المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امنيو 2222

talal8668
01-03-2010, 12:03 AM
يشباب انا عندي امنيو2222 مكتوب عليه 2 جرام بروتين في الحبه الوحده
يعني علبة التونه فيها 25 جرام بروتين
و
البيض فيه سته جرام
يعني حتى استفيد لازم اخذ12 حبه لكي اعادل علبة التونه
واخذ 3 حبات حتى اعادل بيضه
اشوف لو كانت النظريه هذي ان اكل احسلي
يليت الكباتن يشرحولي بالتفصيل لان وقفت اخذو

mashkaljey
01-03-2010, 01:46 AM
اخوي في احد يعلب حديد بارك الله فيك ويعتمد على البروتين اللي في الامينو كبروتين اساسي لتغذيه العضل ؟؟

الامينو احماض امينية هي الاساس لاستخدام الامينو اما البروتين الموجود فهو عامل ثانوي وزياده البروتين في الامينو فقط استفاده منه لاحماضه الامينية لا غير اما ان تعتمد على الامينو في تغذيتك لحساب البروتين فهذا خطأ !!!

استخدم مكمل بروتين لسد النقص في التغذيه

بالتوفيق

آبو رآشـد
01-03-2010, 02:21 AM
كثير مثلة يا ابو ابراهيم خاصة ان كانو وزنهم زائد فما يقدرون ياخذون الا امينو ويتركون مكمل البروتين لانة حسب علمة ان مكمل البروتين بيزود وزنة وطبعا هذا الكلام غلط فية مكملات ما تزيد الوزن

طبعا الكلام الي فوق لأصحاب الوزن الزائد ما يعنيك يا طلال

وبالنسبة لسؤالك رد عليك مشكلجي الله يعطية العافية

talal8668
01-03-2010, 01:23 PM
والله ماني فهم كلامك انتا صادق الواحد مايخلي البروتين والاحماض شيء اساسي في التغذيه لاكن انا الي ابغا اعرف قوة الامنيو يعني مكتوب انك ماتقدر تاكل 2 كيلو لحم في اليوم لاكن لما تخذ المكملات يعوضك شيء من هذا الكلام ابغ اعرف قوة لامنيو بس

mashkaljey
01-03-2010, 02:15 PM
والله انا اللي ماني فاهم وشتبي بعد ما وضحت لك ؟؟ حبيبي تبي تعوض بروتين اشتر منتج بروتين !!!! اكثر من هالشرح وشتبي !!

تعال انت مو قلت بتاخذ هرمون قروث !!!! شلون ما تعرف البروتين وشلون تحصل عليه بالطريقه الصحيحه ؟ وتبي تاخذ قروث ؟؟ انت رامي نفسك بالتهلكه ولا هامك شي الله المستعان عشنا وشفنا والله !!!!!!!!

talal8668
01-03-2010, 07:48 PM
انا استخدم التروماس والاحماض ياكبتن وانا سؤالي عن الاحماض لاني مني فاهم الاحماض لكن البروتيم مفهوم مو مقصرين الشركه فيه مكتوب كل شيء نسبة البروتين ونسبة الكربوهيدرات ونسب كل شيء فيه لكن الاحماض مهو موضح فيها اي شيء سوى 2جرام بروتين في الكبسوله انا ابغ اعرف نسب مكوناته عشان احسب وانظم الغذاء وعلى هرمون الجروث انا سويت الكشف وابغا ردك في الموضوع

آبو رآشـد
02-03-2010, 02:41 AM
يا ساتر وش ذا المتهور ؟؟!

بتخش كورس قروث وانت ما تدري وش المكملات والبروتين ؟؟

حبيبي خش في الاحماض الامينية في توقيعي عشلان تعرف وش الاحماض

والله يستر عليك ..؟؟

mashkaljey
02-03-2010, 08:41 AM
مثل ما قالك اخوي ابوراشد تعرف على الاحماض في موضوع كامل عنه كتبه ابو راشد في قسم المواضيع المميزه

اما القروث فما اقدر افيدك انا امتنع عن اجابه اي شخص عن الهرمونات لان ماني ناقص احد يرمي بلاه علي لاصارله شي لا سمح الله واترك الرد في موضوعك لغيري ليفيدك