المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن استخدام الكرياتين في وقت التنشيف ؟

Leaner
05-03-2010, 02:07 PM
السلام عليكم،

انا الآن داش على التنشيف بعد التضخيم

وبغيت أعرف انه هل بإمكاني استخدام الكرياتين قبل التمرين فقط للحصول على الطاقة ؟؟

علما بأني اذا ماستخدمت كرياتين، ماقدر أشيل أوزان ثقيلة للأسف :o

وهل استخدامه مايخزن الماء في الجسم دام اني أركض بعد الحديد ؟

وشكرا :)

آبو رآشـد
05-03-2010, 02:10 PM
اول شي الكرياتين ما يعطي طاقة رفع الوزن هذا الشي راجع لك ولعوامل نفسية تعتقد ان الكرياتين هو السبب انة يعطيك قوة للرفع وهذا غلط
واستخدامة يخزن ماء مية بالمية ولا يصلح للتنشيف انت تاخذة بكثرة لكن لو تاخذ غرامات بسيطة علشان قوة التحمل لا بأس فية .

بالتوفيق

Leaner
05-03-2010, 03:52 PM
مشكور أخوي بوراشد

بس انا الكرياتيين الي عندي مخصص لقبل التمرين فقط ( للباور) ، مو مثل الكرياتين الي يؤخذ قبل وبعد التمرين

وبالنسبة لي اذا ماستخدمته، ماكو أوزان ثقيلة

بس دام يخزن ماء علي كلامك، عيل ماراح أستخدمه في وقت التنشيف

شكرا لك :)

toto jeddah
05-03-2010, 04:31 PM
انا استخدم n.o xplode
منتج طاقة قوي ومعروف وفيه كرياتين عالي جدا + نسبة قوية من الكافيين

استخدمه حاليا وانا في فترة التنشيف وفعلا جسمي تغيّر كثيرا لكن الوزن في صعود وهبوط ما بين كيلو او 2 كيلو واعتقد بسبب المياه اللي يخزنها الكرياتين ,,

وكمان لاني اشرب مويا عالي جدا ,,

المويا مو مشكله ,, المشكلة الدهون , خلي جسمك يخزن مياه ويطرد الدهون انتا كدا مشيت 100% ووقت التحميل اطرد المياه بتكرارات عالية والابتعاد عن الأملاح ,, والتشميس والبخار ,,,

انصحك باستخدامه ,,,
بالتوفيق

الجو111د
05-03-2010, 04:32 PM
أذا داش تنشيف لازم تبعد عن أي شي يعطي طاقه

Leaner
05-03-2010, 08:03 PM
انا استخدم n.o xplode
منتج طاقة قوي ومعروف وفيه كرياتين عالي جدا + نسبة قوية من الكافيين

استخدمه حاليا وانا في فترة التنشيف وفعلا جسمي تغيّر كثيرا لكن الوزن في صعود وهبوط ما بين كيلو او 2 كيلو واعتقد بسبب المياه اللي يخزنها الكرياتين ,,

وكمان لاني اشرب مويا عالي جدا ,,

المويا مو مشكله ,, المشكلة الدهون , خلي جسمك يخزن مياه ويطرد الدهون انتا كدا مشيت 100% ووقت التحميل اطرد المياه بتكرارات عالية والابتعاد عن الأملاح ,, والتشميس والبخار ,,,

انصحك باستخدامه ,,,
بالتوفيق

الف شكر كابتن ;)

ان شاءالله راح أطبق كلامك :)

AmiTy Ville
06-03-2010, 12:16 PM
نفس ماوضح اخونا تركي ومنتجات بمب بها كيرياتين لا بأس بها اما منتج صافي كيرياتين شوي صعبه لكن مثل ماذكر الوحش بو راشد كمية بسيطه تعطيك قوة تحمل لكن عليك بطرد الماء مثل ماتفضل تركي

بالتوفيق اخونا ليانير