المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثاني كورس وبدون نتيجه

عاشق تركيه
24-01-2010, 08:28 PM
بعد التحيه انا صارلي بلعبه الحديد اكثر من سنتين وجسمي الحمدالله تمام وكل عضله بمحلها بس الحجم صغير وانا دخلت كورسين وماطلعت بأي نتيجه مع ان اكلي ونومي وتمريني محافظ عليهم بس عجزت اعرف السبب بعضهم يقول العيب من جسمك لانه ناشف ومايطلع بسهوله وبعضهم يقول ان الهرمونات الي استعملتها مضروبه او منتهيه الصلاحيه ومدري من اصدق وانا ذحين قاعد اجهز لكورس جديد وابغى رايكم فيه وخصوصا كباتنه المنتدى الكبار ومده الكورس شهرين ونص وهاذي الاغراض الي ناوي اخذها وممكن ادخل معاها الجي اتش او لا وش بيكون الفرق...؟
ديكا + بريموبولان + بربونات + دنابول + ترنابول + ماسترون
وبخصوص الديكا مدري وش القوه الي اخذ 100 او 250
والشركات المنتجه محتار اختار بين ثلاث شركات الي هي
جلوبل - تايغر - ماكس برو
مع العلم ان طولي 175 ووزني تقريبا 75

toto jeddah
24-01-2010, 09:23 PM
والله بصراحة انتبه من الكورسات المضروبة او المنتهية ..!!

ترى لا سمح الله تسبب انسداد للشرايين او انتفاخ في عضلة القلب ومن ثم الوفااة لا قدر الله . . .!!

عموما . .

في السنة ممكن تاخد كورسين كاملة ولو كثرت عن كدا يعني انت مغامر بدون حسابات . .

وانا أنصحك تجرب كورس من البروتينات مثل السرياس ماس او البرو كومبلس او الويت قينر عشان زيادة وزنك وتطيح في الأكل وتكثر في المكسرات و6 لـ 7 وجبات مع المكملات . . .

بالنسبة للكورس تبعك ممتاز لكن حافظ ع الليجالون للكبد والمنظفات بعد الكورس و gh لحاله يبغاله جلسة , يعني لو تبغاه يفيدك ضخامة لازم تستمر عليه فووق الـ 3 شهور . . لكن لو تستخدمه حق ابو شهر شهرين رح ينزل وزنك . . خليك ع الديكا و ضيف تسترون . . .

وخليك مع مدرب عشان يراقب استخدامك كويس وحافظ ع اكلك وانتبه من الغشاشين

بالتوفيق

عاشق تركيه
25-01-2010, 01:38 AM
اولا مشكور توتو على تفاعلك وبخصوص كورس المكملات انا تقريبا جربت جميع انواع البروتينات الغالي والرخيص وما عطتني ذيك النتيجه الي ابغاها وحاليا انا استخدم البروكومبلكس مع امينو 2222 وكمان انيمال بمب وماشي حاله بس طموحي اكثر من كذا بكثييير.... والليجالون محافظ عليه بكل الكورسات الحمدالله

بس ابغى رايك بخصوص افضل شركه لاني احترت والاسعار مره فووووووووووووق ومبغى احط فلوسي الا بشي يستاهل لان النصابين كثير وللمره الثانيه اشكرك على تفاعلك وياريت باقي الكباتن يعطونا رائيهم

منادة الليل
25-01-2010, 05:59 AM
هلا اخوي عاشق

شوف في قسم المواضيع المميزه موضوع لاخونا بو قحط عن الكورسات ... ولكن ياكثر ما نبهو المشرفين والاعضاء هنا من الكورسات وبالذات انت تقول دخلت كورسين وما استفدت شي ..... لا سمح الله تجي للثالث ويكون معاكس للي تبحث عنه ......

بالعكس البرو كومبلكس ممتاز وافضل لو تاخذ سيرس ماس والانيمل بمب ..... واجتهد في التمارين وانت تبي ضخامة في جدول لاخونا بوراشد صراحه جدول ممتاز جداً ولا يبي لك داينبول ولا تسترون ولا سستانون ولا شي ينخاف منه ...

عن تجربة شخصية لجدول بوراشد للضخامه اول 3 اسابيع وبدا معي نتايج الجدول صراحه ..... والمسألة ...تمرين صحيح +تغدية +نوم وعلى راسهم الهمة والارادة والصبر وباذن الله تحقق ....

