المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبتدئ يريد ضخامه بمكملات

محمد كندري
17-02-2010, 02:28 AM
السلام عليكم اريد ضخامه عضليه بدون دهون ولكن نصحوني باخذ المايو شوك والفا امينو والبروكمبلكس او الواي بروتين و الهالو و جلوتامين مع رفع الاوزان والنوم المنتظم والاكل الجيد ولازم 6 وجبات يوميا وهل هذا سوف يعطيني ضخامه بالنسبه لمبتدئ مع العلم انا كنت متين وضعفت ونشفت والان اريد الضخامه واريد شد الترهلات الخفيفه بالجسم
طولي 185
ووزني 88 وعمري 24
واريد المعلومات الكافيه عن المكملات بشكل عام وهل لها محاسن ومساوئ ؟
وهل تصلح لي كمبتدئ ؟ واريد طريقة الاستخدام؟

AmiTy Ville
17-02-2010, 05:52 AM
هل تلعب بنادي كمال اجسام ؟ وكم صارلك فيه؟

المكملات هي مكملات غذائيه فلا تضر ان شاءالله

آبو رآشـد
17-02-2010, 01:27 PM
مثل ما قالك الوحش هل تلعب بنادي ان كنت تلعب فهذا شي ممتاز وافضل من البيت

وبالنسبة للمكملات

ابتدا في البرو كوبلكس والامينو ولا داعي لبباقي المكملات حاليا

وشد حيلك في التمرين كمال الاجسام مو لعبة مكملتات واكل لازم تتمرن وترفع اوزان اكثر وبالنسبة للترهلات ان كان في الصدر والباي والرتاي لا تخاف مع التمرين راح تمتلي بالعضل وتشد الترهل

ومثل ما قالك اميتي المكملت ما فيها ضرر ان شاء الله

واذا احتجت شي ثاني اسئل هنا وبنقوم بالرد عليك

بالتوفيق

محمد كندري
17-02-2010, 02:11 PM
انا صارلي سنه وشهرين العب بالنادي العب سويدي وحديد وكنت اول 9شهور تخسيس وتنشيف وبعدها صرت العب حديد الى الان وماكنت اخذ سوى الليبو6 العادي وهو الي عطاني النتايج مع السويدي والركض والتنشيف وكنت استخدم امينو 10000 وخلص والحين عندي الواي بروتين الاسود وقريب يخلص بس يخلص راح اخذ الكورس الاول الجديد وهذه قصتي كلها واريد النصيحه هل استمر على المكملات والعب ولا بس اخذ بروتين وامينو؟ مع العلم اريد الضخامه حتى تشد الترهل الي بالصدر والباي والتراي والخواصر والمعده ؟

mashkaljey
18-02-2010, 12:29 AM
وبالنسبة للمكملات

ابتدا في البرو كوبلكس والامينو ولا داعي لبباقي المكملات حاليا

وشد حيلك في التمرين كمال الاجسام مو لعبة مكملتات واكل لازم تتمرن وترفع اوزان اكثر وبالنسبة للترهلات ان كان في الصدر والباي والرتاي لا تخاف مع التمرين راح تمتلي بالعضل وتشد الترهل

اعتقد جاوبك وحش كمال الاجسام ابو راشد !!

موفقين