المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : lipo 6 black V.S Animal cuts

mohd8818
27-01-2010, 12:15 PM
{{السلام عليكم ورحمة الله وبركاته}}

اتمنا انكم تكونو جميعا بخير ...

لقيت موضوع عن اليبو 6 بالمنتدا والشباب الي استخدموه ... والصراحه عجبني كثير من وصف الشباب .

لاكن اشوف بالمنتديات والمواقع الامريكية انه الanimal cut دايم يحتل المرتبه الاولى وبعده يجي lipo 6 black.

فحبيت من هذا الموضوع انه استفيد وافيد الجميع ..
يعني نبغي من الخبراء في مجال ال supplement ومستخدمين الlipo 6 black و مستخدمين الanimal cuts ان يفيدونا من خلال استخدامهم او خبرتهم في طرح رأيهم بأي من المنتجين افضل .. ومن منهم افضل من ناحية تقطيع وتنشيف الجسم ..

((يعني نقارن بين المنتجين اي منهم افضل ))

http://i49.tinypic.com/2uh73pz.jpg >>>>>>V.S<<<<<< http://i46.tinypic.com/1059qo6.jpg

toto jeddah
27-01-2010, 12:28 PM
بصراحة انا ما استخدمت الانيمال كت ,,,

ولكن الليبو 6 بلاك فوق الوصف وقوي جدا واحس انه ما يحرق ولكن يزيدك عضل . . .!!
لذا صوّت لليبو 6 بلاك لان نتائجة ارضتني ومستحيل اغامر بمنتج آخر أو حارق آخر ...

بطل الإمارات
27-01-2010, 05:19 PM
كبتن مشكلجي وجميع الكباتن الافضال ياريت تعطونا رأيكم

فعلا موضوع مهم وجميل بالنسبة لي

اتمنى منكم الافادة يا أكارم

وشكرا :)

ويعطيك العافية يا صاحب الموضوع

speed 4 ever
27-01-2010, 06:09 PM
موضوعك في الصميم

mashkaljey
27-01-2010, 07:11 PM
بارك الله فيك اخوي على الموضوع

لكن والله انا لحد الان في فتره التضخيم لم استخدم المنتجين :) لكن بالنسبة للليبو الكل يمدح فيه لتنشيف الدهون من الجسم بشكل كامل

اما الانيمال كتس لي صاحبي يفضل استخادمه لانه يظهر ال 6 باكس بسرعه

اعتقد محتوياتهم مختلفه عن بعض رغم انه حوارق دهون

وعلى حسب ما سمعت الليبو 6 بلاك لاصحاب الوزن العالي ويناسب حتى من لا يلعب كمال اجسام يعني يلعب كارديو بعكس الانيمال كتس سمعت انه فقط لمن يلعب كمال اجسام

يعني في فرق ما تقدر تقارن بينهم وحتى بالاستعمال يختلفون

كما انه ينصح باستعمال الانيمال كتس لمن يكون مر بفتره تضخيم وبعدين يفكر يقطع العضلات

وفي معلومات كثيره عنه

http://www.animalpak.com/html/sections.cfm?ID=10

لكن عن نفسي اقول اللي يبي حارق دهون قوي يستخدم الليبو 6 بلاك لان شفت ناس جربته ونزلت رقم قياسي يصل الى 12 كيلو ؟؟ اما اللي يبي يقطع العضل وينشف الدهون اللي ما بعد التضخيم يستخدم الانيمال كتس

والسموحة على الاطاله يمكن ناس تشاركني ويمكن ناس تخالفني لكن كلامي عن تجارب الاخرين اما عن نفسي لم اجرب حتى اجزم لكم برد 100%

mohd8818
27-01-2010, 08:38 PM
مشكورين على المرور يالغالين ...
اخوي مشكلجي انه معاك بالي تقوله وكنت اضن انه الحال مثل ماتقول ...
لاكن يقولك التجربه خير برهان ((نسأل المجربين ))
يعني مثل اخونا توتو جده شوف وجهت نضره لليبو 6 يقول انه غير التشيف يعطي عضل يعني يحرق الدهون وينشم الجسم من الماي وسمعت بعض الناس يقولون انه يعطي بورر غييير طبيعي ...

