المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي اخذ رايكم في حالتي + سؤال عن l-carnitine و البروبولان و الاكوابويز

EvilStorm
07-03-2010, 10:26 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ,

انا عضو جديد في المنتدى فاتمنى انكم تسامحوني اذا كان العنوان غلط :)

كنت العب رياضه من صغري و توقفت عنها بسبب حادث سنة 2003 و من بعدها و انا العب حديد كم شهر و اقطع و استمريت على هالحاله فتره طويله ..

اما الحين قررت اني ارجع للرياضه لانه بصراحه مو قادر اطيق شكل جسمي حاليا خصوصا بوجود الترهلات في منطقة الصدر و البطن .

بلشت حديد و صارلي تقريبا شهر منتظم من غير انقطاع ...

عمري : 27 سنة

طولي : 186

وزني : اول ما دخلت النادي 113 حاليا 118 مع اني منظم اكلي

طبعا كل يوم ابلش بالكاريدو لمده لا تقل عن 25 دقيقه و احيانا تصل الى 60 دقيقه بين دراجه هوائية و جهاز جري

ادخل بعدها لجدولي عادي و العب تكرارات باوزان معقوله 15 تكرار 4 جولات طبعا للاماكن اللي فيها دهون و ترهلات

والعب تكرارات عاديه لــ 3 أو 4 جولات للاماكن اللي ابي اضخمها و ما فيها نسبة فات عاليه مثل الاكتاف و الباي و التراي و الصدر العلوي

عندي : l-carnitine , اكوابويز , بروبولان ديبو , كلين باترول , امينو 2222 اللي فيه نسبة l-carnitine

طبعا الــ l-carnitine اخذها عن طريق الحقن في البطن يوم و ترك 1 ملي

فهل هذي اهي الطريقة الصحيحه له او اني اخذ 5 ملي على يومين و اوقف يوم و ارد اخذ 5 ملي على يومين و اوقف يوم ؟

البروبولان و الاكوابويز اخذهم بالكتف مخلوطين ملي اكوابويز و ملي بروبولان , بس ودي اخذ رايكم بالجرعات يعني استمر على هالطريقه و كل شكثر اقز يعني كم مره بالاسبوع ؟

الكلين باترول طبعا اخذ حبتين قبل التمرين

و الامينو 4 الصبح و 4 قبل التمرين و 4 بعد التمرين

و شرايكم اخذ MyoShock واله naNOX9 و اله naNO Vapor؟

و شاكر لكم مروركم و ردودكم

آبو رآشـد
07-03-2010, 10:50 AM
يا ساتر ؟؟!

كل هذا تستخدمة خاف على نفسك يا عزيزي كلين بترول وابر كرانتين وبربولان والاكوابيز

هذا كورس تنشيف

ووزنك 118 ؟؟!

انت محتاج تخسيس

شلون تلعب جزء من جسمك تكرار وباقي الاجسام تضخيم والتضخيم يا عزيزي بعدد التكرارات مو بعدد الجلسات

خاف على نفسك يا عزيزي الرياضة صحة للجميع وانت تسوي عكس كذا البرولان والاكوابيز و الكرنتين حقن ليش تاخذة اصلن جسمك ما يأهل علشات تاخذة وهذ رأي صراحة

حتى الكلين بترول مضر انت تاخذ منشطات تنشيف للبطولات ما تنفع لك انت محتاج تخسيس

ليبو 6 وتمرين جاد في البيت واكل صحي وجسمك يوصل للي تبية لكن بشغل الي تسوية انت غلط

بالتوفيق عزيزي

EvilStorm
07-03-2010, 11:37 AM
يعطيك الف عافيه اخوي أبوراشد على تجاوبك السريع معاي

اخوي أبوراشد صدقني الواحد احيانا يوصل لمرحلة يقول اخذ اللي اخذها بس افتك من الحاله اللي انا فيها ...

تخيل من وزن 85 و صحه فوق الممتازه الى الوضع اللي انا فيه ...

والله العظيم يا اخوي اني لو مهما اسوي وزني مو راضي ينزل عن الــ 90 كيلو و ما ادري شنو السبب ...

و المشكلة اللي انا اواجها الحين مو بس الزياده في الوزن لا المشكله اني في فتره من الفترات وصل وزني لـــ 130 او 135 كيلو و نزلت وزني و رد ارتفع و نزل و طبعا صار عندي ترهلات مو طبيعيه خصوصا في منطقة الصدر ..

