المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باقي شي ولا ابدى

عاشق تركيه
13-02-2010, 05:07 AM
السلام عليكم بأختصار انا طرحت موضوع مشكلتي مع الكورسات بلمنتدى ولكن للأسف ماحصلت الطرح المفيد لموضوعي :( وذحين انا خلاص جهزت كورسي بس ابغى رائيكم بلمكملات الي راح ادخلها وقت الكورس وانا بجد محتاج رئيكم لاني محتار
1- بروكمبلكس
2- امينو 2222
3- جلوتامين
4- زنك

شلال الحزن
13-02-2010, 06:36 AM
ما شاء الله هذا كورس مكملات

وان شاء الله مع خمس وجبات ونوم في الليل راح تسير وحش

واتمنى لك كل التوفيق

.ابوقحط.
13-02-2010, 03:35 PM
---------------------------

آبو رآشـد
13-02-2010, 04:25 PM
فية اشياء اهم من الجلوتامين

تقدر تضيف كرياتين بيور مثل كرياتين مونهيدرات يا وحش

بالتوفيق يا وحش

لكن تذكر ان مو كل شي بالمكملات

تدريبك ونومك واكلك مهم جدا

بالتوفيق

عاشق تركيه
13-02-2010, 05:03 PM
يعطيكم الف عفايه على تفاعلكم ....
الاخ شلال الحزن تحرجني بسرعه تفاعلك مع المواضيع يعطيك الف عفايه ونشالله نطلع بالنتيجه الي ابغاها
الاخ ابو قحط ما فهمت قصدك بالرد ياريت توضح معنى------
الاخ ابو راشد كلامك صح بس انا داخل كورس سترويد وهاذي المكملات الي راح ادخلها اثناء الكورس وتعرف الكورس كفيل انه يعطيك البور المطلوب والجولتامين مدخله عشان وقت التمرين تحصل عمليه هدم في الألياف والجولتامين يعوض هذا الهدم واكيد بدون اكل + تدريب بجد + نوم ماراح اطلع بأي نتيجه ومشكور على تفاعلك..

.ابوقحط.
13-02-2010, 06:16 PM
انا كنت كاتب رد على كلمتك يوم تقول محد تفاعل معى
الاخ العزيز والله انى عطيتك الزبده فى ردى الاول
لاكن انت ماتبى تسمع الكلام
وتقول ماتفاعلو معى ؟؟

mashkaljey
14-02-2010, 02:08 AM
اخوي انا راجعت موضوعك الاول

واضح جدا ان العله ليست بالمكملات ( هرمونات او بروتينات ) ولا بردود الاعضاء ماشاء الله عليهم كباتن بالكورسات الهرمونية اقلهم 5 سنوات خبره !!

العله يا غالي في جسمك انت اللي ما تعرف شلون تزيده

ياغالي جربت تسوي فحوصات ؟ شوف العله في ضعف جسمك مثل ما تقول بدل ما تاخذ كورسات وذكرتني بواحد اعرفه معتمد على الكورسات الهرمونية وتارك البروتين اقوله ليش يقول يزيدني كرش !!! ويوم يوقف اسبوع والله انه ينفش كانه بالون منفوخ

اخوي اعرف مشكلة جسمك قبل ما تبلش بكورس ثالث ؟

اذا تقول فحصت ومافيك شي افحص الحين مره ثانية بمكان ثاني تاكد

وفي ناس تقول والله اكل لكن اكله ماهو مضبوط يعني مو موفر لنفسه كمية البروتين والكريوهيدرات فقط معتمد على المكملات هالكلام خطأ ياغالي الاكل رقم واحد هو اللي يرفع جسمك وبعدين المكملات والكورسات الهرمونية اللي اشوف مالها داعي لواحد ما يدخل بطولات

وموفق خير

arnold classic
14-02-2010, 02:54 AM
علشان ما تقول ما ردينا عليك / بما انك ضعيف وما يزود وزنك ومادري وش تقول ضعيف جدا؟ وعندك صعوبة بالزيادة مع الفحوصات الي نصحك تسويها الأخ الكريم مشكلجي هذا الي عندي لك

