المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أغاني space toon........لعشاق space toon...

حسن(بيدو)
19-01-2002, 10:56 AM
أنا أن هذا البرنامج تافه ولكن للتسلية.............
أغنية إطمإن:
إطمإن لكل مشكلة حل لا تأن لا تندب حظك بل............إهدأ فاليوم لي ولك لا تلجئ للدموع فهيا لن تنفعك...............حاول أن تنظم الوقت.....فاشل من يشتت الجهل.....بالعقل وبتنظيم الأوقات تقضي يوما مليئأ بكل النشاطات......بعد الدراسة تقرأ الحكايات بين اللعب والرياضة تستفيد من الساعات.....نظم أعمالك في جدوال جميل......ولن تحتاج في هذا لوقت طويل........................إطمإن لكل مشكلة حل لا تأن لا تندب حظك بل............إهدأ فاليوم لي ولك لا تلجئ للدموع فهيا لن تنفعك............لا تلجأ أبدا للدموع فهي لن تنفعك....................هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها.............

تحياتي للجميع....................:o

sweet revenge
19-01-2002, 02:50 PM
how old are you??? i
شكراً على كلمات الاغنية.....

حسن(بيدو)
19-01-2002, 07:14 PM
شكرا لكم......

الفتى الشرقي
19-01-2002, 09:13 PM
بس انا عندي سؤال يا أخ علي (بيدو)...

هل انت عندك اهتمامات بالسينيما الأمريكيه و افلام هوليوود واخر اخبار نجوم هولييوود؟؟؟

انا في انتظار جوابك.....

وعلى فكره أي واحد تكون عنده هذي الاهتمامات يا ريت يخبرني وذلك عن طريق الرد على هذه الرساله....

شكـــــــــــــــــــــــرتم

حسن(بيدو)
19-01-2002, 10:25 PM
نعم بالطبع:
وخاصة أفلام طوم كروز و جاكي شان و جيمس بوند.......
والأفلام الأكشن...........

حسن(بيدو)
19-01-2002, 10:27 PM
وأنا حسن(بيدو)
وليس علي(بيدو)!!!!!

الفتى الشرقي
20-01-2002, 05:08 AM
أهاااااااا...

زين والله ...الحمد لله اني حصلت واحد يخبرني وأخبره عن أفلام هوليوود...

بس يا أخ ممكن تعطيني ايميلك ..ياريت واله

وشكــــــــــــــــــرتم

سولجير
20-01-2002, 05:24 AM
كتب العضو (الفتى الشرقي)

ممكن تعطيني ايميلك ..

لا تعطيـــــه <---------((ولحد يتليقف))":" :D

حسن(بيدو)
20-01-2002, 11:03 PM
هذا هو:
hassan305@hotmail.com

حسن(بيدو)
20-01-2002, 11:06 PM
ليش ما أعطيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسن(بيدو)
21-01-2002, 11:57 AM
أغنية ديجيمون: وهذه النقاط تعبر عن الموسيقى (.......) لكن لا تلوموني على أخطائي.........:":
الأغنية:
.................................................................................................... ......................................................في فخ كبير وقعنا وبين الأرقام ضعنا......أين الطريق.............للواواواواواوا..........نحن في وجه المخاطر...للواواواواواوا.......نحافظ على هدوىء أعصابنة نغامر..........................نعلم أن لن يعيدنا الأمل من عالم الديجيتال بل للعمل معا يدا بيد بحث عن الطريق هيا ..............نعلم أن لن يعيدنا الأمل من عالم الديجيتال بل للعمل معا يدا بيد بحث عن الطريق هيا................................................................................................. ........................................................................!:o

Mel Gibson
21-01-2002, 02:03 PM
لا لا لا لا ما معقولة صراحة
يعني تدور واحد إهتماماته بالأعمال السينيمائية
يعني ما معقول ما شفت إسمي لكن عاد مافي مشكلة
أنا أحب الأفلام السينمائية وأفضل ميل جيبسون و أرنولد شوارزنجر وسيلفستر ستالوني وإيميلي هو
momenking@hotmail.com
وأي شيء ترا انا على الخط