المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البروتينات في مرحلة التنشيف؟؟

mo0o0ody
12-02-2010, 12:40 AM
السلام عليكم..
اول سؤال لي هو اني اشرب كوفي قبل التمرين بـ 15 دقيقه لاني احس انه يعطيني نشاط في التمرين هل هي عاده مضره ام لا؟؟

ثانيا انا داخل على مرحلة تنشيف هل اقلل كمية البروتينات اللي كنت اخذها في فترة التضخيم
اما لا ؟؟ وإذا كان اقللها الى كم بالضبط.
انا اخذ تقريبا من 120-150جم في اليوم في فترة التضخيم.

وهل اغير جدول التمارين في فترة التنشيف؟؟

جدولي للتضخيم كالتالي:
اليوم الاول: تراي و صدر
اليوم الثاني:باي و ظهر
اليوم الثالث:تراي و ارجل
اليوم الرابع:اكتاف و بطن
اليوم الخامس:باي وصدر
اليوم السادس:اكتاف و بطن
اليوم السابع:راحـــه
ثم ابدأ من جديد

ارجوا الرد علي الله يجزاكم خير.

mashkaljey
12-02-2010, 01:39 AM
السلام عليكم..
اول سؤال لي هو اني اشرب كوفي قبل التمرين بـ 15 دقيقه لاني احس انه يعطيني نشاط في التمرين هل هي عاده مضره ام لا؟؟

بالعكس ممتاز والاغلب يتناول مكمل للباور يتكون من كافين

ثانيا انا داخل على مرحلة تنشيف هل اقلل كمية البروتينات اللي كنت اخذها في فترة التضخيم
اما لا ؟؟ وإذا كان اقللها الى كم بالضبط.
انا اخذ تقريبا من 120-150جم في اليوم في فترة التضخيم.

وهل اغير جدول التمارين في فترة التنشيف؟؟

بالنسبة اخوي للبروتين لا تقلله بالعكس في فتره التنشيف يكون التركيز على البروتين ثم الكربوهيدرات تاتي بالمرتبه الثانية يعني اخذ لك منتج زيرو فات وزيرو كارب ويكون بروتين صافي بالنسبة لجدول التمارين يكون التكرار بالاوزان المعتدله ونعم في تغير طفيف فقط وهو انك تلعب سوبر مثال تلعب للباي تضع الاوزان امامك من الاكبر الى اصغر وزن وتبدأ تلعب باول وزن 12 عده وتدخل على الوزن اللي وراه وتلعب 10 عدات والوزن الاخير 8 عدات مع بعض دون فتره راحه يعني اسال مدربك عن هالتمرين يمكن له مسمى اخر

جدولي للتضخيم كالتالي:
اليوم الاول: تراي و صدر
اليوم الثاني:باي و ظهر
اليوم الثالث:تراي و ارجل
اليوم الرابع:اكتاف و بطن
اليوم الخامس:باي وصدر
اليوم السادس:اكتاف و بطن
اليوم السابع:راحـــه
ثم ابدأ من جديد

انا اقول خل تمارينك ثابته افضل ليش يوم تلعب تراي وصدر وبعدها باليوم الخامس تلعب باي وصدر ؟ وبعدين انت تكرر الاكتاف تريح نفسك يوم وترجع تلعب اليوم اللي بعده ؟ والظهر مره وحده ؟ لا اخوي خل جدولك ثابت افضل

اليوم الاول صدر + باي
اليوم الثاني ظهر + تراي
اليوم الثالث تقدر تاخذه راحه او اكتاف + مثلثات
اليوم الرابع ارجل وسواعد
اليوم الخامس راحه اساسيه
اليوم السادي تعود للجدول مره اخرى بنفس الترتيب

بالنسبة لتمارين المعده والخواصر يوم وترك افضل او 3 مرات بالاسبوع توزعها على حسب طاقتك لان البعض يتعب في تمرين معين وما يقدر يواصل عن نفسي اتعب بتمرين الظهر ومافيني اكمل معده

لا تنسا تدخل الكارديو اساسي بالتنشيف 3 مرات بالاسبوع او 4 لحرق الدهون

موفق