المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة تمريني...!!! هل من تعليقات؟؟

تـائب
21-02-2010, 06:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي ابطال واعضاء منتدى اللياقة البدنية وكمال الاجسام..

اريد رأي الاخوة بطريقة تمريني ولكم جزيل الشكر والاحترام..

لقد انتهيت من تمرين شهرين ولله الحمد ولأول مرة اثبت لمدة شهرين في رياضة ما بسبب مشاغل الحياة..

هدفي من دخول النادي هو:
أولا: اذابة الكرش بالكامل واستبدالهم ببطن قوية ومقسمة بإذن الله, مسببلي مرض نفسي يا اخوان.

ثانيا: اذابة الدهون في الجسم واستبدالها بالعضلات.. ( بناء جسم قوي ان شاءالله).

طريقة التمرين هي:

اول ما ادخل النادي بروح على جهاز السير, بمشي مشي سريع بما يعادل 40 الى 45 دقيقة ومن ثمة جهاز الاوربتراك 10 دقائق, ومن ثم ابدأ التمرين بالحديد.. وآخر شي اتفضى لتمارين البطن.

صراحة البطن ذاب ثلثها والحمدلله وانا اؤدي تمريني بشكل كامل.

هل المشي السريع يبطئ بناء العضلات وبروزها.؟ ام المشي يذيب الدهون فقط.؟؟

هل تمريني مقبول؟؟ ام يجب التفريق بين الحديد والكورديو؟؟

واسف على الاطالة

جزاك الله خيرا

بارجيم
21-02-2010, 07:28 PM
الي اعرفه ان تتم بهالوقت على الكرايدو للي يبي ينشف ويقطع جسمه اما لو ضخامه ربع ساعه تكفي او 10 دقايق عشان تصخن بس والله اعلم وياريت تحط وزنك وطولك وعمرك عشان الوحوش يفيدونك ان شاء الله

تـائب
21-02-2010, 07:29 PM
الوزن 89 - 90
الطول 186
العمر 26
ما فحصت الدهون لسه..

وشكرا

تـائب
21-02-2010, 07:34 PM
الي اعرفه ان تتم بهالوقت على الكرايدو للي يبي ينشف ويقطع جسمه اما لو ضخامه ربع ساعه تكفي او 10 دقايق عشان تصخن بس والله اعلم
وكباتن المنتدى بيفيدونك ان شاء الله

الأخ الفاضل انا ابغي اذوب الدهون الموجودة في جسمي حتى لو ضغطت على نفسي بالتمرين والوقت ولكن اريد نتيجة سريعه..

على حسب ما قرأت في المنتدى انو المشي السريع يذوب الدهون والجري يذوب العضل والدهون,لذلك انا بدأت امشي مشي سريع لان الدهون موجودة بكامل الجسم.

مع تمارين المعدة الموجودة بتوقيع ابو راشد

بانتظار آراك كباتن المنتدى

ولد ابوظبي
21-02-2010, 07:41 PM

شي طيب,, وخلك مواصل دام النتايج حلوه

ووو أرد عليك بالمصري :)
21- اتمرن بطن كتير عشان تقلل حجمها و تحرق الدهون و تتقسم و يبقى شكلها حلو

الحقيقة المرة ان ( البطن عضلة زيها زى غيرها ) يعنى لو كل يوم اتمرنت عليها .. مش هتقل خالص .. بالعكس ده يا اما هتضعف و تفضل سايبة زى ما هى يا اما هتزيد معاك
و تمرين البطن ملوش علاقة بحرق الدهون .. حرق الدهون ده عن طريق الكارديو و ايضا عن طريق التغذية
يعنى لازم تقلل سعراتك الحرارية اقل من اللى بتحرقه عشان تقلل حجم البطن او اي عضلة غيرها (منقول للفائدة)

اممم دام انه في نتايج حلوه.. واصل :) .. يعتمد على هدفك تخف من الدهون وتشد العضـلات .. لازم كارديو عشان تحرق وتمرين حديد عشان تشد العضلات

