياليت اخوي تتقيد بكتابه عنوان مناسب بالمرات القادمه حتى نفيدك بسرعه بدل ما يطول الموضوع

راح نعدل العنوان والله كريم

هاوي لياقه
23-01-2010, 08:35 AM
بالاول .. يعطيك العافيه ...

انا قلت الكلام اللي بالموضوع كله عشان اللي يبي ينصحني بنوعية مكملات يكون عارف اني جسمي قابل للسمنه بسرعه ....

انا قلت أبي اعرف أنواع المكملات اللي تنفع مع جسمي.. أذا كان فيه أحد عنده خبره يعني

انا وزني كان 120 كيلو .. ونزلته82

وبعد سنه وشوي ..صار 124 كيلو .. ونزلته ألى .. 78

وهذي كل السالفه طال عمرك

اللورد الأحمر
23-01-2010, 12:22 PM
وعليكم السلام ..

أخوي الحين انا ما فهمت وزنك الحالي كم؟؟؟ وطولك؟؟؟؟ وهل تستخدم مكملات من قبل ... وشكرا

mashkaljey
23-01-2010, 12:28 PM
شوف انا خايف من شغله ان انت نزلت هالوزن وصار جسمك مترهل نتيجه الرجيم القاسي اللي كنت تتبعه

يبيلك تلعب وتشد جسمك وكنت اتمنا انك تمارس رياضه مثل السباحة خلال فتره نزول وزنك

الحين يا غالي قبل لا تفكر بالمكملات العب على الاقل حديد شهر بالنادي حتى تتكون لك عضلات تحتاج تغذيها بالمكملات

بالنسبة لاسعار المكملات ما ادري كم السعر عندك لكن ياليت تعطينا اسماء المنتجات اللي قالك عنهم المدرب لان في انواع كثيره احماض امينية وبروتين !!

وابشر بالقسم اللي راح يفتح ان شاء الله عن البيع والشراء بتشوف المنتجات واسعارهم

وموفق خير

هاوي لياقه
23-01-2010, 05:18 PM
وعليكم السلام ..

أخوي الحين انا ما فهمت وزنك الحالي كم؟؟؟ وطولك؟؟؟؟ وهل تستخدم مكملات من قبل ... وشكرا

هلا والله باللورد الاحمر .. ياطويل العمر انا وزني الحين .. 78 ... وطولي 177.. ولاعمري أخذت مكملات...

هاوي لياقه
23-01-2010, 05:25 PM
هلا والله بالمشكلجي ...والله ياخوي نظامي بالرجيم أبو القساوه كلها مو بس قاسي

والسباحه أنسى .. انا لي ثلاث شهور ألعب حديد .. والحمد لله انا جسمي فيه كتل عضليه من اول

بس حاب اني اضخم لانه مثل ماانت عارف انه كل كيلو عضل .. يحتاج 15 بالميه اكل زياده يعني تستهلك اللي تاكله بكل سهوله ويمسك جسمك ويحرق الدهون .. بس انا خايف آخذ مكملات تزيد وزني دهون وهذا اللي ماابيه أنا أبي أضخم بدون زياده دهون ... وبالنسبه للأنواع اللي ورانياها الكابتن .. شفت الامينو 2222 بس والبروتين لون علبته سلفر .. انا أبي نصيحتكم بالمكملات هل تزيد الوزن دهن .. أقدر أخذها فتره طويله مثل 6 شهور ألى سنه بدون انقطاع ؟

ماعليه ياشباب أدري أني نشبت لكم<< دامك تدري توكل

mr/olympia
23-01-2010, 06:58 PM
رغم اني لم اقراء موضوعك بالكامل
انصحك بمكمل الواي بروتين فهو جيد لحالتك مع تنضيم تغديتك على حسب الهدف بماانك لاتريد زيادة الوزن فحاول تهتم بالتغدية لفيها نسبة عالية من البروتينات وتقلل في الكاربوهيدرت خصوصا في فترة المساء قبل النوم وتبتعد عن الدهنيات الضارة مع الاستمرار في تدريباتك سواء حديد او كارديو

mr/olympia
23-01-2010, 07:01 PM
ملاحظه << شباب اللي عنده شغل يروح ترانا مطولين
ههههههههههههه
وحلوة منك دي ونسيت اقول لك ان الواي فيه الامينو اي الاحماض الامنية الموجودة ب 2222 وفيه كمان الجلوتامين

اللورد الأحمر
23-01-2010, 09:55 PM
والله تصدق أخوي هاوي لياقة كل ما أرد عليك وأتعب وأنا أكتب في النهاية يفصل الأنترنت ...

المهم أخي العزيز لا تخاف من الدهون اذا أنت تبغى ضخامة لأنه في منتجات كثيرة نسبة الدهون فيها قليلة يعني ان شاء الله راح تكسب عضل بدون دهون ...

لكن عزيزي في فترة الضخامة تكون هناك دهون متراكمة بين العضل لكن انت بعدين تحرقهم في فترة التنشيف ...

