المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتـره مابعد التـنشيف واهم النصئح منكــم :)

dani alves.2
27-02-2010, 02:43 AM
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على اشرف خلق الناس اجمعين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعيــن
انا صـراحة مو من النـاس المتمكنة في الكتابة في المنتديات لكـن النشاط العجــيب هو اللي خلاني اكتب واستفسر واناقش امراء اللعبة بصراحة لاني شفت معلومات من الاعضاء ليست بسهلة "
انا ياخوان شـاب عمري 18 سنة او اقل بشهور قررت اخـش صالة واعدل جسمي اللي كان مليان ترهلات خصوصا بعد عملية التخسيس اللي مريت فيها بنفسي عن طريق لعب الكرة والرجيم "
انا صار لي تقريبا شهر ونص في الصـالة لما خشيت الصالة كان طولي 182 ووزني 80
وكانت عندي زيادة ليست بكثير في منطقة الارداف والجزء السفلي من البطن فقرر الهيد كوتش يعطيني برنامج كبداية اسمه " برنامج تنشيف حديد " فهمني انه عبارة عن تنشيف الدهون الزايدة في الجسم
وان وزني لازم يكون 75 عشان ابدا التضخيم مع زيادة الوزن من جديد حددلي شهرين ونص عشان انقص وزني خمس كيلو "
[[SIZE=4]/SIZE]والحمدلله في شهر ونص خلصتـها عن طريق الغذاء الجيد والتمارين :) << فرحان loool
قالي اول ماتوصل الخمس وسبعين بنبدا برنامج اسمه تقطيع وتضخيــم
لكن الاسـئلة اللي مالقيتلها جواب كانت كلاتي :
1 : مامعنى عملية التقطيــع لاني طلبـت منه ان يكون جسمي مو زي المتنافسين ضخم الجثة وكثيف العضلة لا انا ابي جسم زي لاعبين الكورة مثل ابراهيموفيتش لاعب البرسـا مثلا اجسام منسقة
2 : هل الجسم اللي ابقــاه صعب وصوله مثل عضلات البطن وبايسبس واضح وعضلات صدر وماهي نصائح الخبراء في هذا المنتدى يعني عن كيفية التمرين والاوزان اللي بشيلها لاصل لهدفــي
3 : وسمعت عن مكملات غذائية هل يمكنني استخدامها علما باني لم اصل لعمر ال20
4 : مع وصولي للوزن المطلوب مازالت هناك دهنيات صغيرة في الارداف والبطن السفلي كيف اشيلها
بسرعة لانها مو حلوة ابد على جسمي وهل بتروح مع الوقت لما اشيل اوزان ولا هناك تمارين خاصة لها تشيلها بسـرعة
5 : بخصوص الاكل اللي سياعد ظهور العضلة بسرعة بعد التمرين متى يكون وقته وايش اكل

عــارف اني كثرت كلام زايد وازعجتكم لكــن اللي اجبرني مثل ماقلت الخبرة الموجودة في المنتدى وانا معروف اني انسان ماحب المجاملة ابد وفي الختام احلى سلام لاحلى منتدى :biggthump

هذا هو هدفــي :bigeyes::wink2::biggthump

AmiTy Ville
27-02-2010, 04:01 AM
1 : مامعنى عملية التقطيــع لاني طلبـت منه ان يكون جسمي مو زي المتنافسين ضخم الجثة وكثيف العضلة لا انا ابي جسم زي لاعبين الكورة مثل ابراهيموفيتش لاعب البرسـا مثلا اجسام منسقة

التقطيع هو التقسيم اي بمعنى نحت العضلات وابرازهن بشكل ملحوظ ومن ثم تضخيمهم على حسب ماورد في نصك

2 : هل الجسم اللي ابقــاه صعب وصوله مثل عضلات البطن وبايسبس واضح وعضلات صدر وماهي نصائح الخبراء في هذا المنتدى يعني عن كيفية التمرين والاوزان اللي بشيلها لاصل لهدفــي

مافي شي صعب مع الاستمراريه والجديه والالتزام اعتقد راح يعطيك اوزان خفيفه الى متوسطه وكثيرة التكرار عموما هناك قسم المواضيع المميزه فيها كل انواع التمارين

3 : وسمعت عن مكملات غذائية هل يمكنني استخدامها علما باني لم اصل لعمر ال20

اذا عندك اساس عضلي وتلعب حديد وكملت اكثر عن شهر فا بأمكانك استخدام المكملات لتغذية العضل

4 : مع وصولي للوزن المطلوب مازالت هناك دهنيات صغيرة في الارداف والبطن السفلي كيف اشيلها بسرعة لانها مو حلوة ابد على جسمي وهل بتروح مع الوقت لما اشيل اوزان ولا هناك تمارين خاصة لها تشيلها بسـرعة

اولا التغذية السليمه ثانيا الصبر وثالثا كثرة التكرار فالتمارين والمشي السريع والهروله وتمارين البطن وتمارين السكوات ( ارجل ) مفيده جدا وليس هناك تمرين معين لحرق جزء معين فالحرق يتم بكامل الجسم
ايظا راجع قسم المواضيع المميزه ستجد طلبك

5 : بخصوص الاكل اللي سياعد ظهور العضلة بسرعة بعد التمرين متى يكون وقته وايش اكل

بعد التمرين مباشرة او بما لايزيد عن 40 دقيقه تتجه للمكمل البروتيني لتغذية العضل ويفضل منتج يحتوي على جلوتامين واحماض امينيه ( ريكفري ) بالاضافه الى وجبه بعد دش بارد و ايظا الراحه عامل مهم جدا

dani alves.2
27-02-2010, 03:27 PM
والله شرح وافــي وكافــي وتسلم اناملك على النصائح الحلوة

dani alves.2
28-02-2010, 02:30 AM
لكن في سؤال وهو هل الحارق للدهون امر ضروري لابد منه يعني ماقدر اعتمد على المواد الطبيعية اللي في الاكل

آبو رآشـد
28-02-2010, 02:42 AM
لا عادي اخوي بدون حارق دهون بدون ما تستخدمة فائدة الحارق دهون فائدة بالوقت فقط تعجل لك خسارة الدهون

تمرن وابعد عن الدهون في الاكل وراح تخسر الدهون الزائدة

بالتوفيق

dani alves.2
28-02-2010, 05:06 PM
مشكووووور ابو راشد اشهد انك بطل

ولد ابوظبي
28-02-2010, 07:00 PM
ماشاء الله علييكم اميتي .. واخوي بوراشد .. دائما متميزين فالطليعه :)

يالله شد حيلك ياداني الفيس.. واسمع نصايح اخوانك

موفقين ..