المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الراحة اثناء التمرين

النهر الثائر
25-01-2010, 01:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت حابة اسأل عن الراحة اثناء التمرين

لانى فى الاونة الاخيرة لاحظت اننى بعد مرور 30 دقيقة اتعب واكون عايزة ارتاح وعندها ارتاح تقريبا دقيقة ثم اكمل

ولكن لما ارجع اكمل التمرين الاحظ ان عضلاتى تؤلمنى واننى مجهدة واظل العب وارتاح الى ان ان اكمل الساعة

هل هذا صح ؟؟؟؟

رجاء الرد

منادة الليل
25-01-2010, 02:14 PM
هلا الشيخه

بالضبط شنو تمرينج علشان نقدر نفيدج ......

وشنو الهدف بالضبط

النهر الثائر
25-01-2010, 03:07 PM
انا العب على الاوربت تراك ساعة يوميا

لغرض التخسيس

منادة الليل
25-01-2010, 03:25 PM
ياريت اختي تحطين وزنج وطولج علشان يقدرون يفيدونج اكثر اذا كانت ساعه مناسبة لج او لا ....

والجهاز الي عندج مثل هذا
http://images.amazon.com/images/P/B000C73ZB2.01-A1GZVIOK3VJCOP._SCLZZZZZZZ_.jpg

قرات في بعض المنتديات انه التمرين عليه 30 دقيقة ولكن اهم شي الرجيم انج تغيرين جدولج تشوفين لج جدول تغذيه ممتاز فيه دهون قليلة والخ..... وتذكري نقطه مهمة

خلي وزن المشاية خفيف لا تخلينه ثقيل ...
ممتاز جداً جداً انج تواصلي 30 دقيقة على الجهاز ....

بس بعد عطينا وزنج وطولج والشباب هني ما بيقصرون ان شاء الله

النهر الثائر
25-01-2010, 03:29 PM
هذا هو الى عندى لكن الى عندى به كرسى للر احة

انا وزنى 83 وطولى 168

وانا مشتركة مع دايت سنتر يبعتوا لى الاكل فى حدود 1200 سعر حرارى

انا اخلى الجهاز على اقسى ثقل فيه حتى ازود الحرق

فى انتظار الاجابة

آبو رآشـد
25-01-2010, 04:14 PM
لا صحيح ومظبوط شغلك

لعبك على الاوربت تراك يعتمد على التكرار باوزان خفيفة بالنسبة لك لكن بتكرارات عالية التعب الناتج من هالعملية طبيعي جدا ودليل على حرق دهون

بالتوفيق

منادة الليل
25-01-2010, 05:42 PM
انا اخلى الجهاز على اقسى ثقل فيه حتى ازود الحرق

هلا اخوي بوراشد
يالغالي البنت تخليه على اقسى ثقل .... على حسب معلومتي انه الثقل في الاوربت تراك يطلع عضل يالغالي ... انت شنو رايك بهذا الموضوع؟مو المفترض انه يكون خفيف وتكون سرعة الحركة اكثر..؟

النهر الثائر
25-01-2010, 06:05 PM
يا اخى لو عملت مثل ما تقول اخلص الساعة ولا اشعر باى شىء ولا نقطة عرق تنزل

ايه الحل

منادة الليل
25-01-2010, 07:53 PM
ماعليه اختي تحلي بالصبر وان شاء الله الشباب بيفيدونج اكثر

speed 4 ever
25-01-2010, 09:38 PM
موزة قبل التمرين ب10 دقايق ولا تكون فتره الراحه اكثر من 3 دقايق وشويه مويه بين التمرينين
والتمرين يكون في شكل تصاعدي الى قمه وبعدين تنازلي مو فجأه في مستوى ثقيل والشباب بيفيدونك اكثر مني

آبو رآشـد
25-01-2010, 11:08 PM
لاعادي لو تلعب على اعلى ثقل لانها تلعب تكرارات عالية العضل ما راح يطلع لها عضل تضخيم العضلة تحتاج الى تكرارات معينة

مثلا اوضح لك ناس تلعب العقلة كجزء مت جدول تمارين الظهر لما يتقدم في اللعبة تكون العقلة كتحمية قبل دخولك للتمارين كل يوم لانة خلاص تعود علية وبتكرارات عالية .

وازيد على تمارينك بعد الاوربت تراك يفضل تشتغلين على البطن في حالة كان عندك ترهلات او دهون لان تمارين البطن بعد الاوربت تراك ممتاز جدا
بالتوفيق

النهر الثائر
26-01-2010, 09:47 AM
جزاكم الله خيراااا على الردود

وشكرا جزيلا ياكابتن

النهر الثائر
26-01-2010, 10:26 AM
ولكن يبقى السؤال لية ما كنت بتعب قبل ذلك والان اشعر بهذا التعب مع ان المفروض ان الانسان لما وزنه يقل قدرته على اداء التمرين تزيد

انا لى شهرين العب على الجهاز

النهر الثائر
26-01-2010, 12:12 PM
سؤال بالله عليكم

ماهى دقات القلب التى اعرف بها اننى اؤدى التمرين صح ؟؟

وما هو عداد ODO الذى يوجد على الجهاز ؟؟

جزاكم الله خيراااا

النهر الثائر
27-01-2010, 09:29 AM
لية ياجماعة ما حد رد على أسئلتى

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mashkaljey
30-01-2010, 03:09 PM
ولكن يبقى السؤال لية ما كنت بتعب قبل ذلك والان اشعر بهذا التعب مع ان المفروض ان الانسان لما وزنه يقل قدرته على اداء التمرين تزيد

انا لى شهرين العب على الجهاز

اختي بالسابق كنتي تتبعين نظام غذائي كبير السعرات وليس كالحال الان وهذا سبب طبيعي للتعب وعادي راحه دقيقه ممتازه جدا ثم اكملي

بالنسبة للاجهاد الجسمي عادي اختي اي رياضه يلعبها الانسان يبذل مجهود بها بعد التوقف تبدأ العضلات بالتنفس وبالتالي الاحساس بالالم ويذهب تدريجيا مع الوقت وينتظم التنفس

بالنسبة لمساله الوزن يقل والجهد يزيد لا اختي انتي تتبعين نظام غذائي 1900 سعره حراريه باليوم على ما اعتقد وسبق ان ذكرتي هالامر يعني يمكن في اللعب انتي تستهلكين هذه الطاقه بالتالي شي عادي يمكن تعوضين هالتعب بتناول قهوه قبل التمرين تعطيك نشاط او كما قال الاعضاء موزه لكن افضل قهوه لتجنب الكربوهيدرات حاليا

سؤال بالله عليكم

ماهى دقات القلب التى اعرف بها اننى اؤدى التمرين صح ؟؟

وما هو عداد ODO الذى يوجد على الجهاز ؟؟

جزاكم الله خيراااا

شوفي اختي انا لا اهتم بدقات القلب او اي عداد بالجهاز ( اتكلم عن جهاز الجري ) بل التزم بلعب لا يقل عن نصف ساعه للحرق وايظا ارى دلائل واضحه على بذل المجهود مثل تصبب العرق من الجسم بالكامل هنا اعلم اني العب بشكل صحيح ومجهود عالي للحرق وبالتالي لا اتوقف عن تاديه التمرين حتى اكون خلاص هلكت من التعب

اما مساله دقات القلب والعداد بالجهاز للاسف لست املك الجهاز لاعطيك رد دقيق 100%

وبالتوفيق

النهر الثائر
31-01-2010, 11:01 AM
جزاك الله خيرا اخى الكريم على ردك الشافى

انا اتبع نظام 1200 سعرة

الف شكر