المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرفة البروتينات المناسب اخذها مع بعض وماذا يجب اخذه مع المحفزات

thewarmnights
12-02-2010, 05:40 AM
السلام عليكم جميعا
الحقيقه انا عضو جديد وجداااااااااا عجبني المنتدى وحاب اسال كم شغله بدون تكليف عليكم

اولا انا العب حديد من 6 سنوات متقطعهتمام طولي 184 ووزني 79 والان جاد بان استمر على طول انشالله لذلك اود الاستفسارعن افضل البروتينات والاحماض الامينيه التي تستخدم مع بعض (hardcoreاو ضخامه)
انا بشتري الاتي
أمينو 10000
نانو اكس 9
لوكيك هاردكور
جاكيك
سل تيك او واي برونين او انيمال باك او انيمال ستاك
نايترو تك
نيت ريكس
جلوتامين
bcaa 2000 or 5000
ZMA
واخيرا محفز كريد كس او استروجين او انابوليك اودي لهرمون الجروث وهل يجب الاخذ مع المحفزات شي اخر لمنع الاثار الجانبيه
مع العلم ان مع توقفي للتمرين لفترة بسيطه يقل حجم العظله بسرعه
واسف جداااااااااا للاطاله

mashkaljey
12-02-2010, 07:42 AM
اهلا اخي الكريم

حياك الله بالقسم

بخصوص انك تاخذ هالكميات من المكملات ليش يا غالي؟ انت عارف هالمكملات وكل واحد ووضيفتها ولا لا ؟

مايصير تاخذ اكثر من منتج بمب وباور وبعدين عندك مساله الكم يعني كل هالكمية باليوم كيف بتنسق تناولها ؟ وكيف بتعرف مناسب لك من عدمه ؟ لا اخوي خطأ طريقتك ولازم تعتمد على تغذيتك بالاساس

ركب لك كورس لا يزيد عن 5 مكملات فقط

يشمل بروتين وكرياتين وبمب وزيد عليهم فيتامين و امينو وبس

واهتم بتغذيتك ومساله العضل يختفي بسرعه لا اخوي ما بيختفي لو تلعب صح وتبني عضل صح وتتغذا صح والمحفزات يا غالي خلها لمن يتقدم مستواك انا عن نفسي لعبت سنه كامله متواصله حتى فكرت اخذ محفز !!

ما ابي ادخل بتفاصيل المكونات او المنتجات كلها لكن اقول اطلع على موضوع تجارب الاعضاء مع المكملات والمثبت بالقسم واستفد وركبك كورس حلو ومفيد

بالتوفيق

thewarmnights
12-02-2010, 11:09 AM
الله يعطيك العافيه على مرورك الكريم
انا مريت على تجارب الأعظاء مع المكملات وطلعت متفاوته بينهم على حسب طبيعه الجسم نفسه
لكن انا حاب اعرف الافضل بينهم لعمل كورس واحد بفائده كبيره من خبرة الشباب السابقين في اللعبه
ولكم كل الشكر والتقدير

‘آرنولد آلعـرب‘
12-02-2010, 01:42 PM
أميـنو 10000
جآكيك [ الكيرياتين ]
واي بروتين
أنيمال بومب
جلوتامين
مالتي فيتامين
محفز جروث

هذا الأفضل لك

.ابوقحط.