المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة القبض على رجل أعمال شهير على خلفية "كارثة سيول جدة"



إسلامية
06-02-2010, 12:38 PM
ألقت السلطات السعودية القبض على رجل أعمال شهير من منزله في العاصمة الرياض, ونقل رجل الأعمال والذي سبق له رئاسة أحد الأندية المعروفة مساء أمس إلى محافظة جدة للتحقيق معه حول علاقته بـ"كارثة سيول جدة " وبيعه لمخططات في مجاري السيول.
وذكرت مصادر صحفية أنه من المتوقع أخذ إفادته ومن ثم إطلاق سراحه بالكفالة لحين ثبوت ضلوعه في القضية من عدمها.
وأشارت المصادر إلى أن وكيل أعماله والمشرف على بيع المخططات السكنية العائدة لرجال الأعمال الشهير، لم يستدعى للتحقيق حتى الآن.
وكانت السلطات السعودية قد أحالت عددا كبيرا من المسؤولين للتحقيق في كارثة سيول جدة والتي نتج عنها خسائر مادية وبشرية كبيرة.
وأكدت الحكومة أن التحقيق سيستمر مع المسؤولين حتى تظهر الحقيقة وتتضح
من جهته, وجه الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة ممثلي الجهات الحكومية والخاصة المشاركين في ورشة العمل الخاصة في منطقة شرق طريق الحرمين بتقديم المقترحات، من أجل إعداد دراسة تضع الحلول لتطوير شرق جدة حتى لا يتكرر ما حدث في كارثة السيول والأمطار.
وأكد أمير منطقة مكة المكرمة، أن إقامة هذه الورشة ضرورة للاستماع إلى جميع الآراء ودراستها للخروج بنتائج مهمة لصالح جدة.
وقال الأمير خالد الفيصل: كانت هناك كارثة تسببت في فقد أرواح عزيزة وغالية علينا جميعا كما فقدت الكثير من الممتلكات وتضررت بعض المنازل، واعتبر ما حدث تراكما لأخطاء سابقة، ومن ثم فنحن نجتمع اليوم لنضع الحلول المناسبة حتى لا يتكرر ما حدث مستقبلا، مشيرا إلى أنه تم اختيار مجموعة من كل الطبقات لتقديم مقترحات ودراسة موحدة يتم العمل بها للحيلولة دون تكرار الكارثة مرة أخري .

http://almoslim.net/node/123620 (http://almoslim.net/node/123620)

AmiTy Ville
06-02-2010, 04:05 PM
الوقايه خير من الف علاج المفروض من البدايه مايكون في تسرب
والمفروض يستدعون وكيل اعماله للتبين في ملابسات القضيه