المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني الاعضاء ارجو التكرم والمساعدة مشكله الدهون في الصدر والافخاذ

adnano1984
22-02-2010, 01:38 AM
:(:(السلام عليكم
اخواني الاعضاء عندي مشكلة واتمنى ان تساعدوني في ايجاد حل لها الا وهي ان وزني كان 115 :ee2: كيلو وعملت حمية على فترة سنة ونصف والحمد لله قدرت انزل لوزن بيترواح بين ال 81-:wow:84 ولكن المشكلة عندي هي الدهون في بعض مناطق الجسم كالافخاد والذراعين والبطن والصدر:D علما انني من فترة اسبوعين بدأت انتظم على الذهاب للجيم سعياً للتخلص من هذه المشكلة ومحاولة مني لتنيسق وتحسين مظهري ببناء العضلات:biggthump ولكن لا اعرف كيف هي الطريقة المثلى والصحية للتخلص من الدهون فيهذه المناطق سئلت كثيرا ونصحوني ان اعمل تنشيف لكن لا اعرف كيف تتم هذه الطريقة :33:وهل سوف تؤثر على تمرينات بناء العضلات او ماهو اللازم فعله في مثل حالتي هل انتظم بالتمرين واتناول وجبات اعتيادية :pاو يجب التخلص من من الدهون وماهو النظام الغذائي الواجب اتباعه في هكذا حالات ومارأيكم بالليبو 6 بلاك هل يفي بالغرض لتنشيف الدهون من الجسم:blackeye:
علما ً ان عمري 24 سنة الطول179 والوزن 82 في الوقت الحالي بعد الانتظام عالجيم من اسبوعين

ارجو المساعدة ولكم جزيل الشكر
اخوكم عدنان

mashkaljey
22-02-2010, 05:52 AM
اهلا بك اخوي عدنان

قبل الاجابه اتمنا منك مراجعة قوانين القسم لاهمية لان عنوان موضوعك مخالف لبند العناوين وسيتم التعديل هذه المره فقط

بالنسبة لموضوعك اخي اول شي التغذيه يجب ان تكون بالشكل المطلوب يعني ابتعد عن الدهون والمشروبات الغازية وانتظم بجدول غذائي خفيف السعرات الحرارية وابتعد عن الحلويات والكربوهيدرات في فتره الليل وتناول الاطعمه اما مسلوقه او مشويه فقط يعني طبخ عالدهون انساها بتاتا وفي مواضيع عن التغذيه تجد ماتحتاجه في قسم المواضيع المميزة

بالنسبة لفتره اسبوعين بالنادي هذي ليست كافيه لتحكم على مدى امكانية الحرق من عدمها تحتاج على الاقل من 3 اشهر الى 6 اشهر لتلاحظ النتائج بعينك

بالنسبة لاستخدام حوارق الدهون كالليبو 6او اي نوع اخر يتوجب عليك معرفه ان اي منتج لن يفيدك حاليا في فتره البداية !! يجب عليك التمرس والحصول على اللياقه الكاملة المرجوة وايظا ان تكون خلاص وصلت للحد الاعلى من تمارينك ومافي مجال للحرق الا باستخدام حوارق الدهون يعني ماتلعب 15 دقيقه وخلاص تقول يالله بستخدم حوارق لا اخوي ادخل والعب واجعل وقتك باللعب يصل على الاقل ساعتين من الحرق

بالنسبة للتمارين اعتمد على اجهزه الحرق الكارديو والمعده والخواصر والسباحه وتجنب الحديد بالوقت الحالي الا فقط لعب خفيف لان هدفك الان ليس بناء عضل بل التخلص من الدهون وبعد ان تتخلص من الدهون ادخل في لعبه كمال الاجسام

وبالتوفيق