تبي الفايده أكثر .. ادخل على هالرابط .. لأخوي الوحش بوراشد .. موضوع يرد موضوعك بالضبط
حقق حلم الـ 6 بـــآك وازالة الكرش والترهلات !
http://www.montada.com/showthread.php?t=654134

واسف على الاطالة

أفا عليك :) في أي وقت .. والأعضاء مابيقصرون ان شاء الله.. وانته بدورك خذ لفه ع القسم المميز وبتحصل الفايده الأكثر

موفق

تـائب
21-02-2010, 07:51 PM

شي طيب,, وخلك مواصل دام النتايج حلوه

ووو أرد عليك بالمصري :)
21- اتمرن بطن كتير عشان تقلل حجمها و تحرق الدهون و تتقسم و يبقى شكلها حلو

الحقيقة المرة ان ( البطن عضلة زيها زى غيرها ) يعنى لو كل يوم اتمرنت عليها .. مش هتقل خالص .. بالعكس ده يا اما هتضعف و تفضل سايبة زى ما هى يا اما هتزيد معاك
و تمرين البطن ملوش علاقة بحرق الدهون .. حرق الدهون ده عن طريق الكارديو و ايضا عن طريق التغذية
يعنى لازم تقلل سعراتك الحرارية اقل من اللى بتحرقه عشان تقلل حجم البطن او اي عضلة غيرها (منقول للفائدة)

اممم دام انه في نتايج حلوه.. واصل :) .. يعتمد على هدفك تخف من الدهون وتشد العضـلات .. لازم كارديو عشان تحرق وتمرين حديد عشان تشد العضلات

تبي الفايده أكثر .. ادخل على هالرابط .. لأخوي الوحش بوراشد .. موضوع يرد موضوعك بالضبط
حقق حلم الـ 6 بـــآك وازالة الكرش والترهلات !
http://www.montada.com/showthread.php?t=654134

واسف على الاطالة

أفا عليك :) في أي وقت .. والأعضاء مابيقصرون ان شاء الله.. وانته بدورك خذ لفه ع القسم المميز وبتحصل الفايده الأكثر

موفق

والله يا غالي خففت سعرات حرارية قدر المستطاع وتمرين ابو راشد حقق حلم الـ 6 بـــآك وازالة الكرش والترهلات ذبحني ولكن متحمل شو اسوي لان في عندي هدف وان شاءالله اوصلو وانا مصر على ال 6 بالك وبناء جسم قوي ومشدود بإذن الله..

وعلى قولتك بصير العب بطن بالاسبوع 3 مرات افضل.. والمشي يوميا خلي الدهون التذوب.

انا صرلي 20 يوم بلف بالمنتدى يا غالي.:D كسبت خبرة كبيرة من الاخوة

وشكرا جزيلا يا بطل

ولد ابوظبي
21-02-2010, 08:04 PM
والله يالغـالي انا صارلي اكثر من شهرين وأنا ألف في المنتدى .. اقل شي ساعتين فاليوم .. والله اني احيانا اتلخبط في المعلومات واقرى نفس المواضيع اللي قريتها :) .. احس اني ضايع في جو كمال الأجسام .. وكل هذه عشان الخبره واستفيد قد ماٌقدر.. ومثل ماتعرف المعلومات اليديده ماتتخزن بالراس مره وحده .. الا لما تتعود عليها وتجربها وتثبت فالمخ .. :) ومن جذيه الأعضاء الطيبين لهم تاريخ وتجارب في كمال الأجسام ..

يبالك صبر جااامد عشان توصل للـ 6 باك .. وانته قدها وقدود :)

تـائب
21-02-2010, 08:16 PM
اكتر من صبر الاقلاع عن التدخين؟؟ والله الصبر موجود والحمدلله

وان شاءالله بجيب ال 6 بالك وتذكر اخوك بوعدك بصورة بس اخلص التمارين المطلوبة

حياك الله عزيزي