أولا الستيرويدات: اولا المصدر يكون موثوق وبضاعة نظيفة وتكون تحت إشراف المدرب طبعا (ومادري الصراحة الكورس من مدربك ولا لا)وبرنامج تضخيمي قوي وتاكل 5 وجبات + وجبتين بروتين =7 وجبات وتدريب قوي
بدايةً: هذا كورس ستيرويد وينسترول+سستانون+اندريول(علشان نخفف من التست ما يكون كله ابر)+ بريموبولان ديبو وبإمكانك استبدال السستانون بـ بروبيونات التوستسترون(اقل حبس للمياه) وطبعا مضادات بعد الكورس نولفاديكس يباع بالصيدليات بس يكون بآخر الكورس علشان ما يقلل فعالية الستيرويدات(اكثر اللاعبين كذا)
بالنسبة للكملات: برو كومبلكس جاينر ويا ليت اعرف وزنك المهم هذي نسبة البروتين المناسبة مع الستيرويد مهماً كان وزنك لا تقل عن 3 -4 جرام بروتين يعني مثلا وزنك 50 نقول 3 في 50 يعني 150 جرام بروتين بس نلاحظ قلة البروتين فلذلك تاخذ النسبة الااعلى الـ 4 جرام يعني 200 جرام بروتين(هذا مثال) الأمينو تاخذ سوبر ميغا 10000 او سوبر امينو 4800 هذي كلها تحصلها بغض النظر عن بلدك وجلوتامين بيور ومنتج كربوهيدرات فيه واحد من شركة أوبتيمم مع انه موجود كربوهيدرات بالبرو كومبلكس الجاينر بس انت تقول انك ضعيف وهزيل علشان كذا اضفته ومنتج كرياتين انصحك بـ ميكرونيزيد من اوبتيمم وملتي فايتامينز من اي صيدلية حبة يوميا كافية مع ايام التمرين فقط وان شاء الله تشوف أحسن نتائج: بس اتمنى ترد لي بفترة تمرينك ووش ناوي تستخدم استيرويد ومن راح يمشيك عليه ويمرنك علشان نقدر نفيدك اكثر من كذا وانا اخوك وموفق ان شاء الله

آبو رآشـد
14-02-2010, 12:44 PM
طيب انت ما وضحت في موضوعك انك تستعمل كورس منشطات

اجل ممتاز استعمل الجلوتامين

لكن اشوف ان الشباب سبق انهم تكلمو معك وعارفين حالتك سابقا فأستمع لهم بالتوفيق

لكن الي عرفتة انك تعتمد على كورسات المنشطات فأن كنت معتمد عليها كثير فانصحك تترك اللعبة وتجلس ببيتكم

لانك قاعد تلعب على نفسك

وبالتوفيق ان شاء الله ..

عاشق تركيه
14-02-2010, 05:57 PM
بعد التحية أولا مشكورين على هذا الطرح المفيد بس لاحظت بعض الأمور في ردود الأخوان وإذا
ممكن راح أوضح هاذي الأمور
أولا الأخ أبو قحط أحب اوضحلك نقطه أنا مشتركت في هذا المنتدى عشان ما اسمع الكلام بالعكس
الطرح المفيد اعمل فيه وأنت بموضوعي إلي راح والي كان عنوانه (ثاني كورس وبدون نتيجة)
وضحت كل شي وكنت أبغى من الأخوان التعليق على كورسي ووش الي ناقصه مو يعطوني كورس
وياريت لو ترجع لموضوعي وتقراه من اول بتمعن شوي وراح تحصل الاجابه وانا رديت على كلامك
بس انت رديت مرتين وما تابعت ردودك وانا صادق في كلامي اني ما حصلت الطرح المفيد
لموضوعي اتمنى انها وضحت الصوره معاك ومشكور على تفاعلك الاكثر من حلو...
الكبتن الكبير الاخ مشكلجي يشرفني انك علقت على موضوعي وانشالله اسوي الفحوصات اللازمه
واعطيك النتيجه
الاخ كلاسيك شكرا على المعلومات هاذي بس احب اوضحلك بعض الامور اولا انا ماقلت في
موضوعي السابق او موضوعي هذا أني ضعيف أو ضعيف جدا...؟ فياريت توضحلي من وينلك هل
المعلومه والمعلومات الي تبغاها مني موجوده يا اخي العزيز بموضوعي السابق بالتفصيل وننظر
تعليقك...
الاخ ابو راشد شكرا حبيبي بس انا مو معتمد على الكورسات بس بالعكس وماراح اعمل بنصيحتك
واجلس بالبيت بالعكس أنا أحب هاذي العبه ولي هدف وابغي
أوصله ...

