المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى منكم تعطوني اساسيات اللعبه

سلطان الاسلمي
20-02-2010, 12:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح / مساء الخير جميعاً
اول موضوع لي بالمنتدى واتمنى تقبلوني وتفيدوني وافيدكم مااحب اطول عليكم انا حبيت اشرح قصتي انا بمنطقه حائل بالسعوديه فيها نوادي معقوله بس مافيها مدربين ولااستنقصهم لان عندنا المجتمع لايتحمس مع كمال الاجسام ودخلت نادي مؤخراً بس والله المدرب معطيني اشكل وسألت اللي بالصاله اللي يقول لي سنه واللي كم شهر بس ماالاحظ اي تطور على اجسامهم وهنا تحطمت ولقيت منتداكم واعجبني واتمنى احصل كل ماهو مفيد لان والله ماعندي خبره انا اتمرن مع المدرب وبدأ العضل يظهر وتغير جسمي وانا والله حاب هاللعبه من قلب لان حتى النوم تغير عندي

اتمنى منكم تعطوني اساسيات اللعبه لاني راح امشي على كلامكم يعني انتم مدربيني علماً بأن طولي تقريباً 175 سم ووزني 70 ك

شاكرلكم

.ابوقحط.
20-02-2010, 12:35 AM
الاخ العزيز
تاكد ان الاعضاء لن يبخلو عليك بالمشوره والنصيحه

ياليت تلف بالمنتدى وتقرا المواضيع وتحاول تستفيد
وجميع الاخوان بالخدمك

mashkaljey
20-02-2010, 12:38 AM
ما قصر البطل ابو قحط واي سؤال نحن حاظرين

تنيبه : - تم تعديل عنوان الموضوع برجاء التقيد ومراجعة قوانين القسم لاهمية

سلطان الاسلمي
20-02-2010, 01:12 AM
الاخ العزيز
تاكد ان الاعضاء لن يبخلو عليك بالمشوره والنصيحه

ياليت تلف بالمنتدى وتقرا المواضيع وتحاول تستفيد
وجميع الاخوان بالخدمك

ماقصرت يابو قحط والله من اليوم جالس اكتب بورقه عشان استفيد

سلطان الاسلمي
20-02-2010, 01:15 AM
ما قصر البطل ابو قحط واي سؤال نحن حاظرين

تنيبه : - تم تعديل عنوان الموضوع برجاء التقيد ومراجعة قوانين القسم لاهمية

ماقصرت اخوي mashkaljey بيض الله وجهك

أنا آسف تراني ماكنت قاصد
المعذرهـ

آبو رآشـد
20-02-2010, 03:28 AM
اخوي حياك الله اول شي

في حال اي سؤال لا تتردد ابدا في الطرح

وبالنسبة للمدرب ما عليك منة ان كان فاشل

اعلم تمام يا اخي حاليا في ارشيف هذا المنتدى لن تحتاج الى مدرب لكن تابع واقرى المواضيع اول بأول واذا ما لقيت شي او استصعب عليك شي

لا تتردد في السؤال

AmiTy Ville
20-02-2010, 07:41 AM
هلا وغلا بهل حائل

مثل ماتفضلو الاخوان اي مشكله مالقيت لها جواب بالمنتدى وبعد البحث افتح موضوعك والشباب مابيقصرون معاك وكلنا هنا اخوان نساعد بعضنا

بالتوفيق

سلطان الاسلمي
21-02-2010, 04:39 AM
اخوي حياك الله اول شي

في حال اي سؤال لا تتردد ابدا في الطرح

وبالنسبة للمدرب ما عليك منة ان كان فاشل

اعلم تمام يا اخي حاليا في ارشيف هذا المنتدى لن تحتاج الى مدرب لكن تابع واقرى المواضيع اول بأول واذا ما لقيت شي او استصعب عليك شي

لا تتردد في السؤال

الله يبقييكـ
اخوي ابو راشد لاهنت ع المرور اول شي وثاني شي مشكلة المدرب يقولي حاجات ويحسبني فاهم كل شي وانا والله اساميهم قصدي الاجهزه والتمارين وشو اللي ينفع ووشو اللي ماينفع للمبتدئين وكل للي بالصاله كل قروب لوحده ومن زمان شكلهم مع بعض صعب اخش معهم
وانا والله جالس اكتب كل شي من عندكم بس مستحي اطلع ورقتي داخل الصاله

اتمنى اني اعرف كيف اعرف الدهون ومعلومات مهمه ياليت تفيدوني

سلطان الاسلمي
21-02-2010, 04:40 AM
هلا وغلا بهل حائل

مثل ماتفضلو الاخوان اي مشكله مالقيت لها جواب بالمنتدى وبعد البحث افتح موضوعك والشباب مابيقصرون معاك وكلنا هنا اخوان نساعد بعضنا

بالتوفيق

هلا والله بك أكثر
ماتقصرون يالغالي وكلكم فيكم الخير والبركه

لاهنت

mashkaljey
21-02-2010, 05:23 AM
شوف طويل العمر

حتى بكل دولة ودوله الاسماء تختلف للعضلات والتمارين !!