والمهم لازم تبتعد عن الدهون بشكل كامل والكوليسترول والوجبات السريعة لأنه أكثرها دهون مشبعة ...

بالتوفيق ..

mashkaljey
23-01-2010, 11:41 PM
هلا والله بالمشكلجي ...والله ياخوي نظامي بالرجيم أبو القساوه كلها مو بس قاسي

والسباحه أنسى .. انا لي ثلاث شهور ألعب حديد .. والحمد لله انا جسمي فيه كتل عضليه من اول

بس حاب اني اضخم لانه مثل ماانت عارف انه كل كيلو عضل .. يحتاج 15 بالميه اكل زياده يعني تستهلك اللي تاكله بكل سهوله ويمسك جسمك ويحرق الدهون .. بس انا خايف آخذ مكملات تزيد وزني دهون وهذا اللي ماابيه أنا أبي أضخم بدون زياده دهون ... وبالنسبه للأنواع اللي ورانياها الكابتن .. شفت الامينو 2222 بس والبروتين لون علبته سلفر .. انا أبي نصيحتكم بالمكملات هل تزيد الوزن دهن .. أقدر أخذها فتره طويله مثل 6 شهور ألى سنه بدون انقطاع ؟

ماعليه ياشباب أدري أني نشبت لكم<< دامك تدري توكل

شوف يا غالي ما اقدر افيدك بمساله الزيادة بالوزن لانك ما عطيتني اسم هالبروتين !! في انواع فيها فات وانواع لا

اما بالنسبة للامينو لا ما يزيد وزنك اضمن لك هالشي

بالنسبة لاستخدام 6 اشهر او سنه او شهرين هذي بعد ما اقدر افيدك فيها قبل ما اعرف انت اي منتج تسال عنه ؟

اذا الامينو مافي مشاكل من استخدامه لكن يفضل انك تهتم بتغذيتك بالاول والمكملات ما هي الا مساعد فقط وسد النواقص

وبالنسبة للمكملات انت ما تقدر تحكم على مكمل واحد تقول بستخدمه 6 اشهر لازم تنوع وتعرف وتشوف الافضل يمكن هذا يمشي مع جسمك وهذا لا !!

شي طبيعي ترى تشتري وبعد التجربه يطلع الناتج = صفر

موفق خير

هاوي لياقه
24-01-2010, 05:37 AM
هلا والله اخوي مستر ... والله ياخوي الواي كثير اللي ياخذونه .. بس ماادري هو يناسبني او لا . ويعطيك ألف ألف عافيه على نصيحتك..بس الواي يكون مخلوط معه احماض بس مو مركزه يعني نسبتها خفيفه مره وشكرا لك على تجاوبك

..........................................................
هلا والله اللورد .. اجل يقطع النت كل ماتبي ترد علي < والله من القراده اللي فيني
والله ياخوي انا ماشي على نظامي الغذائي الاول اللي هو لادهون بعد اليوم .. لا قليله ولا كثيره
والنشويات مبتعد عنها نهائياٌ..

.......................................

هلا والله بالمشكلجي .. والله ياخوي اللي اعرفه انه البروتين ذا زيرو فات

انا جيتكم هنا أبيكم أنتم تعطوني أسماء المكملات اللي تساعدني....وماتزيد وزني دهون

ونوعية المكملات اللي آخذها .. بحكم اللي عنده خبره أحسن اللي ماعنده خبره

انا ودي امشي عليها سنه كامله .. واسأل عن اذا لها أضرار او لا مع طول مدة أستخدامها
.....

ويعطيكم ألف عافيه على تجاوبكم .. وجزاكم الله ألف ألف خير

.. أخوكم

mashkaljey
24-01-2010, 12:11 PM
يا غالي شوف خل اعطيك صورة اوضح ليش كان ردي عليك باني ما اقدر افيدك وهو السبب يا اخوي ان المنتجات تكون متوفره في مناطق معينه ودول معينه عن الاخرى

مثال الدب الروسي بالكويت متوفر والناس تأتي به من امريكا !! بالامارات هناك نوع منه معبأ بالامارات ومغشوش بالسعودية تم الاتفاق على عدم وجود هذا المنتج اصلي

يعني اي منتج انا بعطيك اسمه يمكن انك تحصله ويمكن لا

فانت روح اسال وقول ابي المنتجات اللي هي زيرو فات وحطلنا هنا اللسته ونحن بنقولك خذ هذا واترك هذا عرفت الحين ليش انا ما اقدر افيدك بالنوع ؟

اذا تبي بشكل عام في النوع الشهير ما يزيد وزنك دهون لان نسبه الدهون فيه 1 جرام فات ويعطيك بالسكوب الواحد 25 جرام بروتين واللي اسمه الواي بروتين قولد ستاندر

بالنسبة انك تستمر فيها سنه انا قلت لك في انواع بتنزل بالسوق افضل من اللي قبلها

مثال عندك منتج اسمه نيتروتك هذا ممتاز للي متقدم باللعب يعني طاف مرحله المبتدأ الحين نزلو شركته نفس النوع لكن مطور والغو النوع القديم مع ان النوع القديم بتحصله بالسوق لكن الجديد افضل منه لان النسب فيه اعلى من ناحية البروتين والخ ..