((الي يجي بسرعه يروح اسرع))

وتوكل على الله يالغالي ..... وشوف المناسب لك في قسم المواضيع المميزة

.ابوقحط.
25-01-2010, 03:43 PM
الاخ العزيز
لازم تعرف الفرق بين الاسترات فى كل منشط وطول عمر الاستر فى الجسم

يعنى عندك فيه انواع ماتشتغل الا بعد الاسبوع العاشر وبكميه من 500 مل الى 700 مل
وبعد عشر اسابيع يالله تحس فى مفعولها
ومنها الديكا والسترون انانثات

ياليت تقولنا شنو الكورسات الى خذيتها + الكميه + المده بالتفصيل

عاشق تركيه
26-01-2010, 05:01 AM
أولا مشكورين على تفاعلكم الحلو مع موضوعي وهذا إلي تعودناه من هذا المنتدى الكبير وبخصوص كلام الأخ العزيز مناده الليل كلامك صح بس طموحي كبير ولي هدف من دخولي للعبه والمكملات ماعطتني النتيجه الي ابيها ودعواتك إن الكورس الجاي إلي بدخله يطلع بنتيجه إلي أتمناها... وبخصوص كلام الأخ ولكبتن ابو قحط أنا بصراحه ومن الأخير أنضحك علي مرتين لأن للأسف هم كباتنه الأنديه الفلوس والحمدالله تعلمت من هالشي والكورس الأول كان ديكا+ بريموبولان + سستانون+ أكي بويز + سبكتريول+ جي أتش وكانت مده الكورس سته أسابيع والنتيجه صفر والكورس الثاني بدون تعليق لأنه نصبه كبيره عموما أبغى رائيكم وشوركم بخصوص كورسي الجاي لأني ناوي ابدا نهايه الشهر وكمان أفضل شركه من الشركات إلي كاتبهم بلموضوع لأني بجد محتار والأسعار مره نار.

عاشق تركيه
27-01-2010, 08:32 AM
ياهو يا شباااب وين ردودكم وارائكم انا بجد محتار وين كباتن المنتدى

عاشق تركيه
28-01-2010, 09:05 PM
:umm2:والله ما يصير المشاهدات فوق 200 ومافيه ردود او تعليقات وين راحو اهل الخبره وكباتنه المنتدىو باقي اقل من 12 يوم وادخل بكورسي وباقي انتظر رائيكم وخصوصا بشركات والكورس بصفه عامه ياريت القى تجاوب وتفاعل هل المره

شلال الحزن
29-01-2010, 12:02 AM
شوف انت كثرت بالعقاقير لاتزيد عن 3 منشطات بالكورس
ونت عليك بالكميات المستخدمه بالاضافه كما ذكر الاخ ابو قحط المدة بعضها ما تشتغل الى بعد 10 اسابيع
الجي اتش يحتاج فتره ثلاث اشهر على الاقل ليشتغل وهو لا تنسى انو انواع
6 اسابيع ما تنفع نهائيا بكورس

وبالتوفيق لك

عاشق تركيه
29-01-2010, 04:00 AM
اولا مشكور على تفاعلك ورد وثانيا انا قلت بلموضوع اني طحت في اكثر من غلط وابغى اتلافها في كورسي الجديد وانا كنت ابغى تساعدوني بأختيار افضل شركه للهرمونات من الشركات الي كاتبها ومع كامل احترامي لك ما احس ثلاث شغلات بكورس مده شهرين كفايه بلعكس انا اخذت هل الكورس من كبتن كبير بس كنت ابغى اطمن زياده لان زي ما كتبت انه انضحك علي مرتين وفوق كذا الاسعار مره ارتفعت ومبغى اتعب نفسي وفي الاخير ما اطلع بنتيجه ومره ثانيه مشكور على تعليقك .....

شلال الحزن
29-01-2010, 05:52 AM
صدقني العضله ما تكبر بكثرة العقاقير لكن انت ما قلت لنا الكميات الي استخدمتها
والشركات مثلا هناك ففرق بين الديكا الباكستاني والهولندي !!!!
ممكن تستخدم ثلاث انواع وبنهاية الست الاسابيع الاخيره تستخدم الاستنزول

عاشق تركيه
29-01-2010, 06:17 AM
بانسبه للكورس الاول كانت الديكا باكستاني بس شكلها مضروبه لان الكميات الي كانت في امبولات مو متساويه والكميات كانت واحد ملي وانا بغيت رايك بشركه تايغر او جلوبل لانها هي المعروفه والمضمونه اما شركه ماكس برو نادر تحصلها وبصراحه محتار لان الي متوفر ذحين التايغر والجلوبل وزي ما قلت اسعارها فوق تخيل الديكا لوحدها ب 350 ريال وباقي الاغراض اغلى بس كله يهون لاني بصراحه في هاذي العبه ما ابخل على نفسي... والكورس كاتبه في الموضوع اذا عندك اي ملاحظه واي سؤال انا حاااظر او تعليق وللمره الثانيه مشكور حبيبي على متابعتك لاني بصراحه فقدت الامل انه احد يرد على موضوعي....

