المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص ISO PURE و LIPO6X

Al Wahesh
27-02-2010, 01:39 AM
انا وزني 105 وطولي 188 وبقالي 4 شهور عالليو6 والحمدالله استفدت، المدرب بالنادي نصحني اخد ISO PURE ZERO CARB مع LIPO6X فكنت حابب اعرف رأي الخيراء في هالبروتين واذا كان مفعوله قوي للعلم ان المدرب قالي انه جسمي مخزن مي، ومشكورين

AmiTy Ville
27-02-2010, 03:36 AM
منتج قوي بفيتاميناته بعددهن وتركيزهن ويحتوي على احماض امينيه وجلوتامين

تقدر تقول منتج مثل المنتجات الاخرى واللتي لاتحتوي على فات وكارب قوي

المدرب حب يبعدك عن الدهون والكارب من هالمنطلق دورلك على منتج بروتين خالي من الدهون والكارب

تحتاج انقاص 15 كيلو تقريبا عموما في تغذيتك الكارب يكون بأي وقت لكن قبل التمرين اما بعد التمرين ابتعد عن الكارب
الكارب = طاقه واذا ماحرقتها راح تتحول تدهون

بالتوفيق

Al Wahesh
27-02-2010, 12:24 PM
مشكور اخوي اميتي بس انا الحين ما عرفت اذا هاخذ اللي المدرب قالي عليهم ولا لا،لن هو قالي انك محتلج تبنب عضل وتخس وعاى هالاساس وصفلي الايسو، فيا ريت تفيدني اكتر

آبو رآشـد
28-02-2010, 01:19 PM
لا مفيد لك يا اخي الكريم خذة وانت مطمن ما فية سكر او فات
وبيفيدك ولا يتعارض مع الليبو 6

لكن ما تاخذ اكثر من مرتين في اليوم ولا تاخذة في ايام الراحة

بالتوفيق يا وحش

Al Wahesh
02-03-2010, 02:14 PM
مشكور يا بو راشد بس سؤال اخير، كيف بتكون الجرعات علما ان انا اسير النادي بين الثامنة والتاسعة مساءاً، وهل بيحدث مشاكل من ناحية التخسيس

آبو رآشـد
03-03-2010, 01:13 AM
قبل التمرين بساعة وبعد التمرين مباشرة

AmiTy Ville
03-03-2010, 01:52 AM
يفضل صباحا وبعد التمرين عشان مايثقل عليك وقت التمرين

الجرعه سكوبين في كل مره مع ماء مقداره 355 مليلتر

آبو رآشـد
03-03-2010, 01:58 AM
ما يصلح ياخذة يا حمد الصبح هو محتاج يحرقة لانة وزنة مرتفع جدا فالافضل ياخذة قبل التمرين بساعة وبعد التمرين مباشرة

AmiTy Ville
03-03-2010, 02:12 AM
المنتج خالي من الدهون والكارب فا يحرق شو فيه
كلنا نعرف ان عملية الاسقبال بطيئه نوعا ما وان هضم وتوزيع الفوائد فالجسم تاخذ وقت لكن لو قبل بساعتين حلو وفي مجال ولأن وزنه كبير ماحبيت يثقل ع بطنه وقت التمرين
عموما اختلاف الاراء لاتفسد بالود قضية وهو بالاول والاخير مجرد بروتين وفيتامينات وجلوتامين

آبو رآشـد
03-03-2010, 02:40 AM
عموما اختلاف الاراء لاتفسد بالود قضية

صدقت

المنتج خالي من الدهون والكارب فا يحرق شو فيهيحرق السعرات الي تسبب السمنة لذوي الايض القليل الحرق يا حمد انت لم تاكل تكسب سعرات كيف تحرقها ؟؟! تحرقها بالحركة وهو محتاج عضل والعضل محتاج بروتين والمكمل الي يستخدمة بيعطية سعرات لازم يحرقها بسرعة علشان ما يتحول البروتين الى دهون وهو بنفس الوقت يحتاج بروتين ويحتاج يحرق السعرات ومكمل الايزو الي عندة فية بروتين سريع الامتصاص ومعدل الايض عندة بطيء الحرق بالتالي بيتحول البروتين الى دهون
فلازم ياخذة قبل التمرين بساعة ويستفيد من البروتين وبنفس الوقت يحرق السعرات بالتمرين وياخذة بعد التمرين ايضا علشان الحرق بعد تمارين كمال الاجسام يستمر 3 ساعات بالتالي حرق السعرات المكتسبة واستفاد من البروتين

AmiTy Ville
03-03-2010, 03:01 AM
اول مره اسمع ان البروتين يتحول الى دهون !!

