المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الكورن فليكس يجيب السرطان

Squall 9
19-01-2002, 09:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم انا عارف انكم ما صدقتوا الموضوع لكنة حقيقي ويجيب مرض السرطان في المخ اما عن التويكس : حبوب في البشرة حلاوة مطاط : سرطان في انا ما أدري المهم يجيب مرض :D والبيبسي والكوكاكولا: هشة في العظام وتلويث للفم
http://www.pepsi.com/current/images/home/twist_home_icon_03.gif http://www.pepsi.com/current/images/go2.gif
لسة في أشياء بس مني نتذكره
عموما أنا عارف انكم ما حتصدقوا لكن وزعولنا ورق في المسجد بهذه الاشياء وانا قلت يمكن أحد ما أخذه خليه أحسن غيري كمان يستفيد ههه ;)

مع تحياتيhttp://www.thefinalfantasy.com/games/ff8/images/squall.gif

شايفه نفسها
20-01-2002, 11:53 AM
بس وش يجيب الكورن فليكس لمنتدى بلايستيشن ..:D
( نيابه عن المراقبين )

بس صور الببسي حلوه :D :D

عماد 18
20-01-2002, 04:17 PM
كلامك صحيح اخت شايفة و عشان كذا نقلت الموضوع :) ..

الرسام
22-01-2002, 08:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يأصدقاء ، أنا جديد في هذا المنتدى الحلو ، وقد أعجبني موضوعك يأخ سكوال 9 وياليت أعرف من فين جبت هذه المعلومات لأن الكورن فليكس أكلتي المفضله وأنا خايف الآن من أضراره

Squall 9
24-01-2002, 12:41 AM
صديقي اولا أرحب بك
نعم يجيب السرطان والمعلومات هذي وصلتني قريب جدا من الأوراق الي يوزوعها في المساجد :) صديقي: انا لا أريد ان أسد نفسك منه لكن ايش أقول من الأمريكان الكلاب بالله ايش بقولنا الكورن فليكس يجيب مرض والبيبسي و و و و و و......... :غضب:

ولكن اريد ان اقول لماذا يا أخت شايفة نقلتي الموضوع:(

Mahdee87
24-01-2002, 12:52 AM
شووووووووووووووو...

شو سرطان ما سرطان

انا بحب الكورن فليكس كثير ما أقدر اتركه

اتأكد يا خي قبل مما تقول :( :( :( :(

اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

powerguy
24-01-2002, 01:48 AM
ههههههههههههه

اخ سكوال لا تصدق الاوراق بهالسرعة....

صح البيبسي هشة على العظام...بس الباقي غلط...

الكورن فليكس جدي كان ياكله الله يرحمه...وعاش 105 سنوات...

وهو من عمره 3 سنوات كان ياكل الكورن فليكس (من اول ما اخترعوه)

وابوي ياكله وماشالله عليه زي الحديد :D :p

تحياتي

powerguy (اللي اغلقوا موضوعه امس :غضب: )

الرسام
24-01-2002, 10:08 AM
شكراً لك يأخ سكوال 9على هل المعلومات القيمه وأنا مصدق كلامك لأن الأمريكان ما تستبعد عليهم شي مايستحون على وجوهم تقول كنها وجوه بقر مو وجه بني أدم ":"

الشجاع
24-01-2002, 01:37 PM
قال الكورن فليكس يجيب السرطان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه مضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهههههههههههه

alamid
24-01-2002, 02:38 PM
مادري?: ?:

Squall 9
25-01-2002, 09:36 PM
الشجاع= من يضحك كتيرا يضحك كتيرا
بور قري= يمكن صح يمكن غلط

معليش كتبت اي كلام عشان انا مستعجل يا حبايب باي :)

sweet revenge
25-01-2002, 09:45 PM
شوفوا احنا بنسوي دراسة ....
محبين هذي الاشياء.... اكلوا وبنشوف اذا صار فيكم شي يعني ان هذي الاشياء صج مب زينه واذا ما صار شي يعني هذي الاشياء زينه ما عليها شي..... وبنبدأ هذي الدراسة من اليوم .... وبتستمر هذي الدراسة لمدة 20 سنة انشاالله....
خلاص انحلت المشكلة:D :D

الفير
25-01-2002, 09:52 PM
سمعت أنه البرينجلز يجيب سرطان في الخشم ....خخخخخخخخخخخخ أمزح

ومشكوووور على المعلومات والتنبيه:D :D

لويس فيغو
26-01-2002, 04:07 AM
كتب العضو (سكوال 9)
اما عن التويكس : حبوب في البشرة[/COLOR] حلاوة مطاط : سرطان في انا ما أدري المهم يجيب مرض :D والبيبسي والكوكاكولا: هشة في العظام وتلويث للفم

[/B]
لا ... تويكس عادي إذا كان أحبوب Normal
بالنسبة للبيبسي أنا عارف من زمان إنه إجيب هشاشة عظام عشان كذا أنا أقلل منه ...
ليش من صدقك
مع تحياتي:
FIGO

asf4ever
26-01-2002, 08:58 AM
هذي الاوراق واصلة لينا قبليكم
ومضاف اليها أكثر من الاشياء الي قلتها
منها:الهمبرغر ودجاج الكنتاكي مصنوع من الفيران أو مثل ما أذكر ذيول الفيران وكان فيها كاتبين معاني أسامي البوكيمونات الكاذبة ومطلعين عن انه البرينجلز فيه دعن خنزير
(بكرهونا في الاكل:D

STONE
27-01-2002, 10:12 PM
والله سمعت ان الكورن فلكيس يقوم بتجفيفه بواسطه اشعه لزير ويقولو انها مضره
بس مادرى تجيب سرطان و لا
على العموم اشخاص كثرين اصيبوا به من دون معرفه السبب
الهم اعفينا

sweet revenge
28-01-2002, 03:49 PM
انا بغيت اسأل سؤال....(شوف الغباء يعني في واحد يسأل جواب)
كيف عرفوا ان الكورن فليكس يسبب السرطان.... فيه دراسات تثبت هذا الشي....ولو فيه دراسات .... منو الي مسونها؟؟؟؟