شلال الحزن
29-01-2010, 08:43 AM
الديكا المكسيكي اللي تجييك 10 مل قويه ترى الضاهر 300 ريال زي 3 انبولات من الباكستاني تساوي 1 مل من المكسيكي ....الاستنازول اعتقد ان في نوع يجيك الغطاء حقه بنفسجي هو الافضل

انت وين ساكن؟؟

وبالتوفيق لك

عاشق تركيه
29-01-2010, 05:00 PM
بصراحه من كثر ماتسمع من الكباتن تضيع وماتصير تفرق بين الأصلي والمضروب عموما يسعدني تواصلك وأنا ساكن بجده

.ابوقحط.
30-01-2010, 11:06 AM
الاخ العزيز اذا تبى تستخدم الديكا والبريمو بلان
لازم تستخدمها لفتره اطول من 10 اسابيع وبكميه 500 مل اسبوعيا + تست

واذا تبى بدايه سريعه وقويه خلال 5 اسابيع
استخدم ترينبول (اكوتات) + تست بروبونات+ داينبول
لان هذى الاشياء استرها قصير وتستخدم لنفش الجسم بسرعه

toto jeddah
30-01-2010, 11:47 AM
الاخ العزيز اذا تبى تستخدم الديكا والبريمو بلان
لازم تستخدمها لفتره اطول من 10 اسابيع وبكميه 500 مل اسبوعيا + تست

واذا تبى بدايه سريعه وقويه خلال 5 اسابيع
استخدم ترينبول (اكوتات) + تست بروبونات+ داينبول
لان هذى الاشياء استرها قصير وتستخدم لنفش الجسم بسرعه

كلامك 100% ,,

انا الكورس الماضي تبعي كنت ادق 5 مرات بالاسبوع وكل مرة 100 مل
وآخر اسبوع رفعتها لـ 200 مل ,, استمريت تقريبا 7 اسابيع

,,

بالنسبة ليك يا اخي عاشق ,,

لو يميدك تسيب كورسك انا مستعد ازبطك مع واحد فاهم وامين في الكورسات ,,
انا في ظني انو كورسك مررررة كتير :bigeyes:

لازم تعرفي انو في كورسات تتضارب مع كورسات وبعض كورسات ما تشتغل الا بكورسات ,,
ع سبيل المثال ,

البريمو بلان والأكوابويز يتضاربو مع بعض لازم تختار واحد منهم , الاول بشري والتاني حيواني ,

عندك مثلا لو اخدت بريمو بلان لازم يكون معاه بربونات تست , مثل الماسترون

يمكن كورسك يهدم ويبني وعندك الايض عالي جدا ويبغالك تدخل في اشياء كبيرة مثل الانسولين وتشتري كميات عالية من GH عشان يستمر معاك لمدة 4-6 شهور

والله انصحك انك تتأني وما تستعجل وتضبط كورس من واحد خبير ومجرب ,,
باين اللي يبيعك يبغى يمشي بضاعته ع حسابك باحترامي ليك ,,

:02:

شلال الحزن
30-01-2010, 10:59 PM
اخي انا من جدة ورسل ايميلك لي

عاشق تركيه
01-02-2010, 10:37 PM
اولا يعطيكم العافيه على تفاعلكم وردوكم واسف على التاخير بسبب ظروف العمل....
الاخ ابو قحط انا هدفي من الكورس زياده عضل صافي مو مويات او نفش جسم ومده كورسي 12 اسبوع وراح ابدى بجرعه 1 مل وازيدها تدريجيا حتى تصير في نهايه الكورس 3 مل ..
الاخ توتو انت تشوف ان كورسي كثير ون فيه كورسات تتضارب مع كورسات طيب الكورس حقي وش المشكله الي فيه مع العلم ان الي وضع الكورس بطل عالمي ويمكن تعرفه الكبتن ناصر بس يشرفني تواصلك عن طريق ايميلي لان فيه امور ابغى اخذ رائيك فيها ....
الاخ شلال الحزن يعطيك العافيه على ردودك وهذا ايميلي
f.vip181@hotmail.com

عاشق تركيه
01-02-2010, 11:25 PM
على فكره ابغى رائيكم بأحسن شركه من بين الشركات الي راح اكتبها
1- جلوبل
2- تايغر
3- ماكس برو

عاشق تركيه
03-02-2010, 11:27 AM
يا كباتن المشاهدات اكثر من 500 ومافيه احد علق على كورسي بشي استفيد منه ...

