المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن المكملات

ازرق اللون
23-02-2010, 02:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة لي يومين اقرى بالمنتدى واستفدت كثير وحبيت اخذ رايكم

انا عندي قولدن واي ستاندر بروتين من اوبتيموم باقي اكثر من نص العلبة اخذتها قبل كرياتين اسمه

http://www.montada.com/image_not_available.jpg (http://www.bodybuilding.com/store/opt/preload.html)
Pre-Load Creatine Complex (http://www.bodybuilding.com/store/opt/preload.html)

للاثنين سكوب قبل التمرين واسكوب بعد التمرين مع امينو ماس ثلاث حبات قبل التمرين وثنتين بعد التمرين زاد وزني 4 كيلو ووقفت لي اكثر من شهر اتمرن بس بدون مكمل

افكر ارجع اخذ الكرياتين نفسه او فيه افضل منه اتمنى تنصحوني انا ابي ازيد الكتلة العضلية بس بدون دهون وهل لازم اخذ امينو والا كافي الامينو الموجود بالواي ؟

وزني 79 وطولي 176 وعمري 29 ولي العب 3 سنين بس متقطع والحين لي 5 شهور ما قطعت الا 15 يوم

AmiTy Ville
23-02-2010, 02:48 PM
الكيرياتين او غير خذها قاعده يجب عليك تغير من منتج الى اخر بعد استعماله مره او مرتين متتاليتين فا التغير شي ايجابي

عموما عندك كرياتين مونوهايدرات جي ان سي او اثيل ايستر او مايكرونايزد والشباب مابيقصرون بالتفاصيل

الواي بروتين ثلاث مرات باليوم صباحا وبعد التمرين وقبل النوم وغالبا يغنيك عن امينو مستقل الا اذا كان الامينو المستقل قوي

ازرق اللون
24-02-2010, 09:58 AM
الكيرياتين او غير خذها قاعده يجب عليك تغير من منتج الى اخر بعد استعماله مره او مرتين متتاليتين فا التغير شي ايجابي

عموما عندك كرياتين مونوهايدرات جي ان سي او اثيل ايستر او مايكرونايزد والشباب مابيقصرون بالتفاصيل

الواي بروتين ثلاث مرات باليوم صباحا وبعد التمرين وقبل النوم وغالبا يغنيك عن امينو مستقل الا اذا كان الامينو المستقل قوي

الله يعطيك العافية اخوي عالمعلومات الطيبة

انا ابي ازيد وزني عضل 4 كيلو صافي اعتقد كافي عشان كذا افكر ادخل الكرياتين مع الواي لكن حاب استفيد من خبرات الاخوان في المكملات وطريقة استخدامها واذا فيه احد يشوف اخذ شي غير الكرياتين مع الواي ياليت يحط اقتراحه نستفيد ويستفيد من يدخل الموضوع

تحياتي للجميع

mashkaljey
24-02-2010, 10:29 AM
اخوي دام عندك الكرياتين لا تفكر بمنتج كرياتين اخر انا الان عندي منتجين كرياتين وللاسف ما انتبهت لتاريخ اللي كان عندي بالسابق ودخلت بالثاني والحين اجباري علي التغير حتى لا اخسر العلبه لان المنتجين ممتازين احدهما باور وكرياتين وهو النو اكسبلود والثاني كرياتين صافي مانوهدريت

فانا اقول خلص اللي عندك وابشر بالجديد في موضوع لتجارب المكملات لو تطلع عليه بتعرف شنو تبي والجديد عليك وهو مثبت بالقسم

موفق

ازرق اللون
24-02-2010, 11:26 AM
اخوي دام عندك الكرياتين لا تفكر بمنتج كرياتين اخر انا الان عندي منتجين كرياتين وللاسف ما انتبهت لتاريخ اللي كان عندي بالسابق ودخلت بالثاني والحين اجباري علي التغير حتى لا اخسر العلبه لان المنتجين ممتازين احدهما باور وكرياتين وهو النو اكسبلود والثاني كرياتين صافي مانوهدريت

فانا اقول خلص اللي عندك وابشر بالجديد في موضوع لتجارب المكملات لو تطلع عليه بتعرف شنو تبي والجديد عليك وهو مثبت بالقسم

موفق

يعطيك العافية اخوي على التفاعل الطيب

لا الكرياتين خلصت العلبة بس الواي باقي عندي والامينو خلص وقريت بالمنتدى مافيه حاجه للامينو بوجود قولدن واي واي من اوبتموم بس احس البروتين لحاله ما يكفي يعطي ضخامه عضل صافي ونشافة عشان كذا حبيت استفيد من خبراتكم

وجزى الله الجميع بالخير عالطرح المفيد والراقي

mashkaljey
24-02-2010, 01:08 PM
استخدم النو اكسبلود ممتاز جدا او السوبر جارج كم صارلك ما تستخدم كرياتين ؟؟؟

ازرق اللون
24-02-2010, 01:52 PM
خلص من شهر ونص وبقى عندي نص علبة القولدن واي

استخدم النو اكسبلود مع القولد واي ؟

وياليت طريقة الاستخدام

الله يجزاك خير

mashkaljey
24-02-2010, 03:32 PM
ايه عادي استخدمهم بالطريقه التاليه

الواي الصبح وبعد التمرين وقبل النوم سكوب الى سكوبين

والنو اكسبلود او السوبر جارج قبل التمرين فقط وايام الراحه ما تحتاج تستخدمه الا لو حاب وانا عن نفسي ما استخدمه اوقات الراحه واللي هي يوم بالاسبوع لان جدولي مسويه مضغوط لاني عندي مجال مفتوح للنادي بالوقت الحالي

بالتوفيق