المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاحتلال يعترف باستخدامه أسلحة محرمة دوليًا في غزة



إسلامية
02-02-2010, 03:54 AM
أكد صحيفة "هارتس" العبرية في عددها الصادر الإثنين أن ضابطين كبيرين في جيش الاحتلال قاما بالسماح باستخدام القنابل الفسفورية خلال عملية"الرصاص المصبوب " العسكرية على قطاع غزة.
وزعمت الصحيفة ان العقوبات الإنضباطية فرضت على قائد قوات الجيش في قطاع غزة الجنرال إيال أيزنبرغ وقائد لواء " غيفعاني " الكولونيل إيلان مالكا.
من جانبها، أكدت حركة المقاومة الاسلامية حماس أن ادعاء الاحتلال الصهيوني بمحاكمة الضباط على جرائمهم في الحرب على غزة العام الماضي، يعتبر إدانة واضحة واعترافا رسميا بارتكاب جرائم حرب بحق الشعب الفلسطيني، واستخدام الفسفور الأبيض المحرم دوليًّا في قتل المدنيين وحرقهم.
وحذر المتحدث باسم حركة "حماس" فوزي برهوم في تصريح صحفي من أي محاولة صهيونية استباقية للإفلات من محاكم الجنايات الدولية.
وأضاف: "إدعاء العدو الصهيوني بمعاقبة ضباط صهاينة على جرائمهم في الحرب على غزة دليل واضح وإدانة واضحة واعتراف رسمي بارتكاب جرائم حرب بحق الشعب الفلسطيني، واستخدام الفسفور الأبيض المحرم دولياً في قتل المدنيين وحرقهم، وتعتبر هذه المحاكمات بمثابة خطوة استباقية للإفلات من محاكم الجنايات الدولية.
وتابع برهوم "إننا نطالب المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية بالدفع باتجاه الإسراع في محاكمة قيادات العدو الصهيوني كمجرمي حرب جراء ما اقترفت أيديهم من جرائم بحق الشعب الفلسطيني".

http://almoslim.net/node/123479 (http://almoslim.net/node/123479)

mais 3mad
09-02-2010, 09:55 PM
الله لا يسامحهم بكفي طلعو عليلتي من فلسطين وخلونا نهاجر يعني هدول حيوانات مش بشر

فلسطيني_سني
16-02-2010, 05:39 PM
هذا هو حال اليهود قتلة الأنبياء و الرسل و لن يتغير حالهم فهم أكثر الناس تحالفآ مع الشيطان

بارك الله فيكي على الموضوع