المعروف ان كثرته تتحول الى احماض امينيه ومنه الباقي الى فضلات مترسبه

اما عن موضوع السعرات الحراريه اتفق معاك وطبيعي لابد حرقها مثل ماتفضلت عزيزي ولو ان المنتج يحتوي على 220 سعره بالاضافه الى التغذيه اللي ياخذه الاخ وسعراتها الحراريه

آبو رآشـد
03-03-2010, 03:32 AM
اية نعم البروتين يتحول الى دهون

وانت عكست البروتين ما يتحول الى احماض امينية شلون يتحول الى احماض امينية البروتين اصلن متكون من الاحماض امينية

اذا ارتبطت مجموعة الاحماض الامينية مع بعض تتحول الى البروتين

AmiTy Ville
03-03-2010, 04:11 AM
انا خبصت الجمله اقصد انه مجموعة احماض وكثرته لاتتحول الى دهون بل تكون عبارة عن فضلات زائده

اما اذا فعلا صحت النظرية ان البروتين يتحول الى دهون فهذ كارثه للي يتناولون بروتين زيادة او اللي يتناولون بروتين بدون حرق ع حد قولك

بالنسبة لي معلومه جديده تحول البروتين الى دهون

قيد الاقناع لين ما اتأكد من معلومه طبيه

لاهنت يا بو راشد

آبو رآشـد
03-03-2010, 05:12 AM
علشان ما نلخبط على صاحب الموضوع اتوقع وضحت ليش ناخذة المكمل قبل التمرين بساعة وبعد التمرين مباشرة بالنسبة للوزن الزائد

انا خبصت الجمله اقصد انه مجموعة احماض وكثرته لاتتحول الى دهون بل تكون عبارة عن فضلات زائده

اما اذا فعلا صحت النظرية ان البروتين يتحول الى دهون فهذ كارثه للي يتناولون بروتين زيادة او اللي يتناولون بروتين بدون حرق ع حد قولك

بالنسبة لي معلومه جديده تحول البروتين الى دهون

قيد الاقناع لين ما اتأكد من معلومه طبيه

لاهنت يا بو راشد

انا ما قلت ابدا ان البروتين يحترق السعرات هي الي تحترق

البروتين الزائد هو الي يتحول الى دهون

وتقدر تتاكد من المعلومة عن طريق هذا الموقع الطبي

http://healthmad.com/weight-loss/excess-protein-turns-into-fat/

AmiTy Ville
03-03-2010, 06:04 AM
انا متفق معاك في كل النقاط لكن مسألة البروتين وتحوله الى دهون هذي النقطه اللي حبيت اعرف عنها واشكرك عالرابط براجعه وبشوف محتوياته

Al Wahesh
03-03-2010, 03:19 PM
بو راشد و اميتي مشكورين جدا على المعلومات القيمة اللي افدتوني بها، والله المشكلة هنا الندرب يقولك اسم البروتين والباقي عليك عن كيفية الجرعات وهل في سلبيات ولا لان انا لح اعمل بنصيحة بو راشد بس انشالله ما يكون فيه اي تأثير عشان انا مثل ما ذكرت سابقا اني اسير التمرين في الليل، واستفسار اخير هل اخذ يأثر على عملية التخسيس، وما قصرتوا

آبو رآشـد
03-03-2010, 03:34 PM
لا ما راح ياثر انت كنت تبي عضل وتخسر دهون بنفس الوقت استمر على الي قلتة لك

Al Wahesh
03-03-2010, 03:42 PM
مشكور يالغالي وانشالله بيكون في نتايج

AmiTy Ville
03-03-2010, 10:06 PM
العفو اخوي الوحش وان شاءالله بالتوفيق

بالنسبة لنقاشنا يابو راشد تاكدت من المعلومات واتضح ان البروتين يتحول ولكن بطريقه غير مباشره ومع وقت وبشروط

اولا البروتين اذا خذيته راح ياخذه الجسم لدرجة التشبع او حسب الحاجه
واذا الجسم احتاج للطاقه يقوم ياخذها من السكريات واذا مالقى مخزون فا بياخذ من الدهون

Excess protein is more likely to be dispelled from the body than turned to fat.
البروتين الزائد في اغلب الاحيان يتخلص الجسم منه اكثر من انه يتحول الى دهون

في نسبة من البروتين الباقيه هذي قد تتحول الى دهون بالحالات التاليه:

1 : اذا مخزن الطاقه ( سكريات ودهون ) معدوووم وغير متواجد بالجسم وهذا مستحيل طبعا
2 : والبروتين لايتحول بشكل مباشر - اولا يحتاج 3 ساعات او اكثر للهضم - وبعدين ياخذ وقت التوزيع بالجسم - والزائد عن حده فضلات وجزء بسيط دهون لكن قبل تحويله للدهون يتحول للسكريات ومن ثم دهون في حالة احتياج الجسم ونقص مخوزن السكريات والدهون والتخزين يكون مؤقت ويتم حرقه بأقل مجهود

الجسم يحسب مصادر الطاقه عالمدى الطويل خلال مده اذا كانت معدلات البروتين زائده والجسم قد وزع البروتين وانتهى والفائض راح للفضلات وايظا يوجد نسبة بروتين اضافيه بالتالي قد يحول الجسم البروتين للدهون وهو خياره الاخير

حمسني نقاشك يا بوراشد :)
دمت بود

آبو رآشـد
03-03-2010, 11:02 PM
اية نعم يمر بمراحل قبل ان يصبح دهون ومثل ما قلت لة شروط ووقت معين لكن غير معروفة مثلا البروتين مو كلة يحتاج الى ثلاث ساعات الى هضمة مثل ما قلت بروتين البيض غير الكاسين الي يجلس سبع ساعات فالعملية صعب معرفة شروطها لكن ذكرت انت

