المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف ترى إعلان المتمردين الحوثيين عن دعوة لوقف القتال والانسحاب من الحدود السعودية؟

إسلامية
27-01-2010, 03:00 PM
كيف ترى إعلان المتمردين الحوثيين عن دعوة لوقف القتال والانسحاب من الحدود السعودية؟

مناورة كاذبة لكسب الوقت بعد تراجعهم وهزيمتهم

مبادرة حقيقية للسلام ووقف القتال

لا ادري

مقتبس من مفكرة الاسلام

chris
27-01-2010, 08:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي لو طرح الموضوع في المنتدى العام فاعتقد ان ذلك مكانه

اختي الفاضلة في الحقيقة لطالما كان هناك مناورات سريعة يتم اتخاذها في حال حصلت ضغوطات ومشاكل اكبر من تحمل اي شخص ...
فما بالك بمجموعات متطرفة مثل هؤلاء

هؤلاء المجموعات لو ارادوا سلاما لكان الامر ظهر منذ بداية العمليات والمناوشات بينهم وبين القوات السعودية ، ولكنهم بالعكس كانوا متكبرين يشعرون بانهم سوف ينتصروا ويهزموا جيش بلاد الحرمين
وكانوا دائما ما نسمعهم يتحدثون عن ذلك ..
ولكنهم تفاجئوا بهذا الجبل العملاق الذين يقفون امامه كالاقزام فبمثل هكذا موقف ماذا سوف يفعلون غير الاحتيال والمناورات الخبيثة باظهار انهم جانب طيب وانهم يعلنون السلام ما ان تهدا الامور سوف يبداون بالتفكير بالرد على القوات السعودية ولكن اولا عليهم القضاء على اليمن والسيطرة على الحكم ثم الالتفات الى السعودية ..
فهؤلاء ليس لهم امان ....

سلام chris

إسلامية
27-01-2010, 09:19 PM
اختي لو طرح الموضوع في المنتدى العام فاعتقد ان ذلك مكانه

تم نقله للمنتدى العام اخي في الله وحياك الله

Nissan
27-01-2010, 09:25 PM
اعتقد ان سبيل حل هذة المشكلة هو عمل حركة اصلاح داخل اليمن
يجمع فرقاء اليمن من اجل اليمن
الاصلاح الداخلي هو الحل لمشاكل اليمن الداخلية و الخارجية
سواء ل الحوثيين او الحراك او غيرهم

عبّاس
28-01-2010, 01:21 PM
لكن بما أن الحوثيين دخلوا حدود السعودية فهم مشكلتنا الآن و ليس من المنطقي ان نتوقع من الحكومة اليمنية ان تتولى الموضوع.

الصراحة الله اعلم بنية الحوثيين, لكن ان كان هناك واجب اخلاقي فعلينا ان نمنحهم فرصة. و عاد اذا رجعوا سووا شي ثاني نجزهم جز.

لكن لا نخلي كرهنا للشيعة ينسينا ديننا. الرسول قام بلوم احد الصحابة لأنه قتل مشركا وحد الله قبل موته. طبعا هذا مو نفس الشي, لكن الفكرة واضحة.

alamid
30-01-2010, 01:56 AM
أعتقد أنّه من الجيد أنْ يجنحَ الحوثيون للسلم والخروج من الأراضي السعودية أيًا كانت النوايا ،وفي كُل الأحوال ينبغي على القوات السعودية أن تكون مُستعدة في حال العودة إلى مرحلة الإشتباك .