المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار مهم عن تمرين الضغط بسرعه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

xq8e
10-02-2010, 10:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :biggrin2::biggrin2::biggrin2::biggrin2::biggrin2::biggrin2::biggrin2::biggrin2::biggrin2:

كيف الحال يا شباب ان شاء الله :biggthump

ندخل على طول بالموضوع :wink2::wink2:

انا كل يوم اسوي تمرين الضغط 20 مره بالنهار و 20 مره باليل

لمدة اسبوع كامل :biggthump

لما يخلص الاسبوع علطول ازيد يعني 22 مرة بالنهار و 22 مره باليل والاسبوع اللي وراه علطول 24 مره بالنهار و 24 مره باليل

اظن انكم فهمتو :):):):):)

ليما اوصل 100 مره بالنهار واليل :D:D:D:D

المهم انا عمري 14 وراح اسوي كذا ليما يوصل عمري 18 راح اشيل الحديد ابي رايكم باللي قاعد اسويه بصراحه زين وراح يكون عندي جسم قوي صح ولا لا ؟ :33:

باااااااي :biggrin2::biggrin2::biggrin2::biggrin2::biggrin2::biggrin2:

xq8e
11-02-2010, 12:06 AM
تكفى ردووو

AmiTy Ville
11-02-2010, 12:23 AM
ماشاءالله عليك الظاهر عند صبر قوي واحييك عليه

عندك التمارين كثيره مثل ضغط الصدر والبطن وهناك مواضيع عن التمارين السويديه راح تفيدك كثيرا بما انك راح تلعب بوش اب وهالشغلات راجع قسم المواضيع المميزه

شوف لعبك يكون كالتالي

تسويلك جدول باليوم تلعب كذا تمرين لكل عضله وتقدر تلعب كل يوم عضله على حسب اللي تحبه

اللعب يكون للتمرين الواحد مثلا ضغط الصدر تعطيه ( عدد جلسات - وعدد التكرار )

مثلا الجلسات خلها من 3 الى 4 والتكرار 15عده مثلا وتزيد عده او عدتين للجلسه الثانيه واليوم اللي بعده تبدأ اول جلسه اذا كان نفس التمرين بنفس اخر عدد وصلت عليه وتزيد بالجلسه اللي بعدها ( مو شرط تزيد كل يوم لكن الشرط انك تكمل كل العدات بدون ماتنقص منها شي )

اذا كان هناك اكثر من تمرين للصدر باليوم نفسه فا قلل من الجلسات عشان توفر مجهودك للتمرين الجاي

بالتوفيق

منادة الليل
11-02-2010, 03:36 PM
ماشاءالله عليك

صغيرون وحاط على روحك ممتاز

وبعد نقطه على كلام اخونا a.v

الضغط مختلف الانواع ..... فحاول تنوع في عملية الضغط..... ولابد انك تعرف انك تسوي ضغط حق شنو ....العاب البوش اب تختلف .... سواء واسع او ضيع ... تسوي ضغط مايل او مرتفع ..حطت اليد ...فيعني خذ لك جولة على العاب البوش اب ولا توقف وباذن الله لما توصل 18 سنة وانت على هذا الحال تلعب ... اعطيك ضمان انك راح تبدع وتلعب اوزان بحر في اقل فترة ...

والله يوفقك

xq8e
11-02-2010, 08:35 PM
تسلمون يا شباب على الردود المشجعة :)

ممكن سؤال ثاني ؟

اخوي يقولي التمر يقوي الاعصاب يعني اقدر اسوي ضغط مع تكرارات اكثر صدق ولا لأ ؟ :)

mashkaljey
11-02-2010, 09:18 PM
التمر مفيد وله فوائد كثيره جدا جدا والرسول صلى الله عليه وواله وسلم كان يتناول التمر في اوقات معينه

بالتاكيد مفيد ويقوي الجسم بشكل عام

انا اقول زيد 5 عدات يا غالي بدال لا تزيد عدتين كل اسبوع صدقني سهل ونحن كنا بالعسكرية خلال شهرين وصلنا الى 50 عده بسهولة يعني الامر بسيط

موفق