المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش عدنا للمدرسة

أسد النار
20-02-2010, 12:42 AM
عدنا للمدرسة:
ترى الي يصير هذا حرام صحيح الواحد لازم يتعلم علشان يتثقف ويكون مستقبله لكن مو كذا المدرسة صارت مصدر قلق وتعب واجهاد وهم للطالب اتمنى ان وزراء التعليم والمسؤولين يجدون طريقة ليجعلو الطلاب يحبون المدرسة لا مدرسين يشرحون و الي يشرحون عددهم قليل لا مناهج عدلة تفهم الطالب لا انضباط من مدير المدرسة ولا من مرشد ووكيل وطلاب مافي انظمة صارمة اسمها متابعة الطلاب الطالب الي يفعل شيء غلط ما يعاقب واذا عوقب يكون عقابه اشد من فعلته مافي تفاهم مع الطالب ياريت الي يعرف مدير او مسؤول في التعليم يرسله رسالتي مع اني اعرف انها ماراح تسوي شيء لكن الواحد يبغى ينزل همه وخلاص
ـ
ـ
ترى الموضوع له تكملة لكن عندي دوام بعد 6 ساعات

moneeeb
20-02-2010, 07:26 AM
حزنتنى والله...

اظن المدرسة الان افضل مما كانت عليه فى زمنى

المدرسة الشيئ السيئ فيها هى قومة الصبح ...

انا ما ادرى كيف المدارس الحكومية.....لانى كنت فى خاصة فا كان فيها اشياء مختلفه

الله يعينك و يوفقك

KasiH
20-02-2010, 11:45 AM
هذا بسبب العودة للمدارس :) يالله تحمل فترة الثانوية حلوة وراح تتذكرها بحلوها ومرها

آبو رآشـد
20-02-2010, 05:35 PM
تكفير ذنوب ان شاء الله :)

أسد النار
21-02-2010, 12:36 AM
^ ^ ^ ^ ^
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي كاسح صحيح ان في المستقبل القريب راح افتكر هذه الايام واضحك على نفسي
طيب ليش ما استمتع بالمدرسة و اضحك الحين وبعدين ؟

أسد النار
21-02-2010, 12:43 AM
التكملة:
المشكلة مو بس من ادارة المدرسة بس كمان الطالب مسؤول لو كل طالب احترم نفسه وعرف انه شيء حقير ذليل خلق من شيء تافه خلق من نطفة شيء جدا اهبل وسخيف من يظن نفسه هذا الطالب يظن نفسه ملك العالم
رسالة الى كل طالب احترم الناس لكي يحترموك ولا تتكبر عليهم هؤلاء اولاد ناس جاؤو للمدرسة علشان يتثقفوا اذا انت ما عندك استعداد تتثقف وتمشي عدل فانصحك بان تترك المدرسة وتذهب للشارع

Akira
21-02-2010, 04:28 AM
أخي أسد النار : رسالتك هذه يمكن تريحك أو تنفس عنك

المدرسه لازم تؤخذ بروح رياضيه

وأذا كان السبب في الأداره أو المدرسين فالأفضل أن تحلها أنت بأصرارك على الطلاب الذين يعانون من ما تعاني

أي : تذهبون الى المدير تخبروه بأن المدرسين لا يشرحون بأخلاص و كذا وكذا بشكل جديْ الى ما تشعر بأنك فعلت ما يوجب عليك فعله

وأتمنى أني فعلت شيء تجاهك

والله يوفقك

نعومة الأحساس
21-02-2010, 04:43 AM
أحلى أيام العمر عشتها بالمدرسة
أيام ياليت ترجع

chris
21-02-2010, 06:31 PM
يا اخي هذا الكلام الان انت تقولوه وقد قلناه قبلك
ولكن لاحقا بعد ان تدخل في عالم العمل وبناء الاسرة وهموم الدوام والراتب والاستيقاظ مبكرا والخوف من مديرك .. الخ

سوف تتمنى لو ايام المدرسة تعود بحلوها ومرها
على الاقل همك كان الدراسة والنجاح

اخي صدقني ايام المدرسة لا تنسى .. وعشها يا اخي واستمتع بها لنه سوف ياتي عليك ايام يشيب شعرك وتطول لحيتك وانت تركض للقمة العيش ..

سلام chris

Akihiko
21-02-2010, 07:56 PM
غابة شكلها الي تدرس فيها !
فيه بعض المدرّسين فعلا مسخرة !

الوزراة عندنا صايرة كل يوم تطلع مادة جديدة وقاعدة تضغط على الطلاب اكثر !!
يعني لو قبل كانو يفهمون 7 مواد من اصل 10 الحين من الضغط بصيرون يفهمون 5 مجرد مثال :D

ولله الحالة صعبة عند البعض والبعض مثل شربة الماي :D

الله يساعدك ويوفقك
واعذرني على ردي التعصبي ويمكن طلعت عن الموضوع شوي ..
والحمد لله اني افتكيت من المدرسة

أسد النار
21-02-2010, 09:38 PM
يا ناس انا ما اتكم عن مدرستي انا
انا اتحدث عن مدارس "المملكة" بسبب الوضع الحالي للتعليم الي زي الزفت صحيح اني لو تركت الدراسة بشكل عام ساجد حياتي طفش وقرف وفشل ومع العلم انا جدا متفوق في الدراسة والحمد لله من العشرة الاوائل
لكن الواحد يبغى ينزل همومه ويشاركه مع الناس

)(FanTasy)(
21-02-2010, 10:40 PM
مــِنْ حــَقــِّك.. وأثـق أنــكـ تعــاني مــِن مشــاكل مــستمـرّة مــع زملائــك فـي الفصل أو فـي المدرســة

وغــيرها مـِنْ أمــور سبق وذكرتها بنفسك..

أتعــلم، أنت تستحقُّ أفضـــل مِـنْ هـذا المــحيط في المدرسـة

لأنــك تــرنو لِما ما هو أفــضل وتتضايق مـِن هـؤلاء المخربي للنظام المدرسي كاهمال الأساتذة بواجبهم تجاهكم

وغــيييييره الكثير أنا أتضايق بما يضايقك..

أذكــر لي أخي أسـد النــار ما الذي يضايقكـ بالضبط في المدرسة؟؟

وكيف تتوقع أن تتغيّر المدرسة بعد الالتزام بالنظام؟

قل يا أخي قل ما يهمــّك.

أسد النار
22-02-2010, 01:42 PM
مشكور اخي فانتزي لتواصلك معي
كل الذي ارغب فيه هو مدرسة مثالية انا ما اشوف بان اكثر ما يضايقني هو الواجبات وعدم حلها هاذي مشكلة هينة بالنسبة لباقي المشاكل
منها ان الطالب السعودي وانا سعودي يستهزء بالطلاب الاجانب من جنسيات مختلفة مع اني احاول بان امنع هذه الظاهرة لكن لافائدة