المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب ممكن كورس مكملات ينفعلي

looolz
06-03-2010, 03:58 PM
طبعا اول شهر خذيت بس مصل جوس وكان وزني 49 والحمدلله طمر لي 57

ثاني شهر خذيت سيرياس ماس + ميغا امينو 10000 + كرياتين

ماستمريت لا على الكرياتين ولا على الامينو نظرا لان الكرياتين سمعت انه ينشف :bigeyes: وانا مو ناقص تنشيف

والامينو حبته كبر بلاعيمي ماقدر ابلعها

ظليت على السيرياس ماس 3 اسابيع وقطعته لانه طعمه يلوع الجبد

قطعت اسبوعين والحين برد ان شاء الله

ابيكم تنصحوني شنو المكملات اللي تصلحلي علما بأن ابي منتج زياده وزن ومنتج بمب ومنتج ضخامه من طقت الامينو بس يكون سائل او حبته تكون صغيره

يعني كورس بـ 3 مكملات فقط

وسلامتكم

mashkaljey
07-03-2010, 12:12 AM
اهلا بك اخي عضو جديد

اولا الكرياتين لا ينشف خطأ هالكلام بالعكس ارجع استخدمه بما انه عندك وراجع موضوع الكرياتين في قسم المواضيع المميزة لتعرف ماهو الكرياتين انت خلطت ما بين الكرياتين وال لـ كرانتين انتبه للفرق بالمسمى

بالنسبة للامينو اكسر الحبه قسمين وتناولها هالامينو ممتاز جدا حرام عليك ما تستعمله واذاك ما تقدر على الحبه ترى في الف طريقه وطريقه منها تذوبه بالماء او تطحنه وتاكله او اذا خلاص مافي مجال اخذ لك السوفتجيل امينو 2222 ممتاز ايظا

السيروس ماس ايظا جدا جدا ممتاز انت تخلطه يمكن مع حليب لهذا تشوف طعمه ثقيل انصحك ترجع تستخدمه

بالنسبة لكورسك جدا ممتاز ما تحتاج كورس بديل او ارجع للمصل جوز !! يعني شفت منه نتائج طيبه ليش بتغيره ؟ ترى مو كل شي بيمشي عليك احمد ربك هالمنتج عطاك وزن خيالي ونتائج سريعه

بالتوفيق

looolz
07-03-2010, 03:08 PM
شكرا على الرد

على فكره تاريخ تسجيلي 2007 يعني اقدم منك :P

ثاني شي ان شاء الله برجع على المصل جوس

ممكن تقولي شنو السوفتجيل امينو 2222 ؟ شنو وظيفته

وثاني شي ابي بديل عن الكرياتين ويكون منتج بمب زين وقوي إذا ممكن

وشاكرلك

mashkaljey
08-03-2010, 08:40 AM
هاهاها حياك ربي اقصد كاول مشاركه ما ادري انك تشارك بالخش والدس :)

على كل حال كم عمرك ؟ لان مساله الكرياتين تختلف شوي عندك النو اكسبلود ممتاز وطعمه مو طبيعي لكن لوق ال 18 سنه

والامينو عزيزي لو تدخل مواضيع قسم المواضيع المميزه بتعرف شنو الامينو وانا قلت لك امينو 2222 سوفت جيل لان فيه 3 انواع امينو 2222 بهالاسم وهذا السوفت جيل للتضخيم

موفق

looolz
08-03-2010, 03:34 PM
عمري 23

ويعطيك العافيه

منادة الليل
08-03-2010, 03:49 PM
شكرا على الرد

على فكره تاريخ تسجيلي 2007 يعني اقدم منك :P

ثاني شي ان شاء الله برجع على المصل جوس

ممكن تقولي شنو السوفتجيل امينو 2222 ؟ شنو وظيفته

وثاني شي ابي بديل عن الكرياتين ويكون منتج بمب زين وقوي إذا ممكن

وشاكرلك

:09: وانا اقدم منك 2004 ههههههههههههههه:biggthump

طيب نرجع لموضوعك يالغالي

العمر كله ان شاء الله

بخصوص السيرس ماس الشوكولاته ممتاز جداً وطعمه عجيب...

الامينو ما عليه حتى لو حبوبها كبيرة انت تبي تستفيد ... وبعطيك معلومة ... انا ابلع 4 حبات في مزة وحدة شرايك !!! بسيطة حط الحبوب في فمك واشرب الماي خليه مشحون في فمك وبينبلعون من غير ما تحس فيهم

بخصوص النو اكسبلود ما قصر مراقبنا الغالي بارك الله فيه ممتاز جداً ويفيدك .. وانت داش ضخامة يعني واصل بارك الله فيك ولا تقطع المكمل ولا التغذية الممتازة ... بس البروتين ضروري مع التغذية للتضخيم :)

يعني امينو والكرياتين لا بأس بدون البروتين ولكن اذا كان معاهم البروتين تكون ممتاز فاهم كيف ... وتوصل لنتايجك ان شاء الله

mashkaljey
08-03-2010, 07:35 PM
كفو يا مناده عالرد الوافي يا بطل :)