المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذاكنت مختص في تنسق الجسم ادخل بليز

eeaassaa
01-03-2010, 01:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخواني اعضاء المنتدي

ياعزيزي انا ابي نصيحتك بقولك قصتي وبحاول اختصر

انا من ايام المراهقه بدى يرتفع وزني شوي شوي

و بعد ما خلصت الثانويه ودخلت الجامعه زاد وزني زياده كبيره يعني من 85 الى 106 في سنه وحده وبعدها قررت اني انزل وزني والحمد لله نزلته الى ان وصلته 73 والحين وزني بدى يرتفع وصار 78 بس انا منتبه لحالي وبسبب الدراسه وانشغالي وقفت عن الرياضه والحين انا سجلت في نادي رياضي وللأسف المدرب ما سمع مني انا شنو ابي بس يعطيني اجهزه واشتغل عليها حتى اساميها ما اعرفها المهم يا عزيزي

انا عندي مشكله في اسفل البطن

وايضا صدري ابي اصغره وهم بعد الخصر في منطقة الكلى

نا بكل بساطه ابي برنامج غذائي و تمارين تعطيني الرشاقة فقط

يعني صدر وخصر مرتب ما همني تكبير العضلات او حتى تقسيمها

همي الاكبر التخلص من الدهون وشد الجسم بحيث يكون الجسم متناسق فماذا تنصحني التمارين والاكل ؟

علما اني ابيها تنزل وزني ما ترفعه انا خايف العب حديد ويرتفع وزني لأني ما اقدر استمر عليه فقط ابي اظبط جسمي واستمر ع الجري وتمارين سويديه فقط

اتمنى الرد بأسرع وقت تقدر عليه واشكرك مقدما عزيزي القارئ

mashkaljey
01-03-2010, 02:30 AM
هلا بك اخوي عضو جديد ان شاء الله تستمر معانا

بالنسبة لسؤالك اخوي ابتعد عن كل ماهو فيه دهون مطبوخه ولا بأس بزيت السمك والزيتون يعني الزيوت الطبيعية

ابتعد عن الوجبات السريعه والمشروبات الغازيه بشكل عام وابتعد عن الكاكاو والسكريات الكثيره والكربوهيدرات فتره الليل

هذه النواهي فقط اما الباقي استمر عليه ولا تنسا اي اطعمه معلبه تاكد من نسبه الفات بها ويفضل من 1 جرام واقل

بالنسبة للتمارين سويدي لا يقل عن ساعة وكارديو ( هرولة وتمارين معده وخواصر ) لا تقل عن ساعه على ان تكون الهروله على الاقل نصف ساعه وليس اقل من ذلك

وبالتوفيق