arnold classic
15-02-2010, 11:13 AM
مادري يا اخوي انا الي فهمته انه ما زاد وزنك والله وضعيف تعني نحيف عندنا ولا تزعل وانا اخوك وانك جربت كورسين صح؟ ولا نفع معك مهب هذا كلامك ولم أحاول أن اهينك باي شكل من الأشكال إذا كان هذا ظنك
ومن ناحية استعمالك للكورسات هذا الشيء انت حر فيه وانت ابخص بمصلحة نفسك وما احد يقدر يملي عليك افعالك من الناحية هذي. لكن آمل منك ان تطلع على الانواع وتتعرف عليها حتى لا يغلبك المصدر الي تشتري منه او مدربك ويخافون منك لمعرفتك واطلاعك فهمت علي يالغالي. ولك بالسنة كورسين لا تزيد ويلحق راحة ثلاث شهور. ولا يصير بخاطرك وانا اخوك والله الي فهمته منك انه ما زاد وزنك وما استفدت واني اكلمك من قلبي والله ما بي ينصبون عليك هالمدربين وموفق ان شاءالله وما لقيت موضوعك السابق المهم اكيد ما اخذت كورسين الا وعندك خبرة وفترة تدريب طويلة سابقاً. وهذا الي كنت استفسر عنه
واكيد انه مدربك الي مشاك على السايكل. وما اقول شيء يمكن مدربك ابخص. وموفق

عاشق تركيه
15-02-2010, 03:33 PM
بعد التحيه انا يا اخي العزيز ما فهمت غلط بس كنت ابغاك توضح معنى هاذي الكلمه وانت ما قصرت ووضحت الصوره وعموما حصل خير وموضوعي السابق موجود وبعنوان ( ثاني كورس وبدون نتيجه) وبجد مشكور على الكلام والنصايح واحنا بهذا المنتدى اخوان بس احب اوضحلك ان الكورسين كاتبها بلتفصيل بموضوعي السابق شي اخير ابغى اضيفه وياريت انك تجاوبني عليه الكورس الاول ما كملته تقريبا ثلاثه اسابيع والكورس الثاني كمان ما كملته تقريبا سته اسابيع او خمسه ماني متاكد والكورس الاول كنت استخدم النولفادكس والبروفيرون واللاجالون70 والكورس الثاني كنت استخدم بس اللاجالون70 وفي نهايته نظفت بكريامون والكلوميد والحمدالله ما واجهت اي مشاكل ا لا الحبوب الي طلعت بجسمي .... انتظلر تعليقك

