المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى افادتي في تخسيس الوزن :)

صدى الوناسة
23-02-2010, 11:43 PM
هلا اخواني

عندي استفسار لكم ياهل الخبر انا وزني كان فوق الـ 100 والان وبحمدالله وزني 82 وطولي 165 والان دخلت نادي العب حديد لي اخسس واشد جسمي لانو اصابني ترهل السوال:هل الحديد مفيد للتخسيس ولا مضر ؟وماهي افضل طريقة لي لعب الحديد لي الذيت يبو يخسووو انا ابا اخسس واشد بس يارت اسمع اقتراحاتكم

وشكرا للجميع

AmiTy Ville
24-02-2010, 12:06 AM
هلا فيك عزيزي بين اخوانك وان شاءالله تلقى الجواب الكامل

يرجى مراجعة قوانين القسم لتفادي المخالفات والانذارات ( عنوان خاطئ )

ملاحظه : تم تعديل العنوان

آبو رآشـد
24-02-2010, 02:30 AM
اية اكيد مفيد راح يملى الترهل بالعضل ويخف عليك الترهل للعلم انت وزنك كبير وطولك 165 فبايخ معك وقت لكن لا تقلق راح تخف الترهلات مع الحديد ويشد معك ومع العضلات راح يملي ترهلاتك

بالتوفيق يا وحش

صدى الوناسة
24-02-2010, 11:47 AM
يعطيك العافية اخوي

legend 0f dark
24-02-2010, 03:05 PM
أولا السلام عليكم

أكيد الحديد مفيد لأنه في حركة و دام إنه وزنك كان 100 معناته إنه ترهلات جسمك وايد

فلازم أهم شي انك تلتزم بالأكل :
الي اهي انك توخر عن الدهنيات ( كاكو - بطاط - وجبات سريعة ... إلخ )
و السكريات ( بيبسي - عصير - حلاو - كاكاو ... إلخ )
و دام انك تلعب حديد الكربوهيدرات ممكن تفيدك بس حاول تقلل منها .
يعني وخر عن اي شي مقلي ,,,
و ركز على مصادر البروتينات ( الدجاج - اللحم - البيض - الحليب ( خالي أو قليل الدسم ) - و الجبن .. إلخ ) " أهم شي يكون الأكل مشوي مو مقلي "

ثاني شي التمرين
يمكن الهدف يكون صعب بس مو مستحيل اهم شي انك تلتزم و ما تيأس تبي جسم حلو اصبر
قبل التمرين امش من 30 الى 45 دقيقة و ركز على المعدة مع إنها صعبة لكنها مفيدة

ثالث شي نام عدل خل النوم بالليل

و في عندك مكملات غذائية راح تفيدك واايد

اولها الـ lipo 6 نتائجه مضمونة اخذ قبل الريوق بنص ساعة حبتين و قبل الغدا بنص ساعة حبتين
و ترى فيها 400 ملي جرام كافيين يعني راح تحس انك نشيط فاستغل هالنشاط في التمرين و لا تاخذه بالليل لانك ماراح تنام

و اذا التزمت انا أضمن لك نتائج تعجبك تقريبا في 5 - 6 شهور

mashkaljey
24-02-2010, 03:30 PM
مشاركه مميزه من عضو جديد اهلا بك معنا بالقسم

بالتوفيق

car golden
24-02-2010, 06:06 PM
اهلاً أخي الحقيقه وزنك كبير بما أن طولك 165 فقط
لكـن بالفعل الحديد يشد الجسم ويمحي الهضلات الزائده والشحوم إن كـأن فيها اهتمام

تحياتي

z3zo3
24-02-2010, 07:14 PM
السلام عليكم اخوي....
جيت لواحد خبره بالموضوع لا تشيل هم كلو يروح دام في عزيمه,,,,
للتشجيع انا كان وزني فوق حملي ب40 كيلو والحمد لله راحت اخذت وقت وجهد بس راحت
حط ببالك:
اولا.العب كارديو يوميا او على حسب طاقتك ووقت لا يقل عن 40 دقيقه وحاول تنوع سير,دراجه,شكل قدر المستطاع.
ثانيا.الاكل وهنا الجزء الصعب وقوه التحمل تبان ابعد عن الاكل باليل او على الاقل قبل النوم ب3 ساعات
حاول تشوف دايت حليل ولا يكون صعب وتمل منه وترجع تاكل بشراهه خذلك 1200 كالوري باليوم مع رياضه
الاكل ابتعد عن الرز ,المكرونه,الزيوت بصفه عامه الخبز اذا امكن ,,
ثالثا. حاول تجري مره بالاسبوع وعلى فكره الرياضه على معده فاضيه حلوووووه جدا ونتائج رهيبه متعبه شوي بس مفيده,,
ولنا عوده ياوحش واسفين على القصور والشباب فيهم الخير والبركه مايقصرون انشالله,,,

z3zo3
24-02-2010, 07:17 PM
السلام عليكم اخوي....
حط ببالك:
اولا.العب كارديو يوميا او على حسب طاقتك ووقت لا يقل عن 40 دقيقه وحاول تنوع سير,دراجه,شكل قدر المستطاع.
ثانيا.الاكل وهنا الجزء الصعب وقوه التحمل تبان ابعد عن الاكل باليل او على الاقل قبل النوم ب3 ساعات
حاول تشوف دايت حليل ولا يكون صعب وتمل منه وترجع تاكل بشراهه خذلك 1200 كالوري باليوم مع رياضه
ثالثا. حاول تجري مره بالاسبوع وعلى فكره الرياضه على معده فاضيه حلوووووه جدا ونتائج رهيبه متعبه شوي بس مفيده,,
ولنا عوده ياوحش واسفين على القصور والشباب فيهم الخير والبركه مايقصرون انشالله,,,

z3zo3
24-02-2010, 07:18 PM
السلام عليكم اخوي....
حط ببالك:

z3zo3
24-02-2010, 07:26 PM
لام عليكم اخوي....
حط ببالك:

صدى الوناسة
25-02-2010, 03:00 AM
بصراحة حمستووووني زيادة

يعطيكم العافية