اذا مخزن الطاقه ( سكريات ودهون ) معدوووم وغير متواجد بالجسم وهذا مستحيل طبعا

يعني انت تقول انة البروتين ما يتحول ابدا لدهون الا ان كان الجسم ما فية لا سكريات ولا دهون ؟؟! هذا معلومة جديدة صراحة وبحاجة الى مصدر يا حمد

والزائد عن حده فضلات وجزء بسيط دهون لكن قبل تحويله للدهون يتحول للسكريات ومن ثم دهون في حالة احتياج الجسم ونقص مخوزن السكريات والدهون والتخزين يكون مؤقت ويتم حرقه بأقل مجهود

طيب رقم اثنين عارضت رقم واحد في رقم واحد قلت ما يتحول ابدا الى دهون ؟؟! الا اذا كان معدوم وغير متواجد بالجسم ؟؟!

برقم اثنين الي حددتة بالاحمر تقول ويتحول الى سكريات وهنا تقف ومن ثم الى دهون في حالة احتياج الجسم او نقص السكريات والدهون من المخزون ؟؟!

كذا عارضت رقم واحد شلون ما يتحول الى اذا كان معدوم ثم قلت يتحول اذا كان هناك نقص في السكريات والدهون ..

هو صدق يتحول سكريات اعتقد جلكوز والله العالم ومن ثم الى دهون لكن الشروط مجهولة ومختلف عليها والدهون الي تكتسب من تحول البروتين الى دهون شلون تتخلص منها باقل مجهود ؟؟! وش الفرق بينها وبين الدهون الي نعرفها ؟؟!

Al Wahesh
04-03-2010, 08:06 PM
بو راشد مشكور الغالي على هالمعلومات القيمة و مشكور اميتي عالبحث والتفسير، بس بو راشد انا كنت عاوز اخذ لرأيك بجدولي اليومي واذا كان يصلح مع اللي مكتوب بهالموضوع وخصوصا بعد ما قلتلي انو لازم اخذ البروتين قبل التمرين بساعة وبعده مباشرة مع العلم انه انا اسير الجيم بالليل، البرنامج كالتالي:

انا دوامي يبدا من الساعة 30 7 فاصحى الساعة 6 واخذ حبتين LIPO6X واسير افطر بعد ساعة، ارد من الدوام الساعة اربع اتغدى وارقد الساعة 5 او 30 5 واصحى 30 7 اخذ حبتين LIPO6X واسير النادي عالثامنة والنصف.
طبعاً انا مركز عالكارديو اكثر يعني 20 دقيقة مشي وهرولة وخمسة عالسايكل وتمارين معدة وبعدين خش حديد عالخفيف تكرارات.
السؤال/ حسب جدولي اليومي كيف لازم اخذ البروتين والليبو وهالاستمر عالجدول اعلاه بالتمارين واخذ الجرعات ولا لازم يصير اي تغيير ،لان صراحة انا تعبت لخسرت الوزن اللي كنت عليه وما ابي يرجع تاني، اسف عالاطالة يا بوراشد بس حبيت استفيد من خبرتك لانك عندك الاجابات الشافية لكل شيء، اتمنى اسمع ردك

Al Wahesh
05-03-2010, 12:35 PM
حد يرد علينا يا جماعة

آبو رآشـد
05-03-2010, 12:50 PM
خذ الدفعة الثانية من الليبو في الدوام الساعة 2 او ثلاث

والبروتين مثل ما قلت لك قبل التمرين بساعة وبعد التمرين مباشرة

لان لو اخذت الليبو ومعة بروتين كذا الليبو ما راح يشتغل صح لانة بطنك فية بروتين لازم تاخذ الليبو 6 على فراغ

فخذة الساعة 2 او ثلاث

بالتوفيق

Al Wahesh
04-04-2010, 06:12 PM
بو راشد اتمنى انك تكون بتمام العافية، انا رجعت اكتب فب هالموضوع لان اليوم بديت بالبروتين وكنت عاوز اخذ رايك يالحاجات اللي صارت معاي.
طبعاً انا غيرت برنامجي كامل بعني اول ما اصحي حبتين ليبو اكس وبعد ساعة الفطور اما الجرعة الثاني عالساعة اثنين وسرت البيت اليوم عالساعة اربعة حضرت الشيكر 2 سكوب ومليته ماء، الحين خلصت التمرين ومتل ما قلتلي الشيكر التاني قاعد اشربو بس شوي شوي لان حاسس نفسي براجع، استفساراتي كالتالي
هال الصحيح اني املاء الشيكر كامل ماء
هال الدوخة طبيعية عشان هاي اول مرة باخذ البروتين
هال البرنامج اللي ماشي عليه مظبوط وما تقصر يا بوراشد

Al Wahesh
05-04-2010, 04:13 PM
اي حد من الكباتن يرد علينا الظاهر انه بو راشد مشغول علينا