المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسأول من عضو جديد عن الكرش والليبو6 مع البروتين

سيف ربعه
06-02-2010, 02:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولاً اتشرف بأن اكون عضو في هذا الصرح الكبير بأعضائة فمن خلال متابعتي المستمرة لهذا القسم احببت وتششجعت للعودة للعب رياضتي المفضلة والتي حرمت منها بسبب المحبطين

طبعاً انا شخص رياضي منذ الصغر العاب قتالية وكرة قدم حتى تعرضت لإصابة في القدم والله يسامح اللي كان السبب ومن بعد تلك الاصابة حرمت من ممارسة الالعاب الرياضية لفترة طويلة وبعد ذلك اصبحت الرياضة بالنسبة لي هم بسبب الكسل والخمول ما ابي اطول عليكم لكن سأختصر قصتي لتكون واضحة لما سأطرحة

المهم الناس تترك الرياضة ويزيد الوزن بالنسبة لها وانا حدث العكس انخفض وزني حتى وصل 45 كيلو وهذا وانا في سن 25 فمارست بعد ذلك رياضة بناء الاجسام واستخدمت منتج سوبر قينرز فيول وكرياتين و امنيو فيول 2222 وميجا ماس والكثير مما لا يحظرني اسمة المهم زاد وزني حتى وصل 75 والكتلة العضلية كانت في ذلك الوقت لا بأس بها واحببت هذة الرياضة بشكل كبير واستمرت ممارستي لها بشكل غير منتظم الى 4 سنين ولظروف خاصة عدت لترك اللعبة لوقت ليس بقصير لكن ولله الحمد وزني حافظ على هذة المستويات يعني ينزل 4 او 3 كيلو ويرجع من جديد لمستويات 75 واذا زاد مره 77 والعضل المكتسب ما زال موجود لكن ليس بذلك المظهر الذي كان وبتلك القوة ، الشي الذي حدث هو الكرش :( الله لا يبلاكم فيها فترك اللعبة لأكثر من 5 سنين يفعل اكثر من ذلك لكن الحمدلله

المهم توكلت على الله وتركت كلام المحبطين وعدت من جديد لهذة اللعبة والأن لي اكثر من شهرين بالصالة ولله الحمد والتغير لا بأس به في النفسية بالدرجة الاولى وجسمانياً لكن ليس كتغير عضلي او في الوزن بل على العكس وزني ما زال في الحدود التي اعتدت عليها لكن هناك راحة في الجسم واعتقد كلامي مفهوم للبعض فالتعب والارهاق زال بعد العودة وخلال هذة الفترة لم استخدم اي من المكلات الغذائية وغذائي كان طبيعي لكن بكميات اقل

سؤالي لكم اخواني

فخلال هذا الشهر سأتبع جدول غذائي اطلعت علية في هذا الصرح وأعجبني لأنني كما اخبرتكم اعاني من الكرش والدهون حول منطقة الخصر وسأستخدم بإذن الله الليبو 6 لحرق اسرع لهذة المنطقة مع الواي بروتين خلال الفترة القادمة والتي لا تتجاوز الشهر ومن بعد ذلك سأغير منتج البروتين الى nitro-tech

فهل ترون بأن هناك خطأ فيما ذكرت خصوصاً استخدام الليبو 6 مع البروتين لأني وبكل صدق ارغب بالتخلص من الدهون بأسرع وقت وكما فهمت من خلال قرأتي للكثر من المواضيع بأن هذا المنتج يعجل في حرق هذة الدهون والحمدلله انا مو مقصر على نفسي جلد بشكل يومي على السير لفترة 40 دقيقة وتمارين البطن التي تصل تكرارتها يومياً 240 تكرار هذا غير تمارين رفع الاوزان التي تساعد بإذن الله في حرق اكثر للدهون

الطول 175
العمر 32
الوزن الحالي 69 :biggrin2:

طولت عليكم بالهرج فسامحونا :o

أتمنى لي ولكم التوفيق والسداد

AmiTy Ville
06-02-2010, 02:47 PM
اهلا وسهلا فيك عزيزي عضو بين اخوانك وان شاءالله تستفيد وتفيد بحكم خبرتك المتواضعه