يعني انا اسمي عضلات الظهر بيطان وناس تسميها الاجنحه وناس الظهر نفسه ما تغير الاسم عرفت

فمساله انك تعرف الاجهزة هذي مع الوقت لاتعطيها اهمية

اهم شي بما انك مبتدأ تدخل بجدول مرتب وتكون عارف انت بالامس شنو لعبت لان في ناس توقف يومين وترجع للنادي تقوله شنو لعبت يقولك والله ناسي وتعيد له اللعب نفسه من جديد فمساله اسماء التمارين او الاجهزه ماهي بالصعوبه عادي مع الوقت ولا تدقق فيها

بالنسبة اذا تبي تسال هنا بالقسم تاكد ان نحن نتعامل مع المبتدأ ونعطيه اللي يحتاجه اكثر من تعاملنا مع المحترف لان المحترف مايسال هنا اساله بسيطه دائما اسألته معقده فانت اي موضوع بتشوفه بالقسم العام بتلاحظ انه معاد ومكرر اما بقسم المواضيع المميزه فتحصل المواضيع اللي فيها تفاصيل اكثر ونادره

بالنسبه لنسب الدهون وما الى ذلك لا تعطيه بال ايظا خلال وقتك الحالي في بدايتك للعبه لانك بتحتاج بالاول تصقل موهبتك هذي وتبدأ تكون في جسمك اساس عضلي وعلى هالاساس العضلي تقرر شنو تبي تكون بالمستقبل وهالاساس العضلي يطلع من 3 اشهر الى 6 اشهر يعني ماهو بيوم وليله عشان تفكر وتقول متوهق ترى اللعبه بسيطه واللي يتفلسف فيها عليك ترى ما عنده سالفه طنشه

وبالعكس يا الغالي تلعب بروحك بالنادي افضل لك طبعا مع مباشره الكابتن الاجباريه له والاختياريه لك يعني هو مجبور انه يعلمك ويوقف فوق راسك مو برضاه وانت بكيفك تبيه ولا ما تبيه

مساله القروبات انا ضدها دائما يضيع الوقت يعني لو انا وواحد بس ندخل بنفس التمارين بيصير التمرين اللي نخلصه بساعتين يطول لل 3 ساعات لان احنا ما بنلعب مع بعض لازم انا اخلص واهو يدخل فما بالك لو اكثر من شخصين ؟ غير السوالف والغشمرة والسموحه على هالكلمة ( الهياط ) :) في ناس تقول برفع 50 دامبل واهو ما يقدر بس يعني شوفوني ولاهو مركز بالتمرين ولا مستفيد ويضيع وقته !!

فانت ماعليك اللي تشوفه يبي شرح اسال عنه قول ابي تشرحون لاهنتم الموضوع الفلاني وبس ونحن بنعطيك المختصر لا تقكر ان بنعقد السالفه وورقه وقلم لا ابد 1+1=2 على طول ما بندخل بتفاصيل ما تهمك ابشر مابنقصر ولاقصرنا مع احد ان شاء الله

وموفق خير

بارجيم
21-02-2010, 10:26 AM
مساله القروبات انا ضدها دائما يضيع الوقت يعني لو انا وواحد بس ندخل بنفس التمارين بيصير التمرين اللي نخلصه بساعتين يطول لل 3 ساعات لان احنا ما بنلعب مع بعض لازم انا اخلص واهو يدخل فما بالك لو اكثر من شخصين ؟ غير السوالف والغشمرة والسموحه على هالكلمة ( الهياط ) :) في ناس تقول برفع 50 دامبل واهو ما يقدر بس يعني شوفوني ولاهو مركز بالتمرين ولا مستفيد ويضيع وقته !!

هههههههه صح كلامك يامراقبنا
هذا الي ياخرنا بالتمارين ونقعد لوقت متاخر بالصاله والسبه هالمهايط والغشمره

سلطان الاسلمي
25-02-2010, 11:50 AM
شوف طويل العمر

حتى بكل دولة ودوله الاسماء تختلف للعضلات والتمارين !!

