المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرق بين ان او اكسبلود و النيتركس ؟

بارجيم
26-02-2010, 12:13 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جمعه مباركه ياشباب

افيدوني يا ابطال عن هالمنتجين ووش الافضل منهم
ان او اكسبلود والنيتركس
الي قريته عنهم ان الان او اكسبلود فيه كرياتين والنيتركس لا فياريت تفيدوني وش الافضل لاني بشتري ان شاء لله واحد منهم

للعلم العمر 19 الوزن 77 الطول 167

mashkaljey
26-02-2010, 12:25 PM
النيتركس يضخ الدم ويوسع العروق وهو مفيد في نقل البروتين الى العضل بصورة اسرع وبالعكس يا غالي يحتوي على نسبه من الكرياتين

النو اكسبولد يختلف اختلاف كلي فهو منتج للطاقه والباور قبل التمرين به نسبه كرياتين بالاضافة الى نسبه من الكافين للنشاط الذهني وضيفته تضخيم العضل عن طريق زياده معدل القوة في رفع الاوزان

طبعا الكرياتين معروف وضيفه حبس الماء بالعضل بالتالي ضخامه عضليه

وعلى فكرة ينصح باستخدام المكملين وليس احدهما فقط لان كل واحد يختلف عن الثاني

بالتوفيق

بارجيم
26-02-2010, 07:05 PM
يعني الان او اكسلبود مايوسع العروق ؟ وهل يعتبر منشط ؟؟!! بس انا قريت بموضوع عن مكملات 2009 مكتوب يوسع
طيب والنتريكس مايعطي طاقه وقت التمرين وهل الكريتاين له تاثير او اعراض على المدى البعييد ؟
انا للعلم ابي منتج يعطيني طاقه وقت التمرين لان هالايام قمت اكسل وقت التمرين ومادري شفيني كأني شايب يتمرن موب مثل قبل وزاد الشغل علي فابي شي يعطيني نشاط عشان استفيد من التمارين
والله يعطيك العافيه ياكبتن على الرد

منادة الليل
26-02-2010, 09:06 PM
النو اكسبلود منتج للتركيز والاداة والقوة وهذا ما يجعلك تتكثف في التمارين :)

هم تقريباً اثنينهم بتصنيف واحد وفي فرق بينهم باشياء معينة :)

والله اعلم

تاكد من الوحوش واستاذنا الغالي مشكلجي كفى ووفى بالرد السابق

بارجيم
26-02-2010, 09:15 PM
الله يعطيك العافيه اخوي مناداه الليل ومشكور على الافاده

mashkaljey
27-02-2010, 04:20 PM
يعني الان او اكسلبود مايوسع العروق ؟ وهل يعتبر منشط ؟؟!! بس انا قريت بموضوع عن مكملات 2009 مكتوب يوسع

اخوي نسبه النيتريك اوكسيد عاليه في النيتركس عنها في النو اكسبلود فبالتالي توسعه العروق في النيتركس اكثر وضوح منها في النو اكسبلود

ولا اخوي ما يعتبر منشط لو قصدك هرمون ؟ اما لو تقصد نشاط للعب نعم يعطيك وهذا اللي انت تبحث عنه !

طيب والنتريكس مايعطي طاقه وقت التمرين وهل الكريتاين له تاثير او اعراض على المدى البعييد ؟

نسبه الكرياتين في النيتركس بسيطه مقارنه بالنو اكسبلود وبالاساس النيتركس منتج صنع لغرض زياده تدفق الدم بالاورده مما يساعد على كبر حجم العروق اما تصنيع منتج النو اكسبلود اساسي في اعطاء النشاط والقوة اثناء التمرين يعني الاثنان ممتازين مثل ما سبق وذكرت لك يوم تستعملهم مع بعض !! والكرياتين اخوي راجع موضوع اخونا اميتي عن الكرياتين عشان تعرف اكثر عنه وما تخاف منه

انا للعلم ابي منتج يعطيني طاقه وقت التمرين لان هالايام قمت اكسل وقت التمرين ومادري شفيني كأني شايب يتمرن موب مثل قبل وزاد الشغل علي فابي شي يعطيني نشاط عشان استفيد من التمارين

عندك منتجات ثانية مثل النانو اكس ناين يعطيك طاقه لكن لو تبي نشاط بشكل عام قبل التمرين وتشوف نفسك فيك مزاج للعب اخذ لك كوب قهوة او مشروب طاقه وبتشوف لك مزاج تلعب باذن الله

وما قصر اخوي مناده على الرد

بارجيم
27-02-2010, 06:29 PM
االله يعطيك العافيه ياخوي مشكلجي ولاهنت وانا بديت اشرب القهوه البارده الي هي نستلا فعلا عطتني نشاط
بس شكلي باخذ النو اكسبلود لانه بيساعدني اني اشيل اوزان ؟واكثف بالتمارين وهذا المطلوب
والله يعطيك العافيه مره ثانيه