اما االانيمال ماسمعة عنه اي شي ..للاسف غير المكتوب بالمواقع البيع ماسمعة ..
ومافي الاحل واحد نشوف المجربين وأرائهم .. لانهم هم اصاحب الخبره بالمنتجات هذي ..((مجربينها ))..

ومشكله ثانيه تكرهني بالانيمل ((كثرت الحبوب الي فيه )) بعكس المنتجات الاخرى ..

ونشالله نلاقي الاجوبه الوافيه لهذا المنتجين الكبيرين ...((الافضل))

THE BIGGEST CUTS

mashkaljey
28-01-2010, 12:33 AM
من ناحية الباور نعم المنتج يعطيك لان نسبه كافين عاليه فيه يعني نشاط عالي لكن بالنسبة للعضل نترك الامر للمجربين

استغرب وين المجربين !!

انا من اول ما دخلت القسم فوق ال 100 واكثر واحد سالني معقوله ولا واحد جرب ؟ همممممم

mashkaljey
28-01-2010, 12:33 AM
من ناحية الباور نعم المنتج يعطيك لان نسبه كافين عاليه فيه يعني نشاط عالي لكن بالنسبة للعضل نترك الامر للمجربين

استغرب وين المجربين !!

انا من اول ما دخلت القسم فوق ال 100 واكثر واحد سالني معقوله ولا واحد جرب ؟ همممممم

خيماوي كلاسيك
28-01-2010, 12:56 AM

استغرب وين المجربين !!

بارك الله فيك يا اخي الكريم نسبه الكافيين عاليه جدا(مركزه) في الليبو 6 بلاك
وهاذا الشي السلبي الي فيه وبنفس الوقت الشي الاجباري
يعني اذاا ماكان فيه نسبه كافيين عاليه لما وجد الليبو 6 بلاك
لان الليبو 6 العادي كفيل بهذا الشي
الكافيين يعتبر منشط ومنبه يساعد على التركيز العالي بس ملاحظه
ان زيادته لها مخاطر
وكلا المنتجين لهم سلبيات والا ليش تستخدمهم شهرين وبعدين يجب انك (توقف)
لانك بتدخل في الادمان و وانا مانصح للي عندهم ضغط يستخدم اي واحد منهم
وياليت ايضا حد يعطينا مكونات الليبو 6 بلاك و الانيمال كاتس
ونفس السوال اخي انا كنت محتار فيه ووجدت ناس كثير تمدح في الليبو 6
الانيمال كات ميزته انه يحرق الدهون + الماي المحتبس
وهذا الشي شجعني اني اختاره كافضل حارق دهون لان جسمي يجمع ماي كثير
ومثل ماقالو الجماعه يمكن الليبو 6 بلاك احسن للي وزنهم عالي
و الانيمال كاتس للي عنده شويه دهون وماي يبا يتخلص منهم يعني تشريح او تقاسيم

mohd8818
28-01-2010, 10:05 AM
اخوي خيماوي
بس معلومه ترى المنتجين مصنفين بنفس المكان اقصد تحت سقف واحد وهو ((حارقات الدهون ))
وهذا الكلام في كل المواقع وهذا الشي الي خلاني اكثر اني اطرح موضوعي ..
وبالنسبه للكافين ترها تقريبا نفس النسب ..
وانه ارفقت لك الصور الي طلبته Supplement facts واسف على الوشوشه الي بالصور هذا الموجود يالغالي ههههه
ومثل ماقلت بالاول واعيدها المجربين هم احسن الخبراء في هذول المنتجات وياريت كل الي يدخل لايصوت وبس انما يكتب ليش صوت وليش يعجبه المنتج واهم من هذا اذ كان له سلبيات يذكرها يجزاكم الله خير ...