يعني انا اسمي عضلات الظهر بيطان وناس تسميها الاجنحه وناس الظهر نفسه ما تغير الاسم عرفت

فمساله انك تعرف الاجهزة هذي مع الوقت لاتعطيها اهمية

اهم شي بما انك مبتدأ تدخل بجدول مرتب وتكون عارف انت بالامس شنو لعبت لان في ناس توقف يومين وترجع للنادي تقوله شنو لعبت يقولك والله ناسي وتعيد له اللعب نفسه من جديد فمساله اسماء التمارين او الاجهزه ماهي بالصعوبه عادي مع الوقت ولا تدقق فيها

بالنسبة اذا تبي تسال هنا بالقسم تاكد ان نحن نتعامل مع المبتدأ ونعطيه اللي يحتاجه اكثر من تعاملنا مع المحترف لان المحترف مايسال هنا اساله بسيطه دائما اسألته معقده فانت اي موضوع بتشوفه بالقسم العام بتلاحظ انه معاد ومكرر اما بقسم المواضيع المميزه فتحصل المواضيع اللي فيها تفاصيل اكثر ونادره

بالنسبه لنسب الدهون وما الى ذلك لا تعطيه بال ايظا خلال وقتك الحالي في بدايتك للعبه لانك بتحتاج بالاول تصقل موهبتك هذي وتبدأ تكون في جسمك اساس عضلي وعلى هالاساس العضلي تقرر شنو تبي تكون بالمستقبل وهالاساس العضلي يطلع من 3 اشهر الى 6 اشهر يعني ماهو بيوم وليله عشان تفكر وتقول متوهق ترى اللعبه بسيطه واللي يتفلسف فيها عليك ترى ما عنده سالفه طنشه

وبالعكس يا الغالي تلعب بروحك بالنادي افضل لك طبعا مع مباشره الكابتن الاجباريه له والاختياريه لك يعني هو مجبور انه يعلمك ويوقف فوق راسك مو برضاه وانت بكيفك تبيه ولا ما تبيه

فانت ماعليك اللي تشوفه يبي شرح اسال عنه قول ابي تشرحون لاهنتم الموضوع الفلاني وبس ونحن بنعطيك المختصر لا تقكر ان بنعقد السالفه وورقه وقلم لا ابد 1+1=2 على طول ما بندخل بتفاصيل ما تهمك ابشر مابنقصر ولاقصرنا مع احد ان شاء الله

وموفق خير

الله يجزاك خير ماقصرت يالغالي وانا معك بكل كلامك وعلى راسي
هذا اللي مسويلي قلق بالتمرين كل يوم يسألني انت وش تمرنت اقوم اشر على الاجهزه وانا والله عن حسن نيه قلتله ماعرف اساميهم قالي انت تعرف حاجه اصلاً وسكت على باله اني استعبط ويشوف جسمي يحسبني لاعب قبل وانا والله منشد جسمي من الكوووره بس مالنا غير السكوت..

بس من ناحية القروبات والاشخاص الاحظهم يحمسون بعض ومن ناحية السوالف حدث ولاحرج
بس يعجبني لما يكونوا شخصين انتي معي او لا ؟؟

الله لايهينك على مروركـ وبيض الله وجهك

سلطان الاسلمي
25-02-2010, 11:56 AM

هههههههه صح كلامك يامراقبنا
هذا الي ياخرنا بالتمارين ونقعد لوقت متاخر بالصاله والسبه هالمهايط والغشمره

انت الصادق والله بهالكلام الأحظ ناس يجون للنادي سوالف وانتهي من تمارين ويكونوا بنفس الجهاز والمشكله يحجزونه عن الاشخاص الاخرين

لاهنت ع المرور

mashkaljey
25-02-2010, 03:57 PM
شوف يا الغالي ما في اي اشكال ان يجون الربع معاك عادي لكن انا اتكلم عن نفسي والله اني لمن ادخل النادي واشوفه زحمه اتضايق ويوم ادخل تمرين معين واشوف الناس حوله اتضايق لان ادري على ما بيجي الدور الا كل واحد فاتح عينه عليك وانت تدري ان الناس ما يرحمون فتشيل الوزن اللي ما يعطونك عين :)

لكن بنفس الوقت يوم ادخل النادي ولا فيه احد اتضايق

حلاته النادي فيه ومافيه وعندك مجال تلعب وترتاح ولا احد صوبك بس

وانت ابوها وسمها خل الربع يجون وشالمشكله :)