arnold classic
15-02-2010, 06:58 PM
يعني اول كورس ثلاث أسابيع وفيه جي إتش بعد وثاني كورس تقول خمس او ست اسابيع وناسي انت ولا يعني كل شغلك ولا تزعل خسارة بخسارة. الجي اتش هرمون بيبتيدي للتوضيح يبدأ بعد مرور شهرين يشتغل بجسمك. هذا الي شفته بكورسك الاول صح ولا لا ؟والكورس الأول كان ديكا+ بريموبولان + سستانون+ أكي بويز + سبكتريول+ جي أتش هذا نسخته من موضوعك المهم الغلط منك انت 3 اسابيع وهذا شيء لازم تقتنع به انت سواء الجي إتش وسواء البريمو والديكا لازم 3 شهور لو نفس الكورس ان شاء الله يعطيك نتيجة. < هذا جوابي على الكورس الاول مثل ما طلبت حضرتك. لكن رجعت لموضوعك ولقيتك تقول انك ماشين على الأول ست اسابيع وهنا تقول مشيت عليه ثلاث اسابيع:
وياريت انك تجاوبني عليه الكورس الاول ما كملته تقريبا ثلاثه اسابيع
شف الي نسخته من موضوعك الأول:
والحمدالله تعلمت من هالشي والكورس الأول كان ديكا+ بريموبولان + سستانون+ أكي بويز + سبكتريول+ جي أتش وكانت مده الكورس سته أسابيع والنتيجه صفر والكورس الثاني بدون تعليق لأنه نصبه كبيره )
(عموما أبغى رائيكم وشوركم بخصوص كورسي الجاي لأني ناوي ابدا نهايه الشهر وكمان أفضل شركه من الشركات إلي كاتبهم بلموضوع لأني بجد محتار والأسعار مره نار.)- الحين كلامنا بهذا الثالث الجاي والي فات مات خلاص لا تناقش فيه ونتعلم من أخطائنا : 1-مدة كورسك تكون ثلاث شهور كاملة
2-مصدرك يكون موثوق وسلعته نظيفة. 3-نظام غذائي قوي وبرنامج تدريبي مناسب لك وفترة تدريب ثابتة
4-المضادات بآخر الكورس علشان ما تاثر على قوة الإستيرويدات وفعاليته مثل النولفاديكس. وجرعاتك ما راح تكون قوية اساساً فلا تخاف.
عموما أخوي انا طالع الجيم الحين ونكمل بعدين

عاشق تركيه
16-02-2010, 02:44 PM
اولا يعطيك العافيه على متابعتك لموضوعي وهذا الشي المتوقع منك عموما بخصوص الكورسين الي راحت لو بتكلم فيها ماراح نخلص وموضوع الثلاثه اسابيع وانا كاتب في موضوع سابق سته اسابيع انا قصدت البدايه كانت قويه في اول ثلاثه اسابيع من ناحيه الاكل والتمرين والنوم بس يوم بدى الاسبوع الرابع وانا ما لاحظت تطور وبعده الخامس تحطمت وقلت وجباتي وحتى اوزاني في التمرين نقصت واتوقع السبب الاول في عدم ظهور نتائج مقبوله من المضادات لاني دخلتها من اول اسبوع وعرفت هلمعلومه متاخر عموما الي راح راح وانا كلها ايام وابدى بكورسي الجديد وانا راح اكتبلك الكورس كامل ومدته والاغراض الي راح استخدمها
اولا المكملات الي راح استخدمها هي البروكمبلكس +امينو 2222 +جولتامين+زنك
ثانيا السترويدات راح تكون ديكا +بريموبولان+ بربونات+ترنابول+دنابول+ماسترون والشركه ماكس برو الاميركيه ماعدا دنابول تايغر والمصدر موثوق ونظيف انشالله ....
مده الكورس راح تكون شهرين لان الي يدربني يعرفني من يوم دخلت العبه وعارف جسمي هذا بخصوص السترويدات ومدتها
ثالثا الوجبات ماراح تقل عن خمس وجبات ثلاث منها رئيسه وايام التدريب راح تكون خمسه ايام ...
والمضادات اخذت النولفاديكس واللاجالون70 اتوقع مانسيت شي انشالله وانتظر تعليقكم يا كباتن اذا عندكم ملاحظات على كورسي...

