المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات مفيدة .................!

القوة صاعقة
16-02-2010, 10:51 PM
السلام عليكم

جبت الكم معلومات مفيدة من اخصائي التغدية

1 - أخد ملعقة من العسل قبل و بعد اي مجهود رياضي

تساعد ع تقوية القلب و جعله يتحمل الجهد المبدول

خاصة الدي اول مرة يمارس رياضة و ايضا تمد الجسم ب الطاقة لتحمل التمرين

2- شرب شاي الاخضر يوميا و في حدود معقول , يحمي القلب و يقي من عدة امراض

و يساعد ع تخفيض الوزن , عدم الاكثار منه و عدم شربه قبل النوم

3- تناول مكسرات بكميات معتدلة لانها تمد جسم بالطاقة و ايضا تحتوي ع دهون غير ضارة للجسم

4- تناول البصل و الثوم دائما مع اي وجبة لانها تحتوي ع مواد تعمل مثل عمل الانسولين و بالتالي تقوم ب خفض مستوي سكر في دم و استفادة منه

و ايضا تقوم بخفض ضغط الدم

5 - النوم 8 ساعات و عدم السهر

6- المشي لمدة ربع ساعة قبل اي تمرين او نشاط رياضي

7- لا تأخد اي نوع بروتين الا ادا كنت تمارس رياضة كمال الاجسام و اخده في حدود المعقول حسب الاحتياج و تمرين المبدول
لان اخد البروتين ب كثرة او اخده دون تمرين ينشط العضلة يسبب ترهل الجلد

:biggthump

هدا كل شيء

دمتم سالمين

mashkaljey
17-02-2010, 12:36 AM
الف شكر على المعلومات المفيده

دمت بود اخي الحبيب

AmiTy Ville
17-02-2010, 05:49 AM
مشكور عزيزي عالمعلومات المتواضعه

آبو رآشـد
17-02-2010, 01:30 PM
7- لا تأخد اي نوع بروتين الا ادا كنت تمارس رياضة كمال الاجسام و اخده في حدود المعقول حسب الاحتياج و تمرين المبدول
لان اخد البروتين ب كثرة او اخده دون تمرين ينشط العضلة يسبب ترهل الجلد

اول شي يعطيك العافية على النصائح الحلوة

وعندي مداخلة على النقطة الاخيرة يستطيع اي واحد ما يتمرن ان ياخذ البروتين ان كان يعاني من النحافة ولا فية اي مشاكل

شكرا لك

القوة صاعقة
17-02-2010, 03:31 PM
السلام عليكم , صح كلامك اخوي ابو راشد انا ايضا كنت اعتقد هيك , لكن الاخصائي يقول

يقول اخد بروتين ادا كنت تمارس كمال اجسام لان جسم يحتاج الي كميات كبيرة منه خلال هده رياضة و اما نحيف يتم زيادة وزنه تحت اشراف الاخصائي , و ايضا يقول ان نعتمد ع غداء الصحي
افضل من مكملات , لان مكملات يضهر ثأثيرها ع مدي بعيد لا سمح الله و ينصح ايضا الاكثار من شرب ماء ادا كنت تأخد اي مكمل غدائي

آبو رآشـد
17-02-2010, 05:29 PM
لا عادي طبيعي ياخذها وعادي ولا فيها اي مشاكل ولا لها اي ضرر ويقدر ياخذها لكن مو بالمستوى الي ناخذها حنا يا الرياضيين 4 مرات في اليوم او ثلاث الشخص الطبيعي ياخذها مرة وحدة ولا فيها اي ضرر ولا ما اخذنها انا وخوك ولا فيها اي شي وطبعا ياخذها الي يعاني من المتيبليزم عالي ونحيف مرة علشان تساعدة علشان يسمن وطبعا ما يغني عن الاكل لازم ياكل واكرر مالها اي ضرر ولا ما اخذتة انا ولا اخذة اي واحد في كمال الاجسام ..