cuts
http://i48.tinypic.com/nqbdqh.gifhttp://i49.tinypic.com/2iapr2s.jpg

MOOKA
29-01-2010, 05:42 AM
والله بالنسبه لي جرب الليبو العادي
كان فعلا قوي لكن ما طولت عليه
تقريبا 3 اسابيع خسرت 7 كيلو
اما بالنسبه للباور فشئ صراحه محير مدري وش اقلك
مدري هي نفسيه الشغله ولا من جد يعطي باور لان فعلا كان فيه اختلاف كبير
في الاوزان اللي بشيلها لمن استخدمه هذي من جهه ومن جهه اخرى اني ما كنت احس بتعب
بين الجلسات
وانشاء الله نشوف اراء الشباب لان حتى انا والله افكر في حوارق دهوه ههههه الفتره هذي
تحياتي

Northman
29-01-2010, 08:20 AM
جربت الانمل كتس بس هلكلام من سنين ههههه

نتايجه رهيبه ,, و الكلام الي ينقال عنه انه ينشف الماي و الدهون في الجسم صحيح ,, و بالفعل يخلي تقاسيم الجسم تبين عدل
و مب بس بالنسه لي ,, المنتج كان عاجب كل شباب الصاله

بس يوم خذته ,, ماكان في جسمي نسبه شحوم كبيره ,, فـ اتفق مع الي قال انه للانسان الممارس لرياضه كمال الاجسام

حاليا مع زياده الوزن و نسبه الدهون في جسمي ,, قاعد اقرا عن الليبو6 و اشوف الشباب يمدحونه ,, لكني متخوف و متردد و خايف من اعراضه الجانبيه

Northman
29-01-2010, 08:26 AM
على فكره ,, الكتس يسوي ريحه كريهه في الجسم و النفس ويغير لون البول (و انتو بكرامه)

mohd8818
29-01-2010, 09:55 AM
مشكورين على الردود
وبالسبه لاخوي نورث مان انه جدا مطلع على اليبو بكل انواعه ماعمري سمعة انه فيه اعراض خطره منه ..

ومعلومه جميله جدا الي عطيتنا اياها انه الكاتس يطلع ريحه في الجسم والنفس هذي اول مره نسمعه مشكر على هذي المعلومه ...

وبالنسبه للبول ((عز الله السامع)) يالغالي هذي عادي اذا كنت تستعمل الفيتامينات او حارقات الدهون او غيرهم من اي مواد الي تحتوي فيتامينات ومعادن ...*
ومشكور مره ثانيه على المعلومه الطيبه

mohd8818
29-01-2010, 09:56 AM
وسؤال للاخوان المجربين mooka >northman
س: هل كان احد المنتجين يقلل من نسبة العضل بالجسم ياريت تخبرونا ؟؟

S a a D
29-01-2010, 08:50 PM
8 8 8 8

لا هو حارق دهون . . يحرق الدهون فقط

AmiTy Ville
29-01-2010, 08:59 PM
اتفق مع الاخ مشكلجي وازيد على كلامه ان استخدام الانيمال كات يدفعك للتبول كثيرا وانتو بكرامه اضافه الى الرائحه اللي ذكرتوها

لكن في نقطه ان المنتجين تقريبا نفس الخواص وفي ناس استعملت الليبو6 بلاك وماتماشا معهم وانتقلو للكات ومشى معاهم وفي العكس ايظا نظرا لاختلاف الجسم عن الجسم الاخر

نقاش جميل جدا وصعب التصويت

Alaa Essa
17-07-2010, 09:34 AM
اتفق مع الاخ مشكلجي وازيد على كلامه ان استخدام الانيمال كات يدفعك للتبول كثيرا وانتو بكرامه اضافه الى الرائحه اللي ذكرتوها

لكن في نقطه ان المنتجين تقريبا نفس الخواص وفي ناس استعملت الليبو6 بلاك وماتماشا معهم وانتقلو للكات ومشى معاهم وفي العكس ايظا نظرا لاختلاف الجسم عن الجسم الاخر

نقاش جميل جدا وصعب التصويت

المفروض كنت تاخذ الليبو 6 العادي بما انك اول مره تستعمله يلا ماعليه عموما

العلبه تحتوي 120 كبسوله وارجو اتباع المكتوب بالعلبه حرفيا لانه قوي ويحرق بكميه قويه - عموما ترجمتلك كل شي

