المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العودة بعد التوقف

leblover
17-02-2010, 08:36 PM
السلام عليكم

رجعت للتمرين بعد انقطاع اكثر من شهر لاني اصبت ب عدة كسور ف جسمي

ليوم كان اول يوم حاسس بوجع مب طبيعي و اكثر شي ف اماكن الكسر هل هذا الشي طبيعي ؟؟

mashkaljey
18-02-2010, 01:04 AM
لا اخوي ماهو طبيعي وانت رجعت على اي اساس للتمرين !!!

كلمت الدكتور وقلت له انك بترفع اوزان !!

ما يصير من نفسك تروح وتلعب يا اخي حتى لو بعد سنة كامله !!! لازم الدكتور يعطيك الملاحظات مثل ممنوع تلعب اكتاف ممنوع تلعب ارجل وهكذا لان انت ما تدري ان الكسر بالعضم مشكلة كبيره ويحتاج وقت طويل للتشافي التام واقصد به تلاصق العظام مع بعضها البعض وانت ترفع اوزان بالتالي يمكن يحدث لاسمح الله ان الكسر ينفتح من جديد

بالله شالفائده من رجوعك للتمارين

خلك مع الدكتور محد بالقسم كله يقدر يفيدك بهالامر ابدا واللي يقولك العب بشويش ولا العب تمرين معين ما بيعور العضل انا اقول هذا ما يعرف شي في كمال الاجسام ابدا مع احترامي لكل من سيشارك من بعد ردي !!

موفق

آبو رآشـد
18-02-2010, 01:10 AM
ياخوي انتبة لنفسك

ما راح ازيد على كلام الذيب ما يصلح الي تسوية انت انسان متحمس على العين والراس لكن انبتة راجع طبيبك يمكن اذيت عظامك

بالتوفيق والله الشافي

leblover
18-02-2010, 12:45 PM
اكيد راجعت الدكتور و انا ما اشيل اوزان عالية و اليوم رحت للدكتور قالي عادي مب مشكلة اول اسبوع و بعدين عادي الالم يروح

شكرا على ردودكم و ما قصررتو

toto jeddah
18-02-2010, 03:58 PM
سلامات ما تشوف شر ,,

حاول انك تعطي جسمك فرصة عشان يتعافى ع الاقل شبه كلي ,,
وحاليا ألعب لياقة وتمارين بطن وكوكتيل خفيف وجدول مخفف ,,,

الاهم صحتك لأنك ممكن لا سمح الله تزيد ع نفسك الكسور أو يصير في هشاشة او بطئ في التعافي بسبب الحديد ,,
الحديد أحيانا يصير نقمة ,,

بالتوفيق

leblover
18-02-2010, 09:42 PM
شكرا على النصيحة يا غالي :)

safitop
19-02-2010, 12:21 AM
اتبع كلام الطبيب والله المستعان

AmiTy Ville
19-02-2010, 04:20 AM
ياخوي على حسب العظم المكسور عندك اذا ضلوع فا مدتة شفائها مب طويله عكس الايادي والارجل

صاحب لي عنده كسر بالساق مدة علاجه مع العمليه ومع الراحه ومع الشفاء قريب سنة كمل 9 شهور ويبا يلعب كوره وماعطيته فرصه وراجعنا الدكتور قال يمكل سنة لا ويتم التأكد بالاشعه قبل كل شي

اتبه لنفسك عزيزي ولاتستعجل على رزقك وياليت تذكر لنا الكسور عندك وين بالضبط