المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة في الحصول على no-xplode

SPEED11
26-01-2010, 02:23 PM
السلام عليكم:
بغيت يا شباب مساعدة على الحصول على منتج no-xplode لاني دورته واجد في السوق وما حصلته, للعلم أنا ساكن في البحرين, حيث رحت رويل مجستي بس ماحصلته.

و حبيت مساعدتي في معرفة الأماكن التي تبيعه, ولو ممكن سعره.
مع الشكر

عاشق تركيه
26-01-2010, 04:50 PM
بعد التحيه اناطبعا أحب أضيف تعليق بسيط بخصوص النوأكسبلود أنا لي تجربه بهلمنتج وبصراحه أحسم يبالغون بسعره وماله ذيك النتيجه إلي تتوقعها فوق كذا تاخذه على معده فاضيه قبل التمرين بساعه وأنا وكم واحد سببلنا ألام في المعده وخمول وقت التمرين..؟ عندنا في السعوديه سعره تقريبا فوق ٣٠٠ بمحلات gnc‏ وبصراحه نصيحتي لك تبدل بأنيمال بمب لأنه فيه باور عجيب هذا إلي حبيت أقوله والله يوفقك.بعد التحيه اناطبعا أحب أضيف تعليق بسيط بخصوص النوأكسبلود أنا لي تجربه بهلمنتج وبصراحه أحسم يبالغون بسعره وماله ذيك النتيجه إلي تتوقعها فوق كذا تاخذه على معده فاضيه قبل التمرين بساعه وأنا وكم واحد سببلنا ألام في المعده وخمول وقت التمرين..؟ عندنا في السعوديه سعره تقريبا فوق ٣٠٠ بمحلات gnc‏ وبصراحه نصيحتي لك تبدل بأنيمال بمب لأنه فيه باور عجيب هذا إلي حبيت أقوله والله يوفقك.

AmiTy Ville
27-01-2010, 05:16 AM
ان شاءالله هل البحرين بيردون عليك او اللي يعرف

بالتوفيق

mohd8818
27-01-2010, 12:27 PM
اول شي الله يعطنا الصحه والعافيه ...
وثاني شي يالغالي انت كم سنه تلعب عشان تستخد الno-x ممكن ان المنتج ما يمشي مع الكل ...
وسعره بالبحرين اقل من السعوديه ومعروف انه محلات gnc تبالغ بالاسعار ... اقصد عن البحرين طبعا ..

لاكن الصراه ماستخدمته لاكن كان ودي استخدمه والحين انت خوفتني خخخ ....

يعطيكم العافيه

خيماوي كلاسيك
28-01-2010, 01:04 AM
اخوي اذا كنت تبحث عن الباور العجيب انا اقول اياه بوصفه سهله جدا وانا شخصيا مجربنها

بس عليك بحبتين موز قبل التمرين بربع ساعه ودخل التمرين بتحس عمرك متوحش

يمكن تستغرب من كلامي بس انا جربت وندهشت

وعندك بعد التمر و العسل و العنب

بس انا الي مجربنه الموز حبتين قبل التمرين وحبه بعد

واذا كنت تبحث عن المنتج ممكن تتواصل معي عالخاص ونا فالامارات ممكن اني اوفره لك

وتحياتي لك