عاشق تركيه
05-02-2010, 10:44 AM
بعد التحيه هذا راح يكون اخر رد لاني بصراحه فقدت الامل نهائيا انه احد يساعدني ويعطيني ملاحظاته على كورسي انا قررت ابدى انشالله نهايه الشهر وشكرا على الاعضاء الي تفاعلو مع الموضوع...
وراح اعطيكم النتائج انشالله بنهايه الكورس

شلال الحزن
05-02-2010, 01:00 PM
افضل انواع الديكا القلوبل 300 ريال قويه

انت وين تتمرن من جدة

عاشق تركيه
07-02-2010, 11:41 PM
هلا وغلا اخوي شلال الحزن بالنسبه لشركات المنتجه للسترويد قررت اخذ شركه ماكس برو والديكا سعرها جلوبل طبعا النظيف 350 لان الفتره هاذي كل شي غالي تعرف فتره بطولات والكل قاعد يجهز نفسه ومشكور على تفاعلك...

arnold classic
08-02-2010, 11:38 AM
بروبيونات التوسترون+بريموبولان ديبو+أنابوليك تيبلتس ديكا دايوروبلين الهولندي(حبوب انابول زهريات معروفات وأساسيات بأي كورس) ولو يحصل لك جي إتش والله وانت ناشف تاخذ معه أنسولين بس يبي لك نظام غذائي قوي وانا اخوك يعني حاول تفكر شوي وبعدين شهرين ونص مهب ضارك تزود لـ 3 وتبي تشوف نتيجة ان شاء الله وحاول بالمكملات وغير تغذيتك

scaryface
08-02-2010, 01:58 PM
لازم ترجع مستوى هرمون الذكورة الى مستواه الطبيعي والا ما راح تستفيد من الكورس وراح تخسر كل العضل اللي جمعته من الكورس

مدة الكورس بين 8 الى 12 هي المدة الانسب ( على حسب المادة) كل ما طولت في الكورس بتحصل صعوبة في ارجاع الهرمون الى مستواه الطبيعي

عاشق تركيه
08-02-2010, 09:25 PM
بعد التحيه الاخ arnold classic بالنسبه للكورس الي راح استخدمت الديكا و الباربولان والترنبول (حبوب لونها زهري من برتش دراغون) و ستانزول( كرناتين حليبي) وسستانون والكورس الي قبله استخدمت الديكا و البريموبولان ديبو و اكيبويز و سبكتريول و سستانون و جي اتش سويسري وكانت النتيجه تقريبا زيرو وماني عارف ليه والكورس الي بدخله الحين جامد شوي ومدته شهرين وانا كاتب الاغراض الي راح استعملها وكمان الشركه الي هيا ماكس برو بلموضوع وبالنسبه للانسولين ما افكر اني ادخله في هلكورس لانه خطير ويبغاله ترتيب صح و اذا عندك ملاحظه على كورسي ياريت تقولها عشان استفيد ودعواتك لي بالتوفيق....
الاخ scaryface يعطيك العافيه على النصيحه بس سؤالي كيف اعرف انه مستوى هرمون الذكوره رجع لمستواه الطبيعي هل يوجد تحليل معين ياريت تفيدني بهذا الشي لاني داخل كورسي بلكثير بعد اسبوعين من الان ومشكورين على تفاعلكم مع موضوعي...

scaryface
09-02-2010, 01:39 PM
الاخ scaryface يعطيك العافيه على النصيحه بس سؤالي كيف اعرف انه مستوى هرمون الذكوره رجع لمستواه الطبيعي هل يوجد تحليل معين ياريت تفيدني بهذا الشي لاني داخل كورسي بلكثير بعد اسبوعين من الان ومشكورين على تفاعلكم مع موضوعي...مرحبا اخوي
افضل طرقة لمعرفة نسبة هرمون هي من خلال عمل فحص طبي

وقلت هرمون يسبب انخفاض في الحالة الجنسية وتقلب المزاج بس الافضل انك تتاكد قبل ما تبدا الكورس