بالنسبة لليبو6 والبروتين ليس هناك تعارض ابدا فا كل منتج له وظيفه معينه
الليبو يحرق والبروتين يغذي العضل

وعندك موضوع الاخ بو راشد عن الكرش وتفاصيله ان شاءالله يفيدك
واستمر انت على الطريق الصحيح ان شاءالله

غريبه وزنك حاليا 69 وطولك 75 وعندك كرش المفروض يكون وزنك مثالي على طولك بس الكرش خربت الموضوع سهله

بس لو توضح هدفك اللي تبا توصله ليكون هناك اكثر تفصيل للموضوع

دمت بود

ملاحظه: تم تعديل العنوان ويرجى الاطلاع على قوانين القسم لتجنب المخالفات مستقبلياً

سيف ربعه
07-02-2010, 02:01 AM
اهلا وسهلا فيك عزيزي عضو بين اخوانك وان شاءالله تستفيد وتفيد بحكم خبرتك المتواضعه

بالنسبة لليبو6 والبروتين ليس هناك تعارض ابدا فا كل منتج له وظيفه معينه
الليبو يحرق والبروتين يغذي العضل

وعندك موضوع الاخ بو راشد عن الكرش وتفاصيله ان شاءالله يفيدك
واستمر انت على الطريق الصحيح ان شاءالله

غريبه وزنك حاليا 69 وطولك 75 وعندك كرش المفروض يكون وزنك مثالي على طولك بس الكرش خربت الموضوع سهله

بس لو توضح هدفك اللي تبا توصله ليكون هناك اكثر تفصيل للموضوع

دمت بود

ملاحظه: تم تعديل العنوان ويرجى الاطلاع على قوانين القسم لتجنب المخالفات مستقبلياً

تسلم اخي الغالي على سرعة التفاعل وردك الوافي وبارك الله فيك وفي الجميع ولقد اطلعت على موضوع الاخ ابو راشد ولقد افادني كثيراً ولله الحمد

ومشكلة الكرش مشكلة مدري وش سالفتها لكن بإذن الله سأقضي عليها للوصول للمستوى المطلوب

الهدف يا عزيزي

ضخامة عضلية غير مبالغ فيها وبالأصح تقسيم بشكل واضح وصقل السكس باك :أفكر:

بالنسبة لي هذا المستوى اكثر من رائع لكن بدون السلسلة :ee2: وبإذن الله اصل له خلال هذة السنة

mashkaljey
07-02-2010, 07:36 AM
هلا اخوي للوصول الى هذا الجسم يبيلك ترتفع عضل ويزيد وزنك وبعدين تبدأ في التنشيف

للعلم هالجسم لو تلاحظ المعده مفصله والجوانب ايظا يعني هالشخص مركز على المعده لهذا انصحك تركز على المعده وتلعب صح يمكن ماتوصل لنتائجه يمكن جسمه ليس طبيعي 100% لكن بتوصل لمستوى يرضيك باذن الله ويعجبك

شد حيلك

سيف ربعه
14-02-2010, 01:53 AM
هلا اخوي للوصول الى هذا الجسم يبيلك ترتفع عضل ويزيد وزنك وبعدين تبدأ في التنشيف

للعلم هالجسم لو تلاحظ المعده مفصله والجوانب ايظا يعني هالشخص مركز على المعده لهذا انصحك تركز على المعده وتلعب صح يمكن ماتوصل لنتائجه يمكن جسمه ليس طبيعي 100% لكن بتوصل لمستوى يرضيك باذن الله ويعجبك

شد حيلك

هلابك اكثر اخوي مشكلجي

من ناحية رفع العضل فنحن شغالين وبإذن الله ما يضيع لنا تعب وفوق هذا كله مركزين على البطن والحمدلله بدأت القياسات تتغير بدون استخدام الليبو 6 لاني دورت علية ولا لقيتة وسبحان الله يمكن خيره

مركز على التمارين والنظام الغذائي الطبيعي مع بروتين بروكمبلكس واليوم وصلني سوبر امينيو 4800 ابو حبات زرقاء المدري يقول لي خذ 12 حبة باليوم وقلل تناول البروتين من 3 مرات الى مره واحده