ممنوع استخدام اي منتج تنشيف آخر بنفس الوقت

ممنوع استخدامه لمن عمرة أقل من 21 سنه

ممنوع اصحاب الضغط والقلب والسكر والهبوط استخدام المنتج

ممنوع استخدام الافيدرين مع المنتج

عدم تناول شرب الشاي والقهوه والمشروبات الغازية وغيرها من المكملات الغذائية أو الأدوية التي تحتوي على الكافيين أو فينيليفرين أو أي المنشطات على الاطلاق اثناء تناول lipo 6 black

لا تستخدم هذا المنتج لمدة أطول من 8 أسابيع

التقليل من السكريات والدهون

التوقف عن استخدام 2 اسابيع قبل الجراحة

التوقف فورا إذا واجهت سرعة ضربات القلب ، والدوخة والصداع الشديد أو ضيق في التنفس.

اجباري الحركه على الاقل المشي السريع ونص ساعه والافضل الهروله مع التمارين السويديه او الكارديو

جم ينزل بالشهر الاجابه يعتمد على نوع الرياضه ونوع الاكل وكميه الدهون والماي بالجسم وسرعة عمليه الهدم والايض خاصه وانه كل جسم يختلف عن الثاني وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

هما كذا سؤال ..وللاسف الشديد لو حضرتك تكرمت محتاج ردهم ومزنوق فيهم ضرورى....

اولا ..بخصوص lipo 6 black ...اخونا الكريم..ممنوع شرب الشاى والكافيين والصودا..تمام بس حضرتك ذكرت انه ممنوع كمان المكملات الغذائية..يعنى اى supplement ممنوع..يعنى افهم من كلام حضرتك ان الامينو والبروتين والصويا وكل ده ممنوع خلال الفترة اللى هاخد فيها ال lipo 6 black ..انا بروح الجيم يوميا الحمد لله رب العالمين مش وكمان بخد امينو 2222 تقريبا حوالى 4 حبيات وقريب هخليهم 6 يوميا ..وباخد Nitro Teck ..فى اليوم مرة مقدار معلقة او معلقتين يوميا ...وكمان باخد Mass Factor اللى هوة بيكبر حجم العضلة..برده معلقتين يوميا فى كوب لبن...هل النظام ده حضرتك يصلح انى ادخل معاه Lipo 6 black ...وهل لو اخدتوا هضطر اوقف الامينو والبروتين لانهم مكملات..ام لا..

ثانيا...بخصوص المنشطات ..حضرتك ذكرت انها ممنوعة..ايه هية المنشطات...اللى هيه المسكنات زى عائلات الترامادول والحاجات ديه...ولا ديه شئ تانى....

اخيرا...انا مقيم بالسعودية...ومتهيالى مفيش مصدر هنا موثوق منه انى اجيب الحاجات ديه غير GNC تقريبا المحلات الوحيدة اللى شفتها بتبيع مكملات غذائية...بس للاسف مفيش اى امينو هناك..ولا حتى عندهم lipo 6 اى نوع منه...محدش يعرف يدلنى على اى مكان اجيب منه قبل ما انزل مصر..وبعدين ..محتاج اعرف..سمعت ان المكملات ديه بتتصنع تحت السلم وبتكون مش سليمة...كيف انا اعرف هية مضروبة ولا سليمة...وبعدين ال lipo 6 black هنا ب 340 ريال ياترى ده سعر غالى ولا عادى...

وسؤال اخير من فضلك....بخصوص الامينو ايه احسن الانواع..انا جربت ال 1000 مش حاسس بيه...وجربت 2222 ممكن يكون معقول بس الكبسولة مش جيلاتينية..بتتبلع بطلوع الروح..وبتقف فى الزور...حتى مضغها يقرف...جربت امينو 3000 ده بصراحة ممتاز وبيدى مجهود جبار..وايه حضرتك الامينو انابوليك ده...وياترى ايه احسنهم...

من فضلك ارجووووو الاجابة فى اسرع وقت ممكن...وجزاك الله خيراااااااااا...

hamood2012
17-07-2010, 10:44 AM
الافضلا : حارقات الدهون

THh Rock
21-07-2010, 03:49 AM
صراحة الانيمال كت من غير منااازع

THE CAST
21-07-2010, 10:03 AM
رجاءا عدم رفع مواضيع قديمه