المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امنوم 2222 تروماس كورس منشطات

talal8668
21-02-2010, 11:23 PM
السلام عليكم كيفكم ياكباتن لو سمحتو انا عندي مجموعة اسئله يليت تفيدونا وتفيدو الشباب

اول سؤال
انا عندي مكمل التروماس واخذو ثلاثه جرعات قبل وبعد التمرين وعلى النومه وعندي امينيوم 2222 اخذو قبل الوجبات 3حبات كلو وجبه والوجبات الرئيسيه ثلاثه يعني 9 حبات في اليوم ابغا رايكم

السؤال التاني
الامنيوم 2222 البروتين الي موجود في الحبه 2 جرام والتروماس السكوب الوحد حوال ج25 بروتين انا ابغ افهم هل البروتين الموجود في المنتجين واحد بالنسبه لبروتين التروماس اقوى من لامنيوم حوالي عشره مرات كلمت الكبتن قالي فيه فرق بينهم واحد ينمي العضله والتاني يغذيها

السؤال الثالث

انا لي سنتين ونصف العب وطولي 183 وزني 69 ليا الان حوالي ثمنيه شهور وزني واقف مازد والاوزان خفت وانا استعمل احماض وبروتين والنوم ميه ميه ولاكل زي الاول والان النفسيه زفت

السؤال الرابع

انا ابغ كورس ثلاثه اشهور بشرط يكون فيه جي اتش وباقي المنشطات لاكن يكون المنشطات الثانيه
من المنشطات الي تحافظ على المكسب العضلي حتى لو كانت النتيجه قليله اهم شيء كورس يحافظ على المكسب العضلي انا سمعت ان في منشطات حتى لو انتها الكورس تحافظ على المكسب العضلي لاكن نتيجة ضعيفه هذا مره حلو انا لا عندي بطوله ولاحاجه اخذها هويا

mashkaljey
22-02-2010, 06:10 AM
اول سؤال
انا عندي مكمل التروماس واخذو ثلاثه جرعات قبل وبعد التمرين وعلى النومه وعندي امينيوم 2222 اخذو قبل الوجبات 3حبات كلو وجبه والوجبات الرئيسيه ثلاثه يعني 9 حبات في اليوم ابغا رايكم

اخوي يختلف نوع الامينو وليس امينيوم عدلها بارك الله فيك لان الامينو 2222 فيه 3 انواع منه فانت اي نوع تقصد ؟ واحنا جاوبنا عن هالامينو كثير في مواضيعنا لو تستخدم خاصيه البحث بتشوف طريقه الاستعمال لكل نوع منه بالنسبة للتروماس ماعليه كلام شغلك 100%

السؤال التاني
الامنيوم 2222 البروتين الي موجود في الحبه 2 جرام والتروماس السكوب الوحد حوال ج25 بروتين انا ابغ افهم هل البروتين الموجود في المنتجين واحد بالنسبه لبروتين التروماس اقوى من لامنيوم حوالي عشره مرات كلمت الكبتن قالي فيه فرق بينهم واحد ينمي العضله والتاني يغذيها

اخوي البروتين بروتين لكن فيه سريع الامتصاص وفيه بطيء ياخذ 4 ساعات وفيه ياخذ 12 ياعه لكن كلهم بروتين مافي شي اسمه ينمي وبروتين يغذي ؟الكلمة وحده على فكرة بس الكابتن يتفلسف شوي معاك

السؤال الثالث

انا لي سنتين ونصف العب وطولي 183 وزني 69 ليا الان حوالي ثمنيه شهور وزني واقف مازد والاوزان خفت وانا استعمل احماض وبروتين والنوم ميه ميه ولاكل زي الاول والان النفسيه زفت

الوزن المفروض يزيد عندك خلل اكيد في وجباتك لازم تزيد معدل الكربوهيدرات لان المنتج السيروس ماس ممتاز لزياده الوزن الظاهر اكلك خفيفه لازم تزيد واذا مالك نفس تاكل جرب فاتح شهية

السؤال الرابع

انا ابغ كورس ثلاثه اشهور بشرط يكون فيه جي اتش وباقي المنشطات لاكن يكون المنشطات الثانيه
من المنشطات الي تحافظ على المكسب العضلي حتى لو كانت النتيجه قليله اهم شيء كورس يحافظ على المكسب العضلي انا سمعت ان في منشطات حتى لو انتها الكورس تحافظ على المكسب العضلي لاكن نتيجة ضعيفه هذا مره حلو انا لا عندي بطوله ولاحاجه اخذها هويا

اخوي دام انك هاوي مثل ما تقول ولا تبي بطولة ليش تدخل هالعالم اللي كل واحد دخله ندم انه عرف هالشي ؟ اخوي العب حديد وخل جسمك ممتاز بنضرك ويعجبك ولاتفكر بهالامور انا بنصحك وان شاء الله انك تسمع النصيحه وانا عن نفسي ما افكر اخذ هالامور الا في حال لو فكرت اني ادخل بطولات اما غير هالكلام فليش اتعب نفسي وازيد روحي امراض وعلل الله يشافي الجميع منها وانت حر باللي تبيه وموفق خير

منادة الليل
22-02-2010, 12:11 PM
كلام الاستاذ مشكلجي ميه ميه يالغالي انت تبي منشطات علشان هواية تبني جسمك.والي يجي سريع يروح اسرع يالغالي وغير هذا حط حساب للمضار الي بتجي.ترى اذا جربت المنشطات مره راح ترجع لها بين فترة والاخرى خلك على المكملات والتمرين والنوم والتغذية السليمة افضل يالغالي. السيرس ماس ممتاز للوزن اكيد في خطا في تغذيتك او نومك وشوف رد الوحوش

talal8668
25-02-2010, 02:27 PM
يليت احد يفيدني في الكورس الي كاتبه انا وانا مصمم تكفون فيدوني

mashkaljey
25-02-2010, 03:47 PM
طيب بالاول دامك ناوي ومصمم روح سولك فحص شامل للغدد والهرمونات بجسمك واهم شي فحص الدم وتتاكد ان جسمك في مجال يتحمل الهرمونات وخاصه هرمون القروث لان من عيوب هرمون الغروث ينشط الخلايا السرطانية في الجسم يعني لو فيك مرض خبيث وخامل والعياذ بالله بيتنشط والله يعينك ساعتها

وان شاء الله يفيدونك الشباب

talal8668
25-02-2010, 10:15 PM
ابشر اصبرلي اسبوع عشان اسوي الفحص

ProKalsiddon
26-02-2010, 10:36 AM
نصيحة اخ لأخوه ابتعد عنها انا واحد من ربعي استعملها وبعدين ترك الصالة وتعال شوفه رجع جسمه نفس اول واحس اضعف بعد

talal8668
28-02-2010, 11:42 PM
ابشرك سويت والحمدالله كلو تمام

talal8668
01-03-2010, 07:50 PM
فينك ياكبتن