وعشان اكون صادق ما راح اغير في استخدامي للبروتين يعني ثلاث مرات اشوفها جيدة مع استخدامي للأمينيو ذا واللي شريتة منه يقول يساعد في رفع العضل وحرق الدهون مع التمرين طبعاً

وهذا صورة الامينيو صراحة اول مره اشوفه ومدري في احد مجربة وشاف نتائج جيدة ولا يطلع منتج تعبان :boggled:

http://www.bodybuilding.com/store/dym/amino.html

تعبناكم معنا :ee2:

mashkaljey
14-02-2010, 02:53 AM
هلا اخوي الحبيب

الشركة هذه ممتازه بالفعل

في انواع افضل من هالامينو لان هالامينو يعطيك في الاربع حبات 4 ونص جرام بروتين مع ان في انواع بالحبه الواحده 2 جرام بروتين !!

بالنسبة للي قالك اترك البروتين فكلامه خطأ هذا احماض امينية وهذاك بروتين يختلفون ولكن الفائده واحده وهي تغذيه العضل بشكل عام

الحرق لا يأتي بالمنتجات الا في حال كانت تحتوي على مواد تحرق والامينو معروف اللي يحرق فيه ال ال كرانتين وهو غير مذكور !!

لكن مايمنع تستخدمه ابدا لكن لاتوقف عن البروتين

اللي قالك 12 حبه باليوم يعني 12 في 4 ونص الاجمالي بحدود 37 جرام بروتين فقط يعني ما وفيت ربع استخدامك للبروتين !!

كمل على الامينو والبروتين مع بعض ولا تقلل من كمية احدهما

وموفق خير

سيف ربعه
14-02-2010, 03:26 AM
هلا اخوي الحبيب

الشركة هذه ممتازه بالفعل

في انواع افضل من هالامينو لان هالامينو يعطيك في الاربع حبات 4 ونص جرام بروتين مع ان في انواع بالحبه الواحده 2 جرام بروتين !!

بالنسبة للي قالك اترك البروتين فكلامه خطأ هذا احماض امينية وهذاك بروتين يختلفون ولكن الفائده واحده وهي تغذيه العضل بشكل عام

الحرق لا يأتي بالمنتجات الا في حال كانت تحتوي على مواد تحرق والامينو معروف اللي يحرق فيه ال ال كرانتين وهو غير مذكور !!

لكن مايمنع تستخدمه ابدا لكن لاتوقف عن البروتين

اللي قالك 12 حبه باليوم يعني 12 في 4 ونص الاجمالي بحدود 37 جرام بروتين فقط يعني ما وفيت ربع استخدامك للبروتين !!

كمل على الامينو والبروتين مع بعض ولا تقلل من كمية احدهما

وموفق خير

تسلم اخي الغالي على هذا التوضيح كفيت ووفيت

نبي نستمر على هذة النوعين الين يصل الليبو 6 بلاك وبروتين الدب الروسي وبإذن الله يكون الاصلي لاني طلبتة من موقع امازون ويمكن يصل خلال اسبوع

اكرر شكري لك مره ثانية والله يعطيك العافية :)

AmiTy Ville
14-02-2010, 03:39 AM
بدخل بالتفصيل اكثر بالارقام

صحيح مثل ماتفضل مشكلجي والـ12 حبة بالضبط فيها 38.4 جرام بروتين

تقريبا تحتاج بروتين يومي من 140 الى 170 ماكسيمام

الـ3 جرعات بروتين ( سكوبين كل جرعه ) = 180 جرام

فا لو خذيت ثلاث مرات بروتين وكل جرعه سكوبين + الـ12 حبة امينو = 218.4 جرام بروتين يومي وهذا كثير

لكن لو جرعتين بروتين 120 جرام + الـ12 امينو = 158.4 جرام بروتين

ناهيك عن تناولك البروتين من غذائك اليومي راح يوصلك للحد الاقصى من احتياجك للبروتين على مدار اليوم

فا الافضل من ناحيتي هو جرعتين بروتين + 12 حبة امينو باليوم

mashkaljey
14-02-2010, 01:14 PM
10/10 رد اميتي 100% :)

