المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتحام الأقصى تصرف أحمق وهمجي



Danger_Scorpion
28-02-2010, 03:46 PM
اقتحام الأقصى تصرف أحمق وهمجي
غزة- فلسطين الآن - اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية حماس ما يجري في مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك عدوان صهيوني خطير بلغ ذروته باقتحام وتدنيس قوات العدو الصهيوني والمغتصبين الصهاينة باحات المسجد الأقصى المبارك من أجل فرض السيطرة اليهودية على القدس والمسجد الأقصى المبارك تمهيداً لقيام دولة يهودية عنصرية متطرفة الأكثر خطراً على أهلنا ومقدساتنا.

وعبر الناطق الرسمي باسم الحركة فوزي برهوم عن أسفه لاستمرار العدوان في ظل استمرار الصمت العربي والإسلامي والدولي على ما يجري من تهويد وتدمير للقدس والمسجد الأقصى المبارك، وفي ظل غياب النصرة الحقيقية للشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وأضاف برهوم في تصريح صحفي مكتوب وصل "فلسطين الآن" نسخة منه :"لا بد من استمرار الانتفاضة الفلسطينية وحالة الغضب الفلسطيني التي بدأت في الخليل والقدس وعلى الأرض الفلسطينية تتزامن مع هبة جماهيرية شعبية عربية وإسلامية تتوازى مع هذه الجريمة الصهيونية النكراء، ويضع صناع القرار الإقليمي والدولي عند مسئولياتهم تجاه لجم العدوان وحماية المقدسات".

من جهته اعتبر النائب الدكتور محمود الرمحي، أمين سر المجلس التشريعي ما قام به المستوطنون الصهاينة من محاولة لاقتحام باحات المسجد الأقصى ما هو إلا تصرف أحمق وهمجي وغير مسئول وهو يدخل ضمن خطة للحكومة الصهيونية تهدف لتهويد المقدسات ومن بينها مدينة القدس ومعالمها ومقدساتها.

مضيفاً أن ذلك التصرف يؤكد على وجود مخططات من قبل الصهاينة للسيطرة الكاملة على المسجد الأقصى وباحاته.

وناشد د. الرمحي أهالي القدس ومن يستطيع وصولها من أهالي الضفة والـ48 بضرورة التوجه للمسجد الأقصى والاعتكاف به لحمايته من هجمات المستوطنين.

مطالباً بهبة جماهيرية شعبية ورسمية من قبل الدول العربية نجدة للأقصى والقدس والمقدسات الإسلامية التي باتت عرضة للانتهاك جراء السكوت العربي الرسمي على مثل هذه التصرفات الهوجاء، مؤكداً أنه يجب على المجتمع الدولي أن يلجم الحكومة الصهيونية ويضع حد لمثل هذه التصرفات العنصرية.
وحذر النائب الرمحي من نشوب انتفاضة ثالثة جرّاء الاستمرار في انتهاك حرمات المقدسات في الأراضي المحتلة، مؤكداً أن مثل هذه التصرفات والأعمال اللامسئولة سوف تجر المنطقة إلى مزيد من التدهور وعدم الاستقرار.

وتقدم د. محمود الرمحي في نهاية بيانه بالتحية لحراس المسجد الأقصى وأهالي القدس الذين يقفون سداً منيعاً أمام هجمات الاحتلال وقطعان مستوطنيه ويتصدون لهم، مثمناً الخطوة التي يقوم بها العديد من المواطنين الفلسطينيين من اعتكاف داخل المسجد الأقصى لحمايته والذود عنه.

http://www.paltimes.net/arabic/read.php?news_id=108758&print=yes (http://www.paltimes.net/arabic/read.php?news_id=108758&print=yes)

فلسطيني_سني
28-02-2010, 10:12 PM
الله يجزيك الخير أخوي دينجر سكوربيون

آبو رآشـد
10-03-2010, 02:05 PM
يعطيك الف عافية يا بطل