عرفت ما تقدر تستمر بمنتج واحد سنه كامله ولازم تشوف هالمنتج مفيد لك ولا لا يعني بعطيك الواي بروتين قولد ستاند تجربه وما يمشي معاك طيب في غيره انواع وشركات لكن هل هو متوفر عندك ؟؟؟؟؟؟

فانت عطنا اللي عندك وابشر بالرد عليك باللي يرضيك

هاوي لياقه
24-01-2010, 09:19 PM
البروتين هو بروتين الواي زيرو فات أو قليل الدهون.. وبالنسبه للنوعيه أكيد أذا مانفع معاي نوع بغير لكن انا اتكلم عن المكمل نفسه

... انا أبي منكم وش تنصحوني أخذ يعني آخذ بروتين لحاله او معاه جلوتامين يعني كيف << منخرش

أبي واحد منكم يقولي كيف أقدر أشتريها من برى يعني فيه طريقه عن النت . وبالنسبه لمنتدى البيع والشراء ماحصلت فيه شي وكيف الطريقه أذا كنت أبي أشتري منكم

يعطيك ألف ألف عافيه أخوي مشكلجي .. وصلت المعلومه اللي تبي تقولها

آبو رآشـد
24-01-2010, 11:14 PM
مو لازم تشتري مكملات من برا وين ساكن انت ؟؟

mashkaljey
25-01-2010, 01:03 AM
ايه فهمتك

انت تبي بروتين يناسب مستواك حاليا

مالك يا غالي الى افضل بروتين اللي اهو الواي بروتين قولد ستاند

بالنسبه تشتريه من برى ليش ترى متوفر عندكم بكثره

وبالنسبة للقسم بيفتح اول شهر 2 القادم واناكاتب بالقسم هالشي وحتى هنا واضع لكم موضوع مثبت عن الامر

موفق وان شاء الله يفيدك بوراشد الرسمي وحش كمال اجسام

هاوي لياقه
25-01-2010, 12:29 PM
الرسمي .. انا من الخفجي

بس يأخي اللي عندنا يقول ا لبروتين 300 ريال ...أظنه غالي مره .. والاحماض 300.. والكرياتين 200 ريال وش رايك بأسعاره ؟

....................

مشكلجي .. يعطيك العافيه ..أخوي وش رايك أفضل الكرياتين او الجلوتامين .؟

mashkaljey
25-01-2010, 10:07 PM
الاثنين يختلفون والاثنين ممتازين لو تاخذهم

طبعا عن نفسي استخدم الكرياتين قبل التمرين عشان التعب بالتمرين يخف

واخذ الجلوتامين بعد التمرين عشان اعوض واغذي العضل

وموفق خير

آبو رآشـد
25-01-2010, 11:02 PM
عندك الكويت حذفت حصى قريبة منكم لكن اتوقع اسعارهم اغلى من عندنا

وبالنسبة للبروتينات تختلف فية بـ 300 زي السيرياس ماس وطقتة ذو الخمس كيلو وزنة

وفية ب200 زي البرو كوبلكس العادي وهكذا

والامينو عندك بـ 120 الى 200

والكرياتين انواع من 250 الى 300

وفية انواع توصل بـ 150 شركات غير معروفة وهكذا

لو تجي للرياض عطيتك ارقام موردين ممتازين

بالتوفيق يا وحش

هاوي لياقه
25-01-2010, 11:17 PM
مشكلجي .. يعطيك العافيه وماقصرت وشاكر لك تجاوبك وسعت صدرك

......................

الرسمي .. والله ياخوي الكويت ماهي بعيده لكن للعسكري فوق البعيده..والموردين اللي تقول عليهم ظامن انه أصلي عندهم.. طيب مايصير أشتريه منهم واخليهم يرسلونه لي بالفدكس

شاكر لك تجاوبك ياوحش

آبو رآشـد
25-01-2010, 11:24 PM
لا ممتازين عن تجربة لكن ما اتوقع يشحنون لان الوحيد الي يشحن هو صابر في جدة مورد ممتاز

هذا ارقامة
0556872226
0240424536

هاوي لياقه
25-01-2010, 11:32 PM
يعطيك العافيه ياوحش وشاكر لك تجاوبك ويعطيك ألف عافيه

منادة الليل
25-01-2010, 11:42 PM
ماشاءالله بوراشد السيرس ماس 300 ريال ....احنا بالبحرين بــ220 ريال .... والامينو 10000 تقريباً 160 ريال ......... انيمل بمب 220 ريال انيمل باك 200 ريال ....... بروكومبلكس 180ريال
السيل تك 300 ريال يمكن هذا اغلى شي شفته ...

آبو رآشـد
26-01-2010, 01:13 AM
انا اتكلم عن الرياض السيريس بجدة عند صابر يبيعة بـ 200 نفس الي عندك لكن بشحن وخربطة وانا مالي خلق

ونفس الاسعار تقريبا لكن بالرياض زيدين السعر حبتين ما ادري لية