سيف ربعه
14-02-2010, 02:10 PM
بدخل بالتفصيل اكثر بالارقام

صحيح مثل ماتفضل مشكلجي والـ12 حبة بالضبط فيها 38.4 جرام بروتين

تقريبا تحتاج بروتين يومي من 140 الى 170 ماكسيمام

الـ3 جرعات بروتين ( سكوبين كل جرعه ) = 180 جرام

فا لو خذيت ثلاث مرات بروتين وكل جرعه سكوبين + الـ12 حبة امينو = 218.4 جرام بروتين يومي وهذا كثير

لكن لو جرعتين بروتين 120 جرام + الـ12 امينو = 158.4 جرام بروتين

ناهيك عن تناولك البروتين من غذائك اليومي راح يوصلك للحد الاقصى من احتياجك للبروتين على مدار اليوم

فا الافضل من ناحيتي هو جرعتين بروتين + 12 حبة امينو باليوم

تسلم اخوي اميتي على هذا التوضيح

لكن عندي تسأول

اقدر اطحن ذي الحبوب قبل الاستخدام لانها وانا اخوك كبيرة ولاحظت اليوم ايضاً ان هظمها صعب (( تكرمون )) فأعتقد طحنها قبل التناول يسرع في عملية الامتصاص والهظم

والشي الثاني هل استطيع تقليل الكمية يعني بدل ما تكون 12 حبة اخذ 6 حبات مع الحفاظ على نفس كمية البروتين 3 مرات

وسلامتكم

mashkaljey
14-02-2010, 08:11 PM
هلا اخوي بالنسبة لطحن عادي عندي كم واحد يطحن قبل البلع :) بس الله يعينك على الطعم اذا حبيه اوكي وصدقني مسأله تعود

بالنسبة تقلل لا تقلل كميه الحبوب قلل الجرعات يعني بدل 3 مرات خلها مرتين عرفت شلون يصيرون 8 حبات مو 6

موفق

سيف ربعه
20-02-2010, 02:04 AM
هلا اخوي بالنسبة لطحن عادي عندي كم واحد يطحن قبل البلع :) بس الله يعينك على الطعم اذا حبيه اوكي وصدقني مسأله تعود

بالنسبة تقلل لا تقلل كميه الحبوب قلل الجرعات يعني بدل 3 مرات خلها مرتين عرفت شلون يصيرون 8 حبات مو 6

موفق

يعطيك الفافية اخوي مشكلجي وابشرك البلعوم ماشاءالله تعود عليها في البداية كنت شايفها صعبة :o

الحين زودنا عليها كرياتين سيل تيك والواي بروتين بعد التمرين

البروكمبلكس قبل النوم

ومن ناحية التغذية فالحمدلله بعد الوجبات جيدة واعتمد فيها بشكل كبير على الشوفان

وان شاءالله ما اكون مخبص في ذا البرنامج من المكملات لأنه وبصراحة من اختياري :umm2:

سيف ربعه
20-02-2010, 02:08 AM
هل هو امر طبيعي قفزتي هذة في الوزن

قبل اقل من شهر كنت تحت ال70 كيلو والحين ولله الحمد 73 كيلو وهي ولله الحمد عضل

بالنسبة للكرش لم استخدم اي حوارق تمارين فقط وارى تغيير جيد خصوصاً في المناطق الجانبية فهي تقريباً اختفت بنسبة 70% لكن ما زال المشوار طويل حتى اصل للمرحلة التي اطمح لها

آبو رآشـد
20-02-2010, 03:25 AM
اية هذا شي طبيعي ولا فية اي شي الى الامام يا وحش

AmiTy Ville
20-02-2010, 07:55 AM
ماشاءالله عليك واصل تقدمك وبالنسبة للأمينو مسألة تعود لا اكثر

بالنسبة للوزن طبيعي وشي ايجابي ان شاءالله لكن حاول ماتكثر كارب قبل النوم ومعروف ان الشوفان الكارب فيه عالي اما بالنهار وقبل التمرين عموما ممتاز

mashkaljey
20-02-2010, 10:03 AM
وينك يا خوي اختفيت اسبوع :) عالعموم بالتوفيق