المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص universal amino 3001

a.b.o.o.o.o.d.e
30-01-2010, 11:29 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركات

امس نزلت واشتريت منتج امينو اسيد universal amino 3001 وبصراحه اول مره اسمع فيه ياريت لو احد من الاعضاء عنده معلومات عنه يفيدني وهل هو مناسب لجدول التضخيم ام امينو 2222 افضل :33:

mashkaljey
31-01-2010, 01:17 AM
اخوي بارك الله فيك تروح تشتري منتج وبعدين تسال عنه !! اول مره بحياتي اشوف واحد يشتري سياره بعدين يسال هل فيها مواصفات ولا لا ؟

طيب لو قلنا لا ماينفع للتضخيم شبتسوي بترجعه للمحل !!

يا اخوي اسال وبعدين روح اشتر ليش العجله انت تتوقع انك بيوم وليله عضلاتك بتظهر !

على كل حال المنتج قديم جدا وليس جديد ابدا ومعروف ومشهور

ويحتوي على ال كارنتين ماده للتنشيف يعني لاتفكر انه للتضخيم

موفق خير

lee mehdi
31-01-2010, 02:56 AM
ههههه
لا حول و لا قوة الا بالله
شفت الان الخطأ الدي ارتكبته كم هو فادح, طلع المنتج لا يصلح للتضخيم بل على العكس للتنشيف
شوف ان كان تاريخ الصلاحية طويل شوية و خلي العلبة لا تفتحها نهائيا و خزنه حتى يكون عندك تنشيف ماكو مشكل

AmiTy Ville
31-01-2010, 04:38 AM
اما عليك ردود بعض المرات يا مشكلجي ههههه - اول مره اسمع بمعرس يسأل عن حرمته بعد يومين من عرسه :)

واول مره اشوف عضو يضيف موضوع ويشكر نفسه فيه !!

عموما حتى الـ 2222 فيه مادة الكرنتين للتنشيف يعني الاثنين ماينفعونك

وثاني مره لاتستعيل وقبل لاتشتري شي اسأل - عقولة اخوانا المصريين " اللي يسأل مايتوهش "

بالتوفيق عزيزي

a.b.o.o.o.o.d.e
31-01-2010, 05:51 PM
اخوي بارك الله فيك تروح تشتري منتج وبعدين تسال عنه !! اول مره بحياتي اشوف واحد يشتري سياره بعدين يسال هل فيها مواصفات ولا لا ؟ :)

انا قبل لا اشتريه يااخوان الرجال قالي انا اضمنلك هو بس قلت خليني اتاكد اروح اسال عن ناس قد جربوه لاني لما دورت عليه في موقع البادي بلدنق ماحصلته فخفت يكون مغشوش ولا شي وبالنسبه لجدول التضخيم انا حاليا باقيلي اسبوع واخلص جدول التضخيم وابدا تنشيف وترى العلبه الي اخذتها رح تكفىني تقريبا 25 يو م بالكثير فمافي خوف انشاء الله

وياريت يااخوان لو فيه احد عنده طريقه اقدر الغي فيها الشكر يقولي كيف لاني مااعرف وش الي صار :biggrin2:

mashkaljey
01-02-2010, 02:38 AM
ما عليه اخوي دامك بتدخل تنشيف المنتج ممتاز لك وفي الحبه يعطيك 3 جرام بروتين يعني زين

بالنسبة للشكر ما له طريقه انتبه بالمرات القادمه

وموفق خير

الشريف ع
02-02-2010, 10:39 AM
رهيب الامينو هذا
40 ريال
يعني حتى لو ماتبغى تستخدمو حتشتريه

mr5z
29-11-2011, 10:33 AM
وشنو برايكم الآحسن للتضخيم انا قالولي امينو ميجا ١٠٠٠٠ الأفضل وشرايكم

.hamad.
29-11-2011, 11:40 AM