عاشق تركيه
17-02-2010, 06:31 PM
اكيد دام مافيه ردود معناه ابدى بكورسي ودعواتكم لي بالتوفيق...

mashkaljey
18-02-2010, 12:59 AM
هلا بك اخوي يا ليت تنتظر رد ارنولد لانه قالك 3 اشهر وانت تقول شهرين وعندك واحد بالنادي يعرف لجسمك ؟ !! فما ادري ليش تسال دام عندك هالشخص ؟؟

وبعدين انا قلت لك ابدأ بالتحاليل يا ليت ما تتجاهل هالامر لانه في مصلحتك وظروري قبل لا تدخل الكورس حقك

عاشق تركيه
18-02-2010, 06:19 AM
الاخ العزيز مشكلجي انا ما تجاهلت كلامك واكيد تهمني صحتي بس انا من سكان مدينه جده وامس رحت ودخلت على الدكتور وقلتله اني بدخل كورس وابغى اسوي التحاليل اللازمه وطلعلي قائمه تحاليل بمبلغ وقدره فياريت توضحلي انت او احد الاخوان وش هي التحاليل المطلوبه عشان تعرف المستشفيات الخاصه همهم الفلوس انتظر ردك يا كبتن... وبخصوص كلام الكبتن ارنولد ميزانيتي ماتسمح ان الكورس يكون ثلاثه اشهر وانا لا زلت انتظر رد الاخ ارنولد وموضوع الشخص انا تعلمت شي اني ما اثق بكباتن الانديه لان همهم الماده وبصراحه ما نستغني عن خبرات كباتنه المنتدى وانا طرحت كورسي كامل عشان اعرف اذا ناقصه شي ولا اتوكل على الله وابدى ...

mashkaljey
18-02-2010, 08:38 AM
والله بلشه هالدكاترة

افحص هرمون الذكورة عندك والغدد كلها واهم شي الغده الدرقية والدم طبعا وان شاء الله ما نسيت شي هالامور اهم ما تفحصهم

والله يعينك بصراحه على الميزانية مشكلة وهذي مشكله اللي يلعب حديد لازم ميزانية خاصه للمكملات وهالامور

وانا اقولك انتظر اخونا ارنولد لا تستعجل

arnold classic
18-02-2010, 11:01 AM
حبيبي اذا ما تكفي ميزانيتك حق 3 شهور مهب لازم الكورس اجل استغني عنه لما الله يرزقك ولا راح ينفعك شغلك كذا تبي تدخل مصمم خله 2 ونص او 3 شهور وافضل لك 3 شهور واصبر لما يفتح عليك ربي ولا تستعجل والله لاحق خله فترة راحة لجسمك هذي من الاستيرويدات . اتوقع راح تتعب نفسك ويبي يتعبك هالمدرب التعبان هذا وياكل فلوسك ولا راح تحصل شيء فاصبر لما يفتح عليك الله وموفق

عاشق تركيه
19-02-2010, 08:21 AM
بعد التحيه اولا مشكورين على تعليقاتكم ونصايحكم وبصراحه انا مستغرب شي انا في اول موضوع طرحت كورسي كامل ومحد علق على نفس الكورس والاغراض وذحين نفس الشي يا اخواني الاعزاء ابي اسالكم ليه محد يعلق على الكورس نفسه وش الي ناقصه اتركونا من المده والاشياء الثانيه عموما مشكورين على تعليقاتكم وما قصرتو وخصوصا الاخ ارنولد....

arnold classic
19-02-2010, 10:53 AM
ثانيا السترويدات راح تكون ديكا +بريموبولان+ بربونات+ترنابول+دنابول+ماسترون والشركه ماكس برو الاميركيه ماعدا دنابول تايغر والمصدر موثوق ونظيف انشالله .... تايغر شركة قوية ما عليها كلام
((مده الكورس راح تكون شهرين لان الي يدربني يعرفني من يوم دخلت العبه وعارف جسمي هذا بخصوص السترويدات ومدتها )):دامها كذا فهو ابخص وانت حر وموفق ان شاء الله

عاشق تركيه
19-02-2010, 11:00 AM
يعطيك العافيه اخي العزيز الرنولد على المتابعه بس ما عطيتني رايك بشركه ماكس برو