حبيت اضيف معلومة انا لعبت كراتيه ( فل كونتاكت و شوتوكان ) من صغري يعني اكثر من 10 سنين و بطلت من بعد الحادث

ماني عارف شلون اوضح لكم الصوره عندي اساس عضلي جيد بس مغطى بالشحوم و اخاف اني انزل وزني و تزيد الترهلات لانه الترهلات اللي فيني حاليا كافيه

طيب اوقف كل شي و استمر على l-carnitine و الامينو و اخذ ليبو6 ؟؟

المحترف وليد
07-03-2010, 01:42 PM
نظام غذائي صحي + تمارين ايروبك وسويدية وشوية عزيمة تنزل وزنك لل90 اقل شي ثم تدخل الحديد ...نصحيتي ابتعد عن كل الاشياء هذي وامشي سليم احسن .عشان الصحة احسن من كل شي ..
.يقول المثل ..فيل عايش ولا فار ميت :)
برضه خذ لفة على المواضيع المميزة .

crazy for you
07-03-2010, 03:22 PM
اخـــوي (( EvilStorm ))

حآلتك مآتستحمــل كل هآذي الزحمــه الي تاخذها الله يهديك ..

آنتآ كذآ بتضــر نفســـك ..

بعدين صح كلآإم آخوي آبو رآشد آنتآ وزنك يبي له تخسيس مو تنشـــيف ..

تقـدر تلعـب حديد بتكرآرآت كثيرهـ عشآن تشـد جسمك وتحرق الدهــون ..

وتتمرن تمآرين كآرديو وتنظم آكلك وتخليه خآلي من الدهون ،،

وبعدين الكلين بترول مآينفع لك ..

آنآ آستخدمــته وقت النشـــآف وله آثآر جآنبيه استمرت معي حتى بعد مآوقفته ..

وبالتوفيق يابطل

اخوك
CRAZY

.ابوقحط.
07-03-2010, 05:03 PM
ثق بالله اخى العزيز انه هذى الاشياء ماراح تزيدك

انا استخدمتها لفتره طويله الايكوا بويز + البربولان + البريمو

علشان ازيد عضل وكانت اضرارها الجانبيه سيئه
عضلاتك مغطاه بكتله كبيره من الشحوم + المياه
انت محتاج لطرد هذى الاشياء

اسمع كلامى
استخدم شوتوكال ( حارق الكاربو هيدارت) من الصيدليه + زنادرين من جى ان سى مع بعض
وماقولك هرول ابدا

لاكن اقولك امش مسافات طويله فى مجمعات او اسواق او اى مكان
شوف كميه المياه الى راح تنزل منك
ولو تضيف تمارين حديد بتكرارات عاليه + اوزان خفيفه راح تحس بنتيجه
طبعا مع البعد عن الكربو هيدرات والدهون والسكريات

جرب هذى الطريقه اوفر لك واضمن لك ومالها اضرار

nk655
07-03-2010, 06:38 PM
انا مع كلام اخوي ابو قحط

اهم شي انك تبعد الكارب العالي والدهون والسكريااات اقطعها نهائيا

وعلى استمرارك مع الكارديو والمواضبه على التمارين راح تشوف نتايج مشرفه بإذن الله

toto jeddah
07-03-2010, 07:23 PM
اهلين ,,

ما انصحك في الكارنتين ,,
الاكوابويز + بريمو بلان رح يزيدك وزن وعضل , وانتا مليان شحوم ,, حتى لو عندك اساس ,,
انصحك تخليك ع الكلين باترول + استانزول و 2222 ورح تنزل تقريبا 20 ك في 3 اشهر او اقل على حسب تمارينك ونظامك الغذائي ,,,

,,

وزي ما افادك ابو قحط ,, كلامه عين الصواب ,,

بالتوفيق

EvilStorm
07-03-2010, 10:40 PM
السلام عليكم ..

يعطيكم الف عافيه يا شباب على الردود و النصائح

بالنسبة للنظام الغذائي يا اخواني فباعتقادي انه نظامي ممتاز يتكون من بروتينات طبيعيه ( صدور دجاج مشوية و تونا ) الخضار و خصوصا الورقيات , البيض ( بياض البيض طبعا ) , الخبز الاسمر فقط .

المشكلة اوقات عملي ما تساعدني في تنظيم الوجبات دوامي من 8 الى 5 ففي اغلب الاحيان اكل وجبتين فقط

بالنسبة للشيتوكال استخدمته لفتره قصيره قبل ما اسجل في النادي و نزلت عليه تقريبا 9 كيلو باقل من 20 يوم مع الاخذ بعين الاعتبار اني ما خلصت العلبه كلها و ما كنت منتظم فيها يعني احيانا اخذ حبه في اليوم و احيانا حبتين طبعا مع مشي يومي لمده لا تقل عن ساعه باليوم و تجنب السكريات و الدهون و طبعا انا عارف انه اغلب هالوزن كان عباره عن ماء

بالنسبة للكلين باترول انا معاكم انه له اعراض جانبية كثيره و حسيت فيها مثل الصداع و الرجفه

ودي اسالكم عن الكرانتين بما اني اخذت اكثر من 6 ملي ليلحين و ملاحظ انه الكرش خفت ما اقول انها اختفت بس خفت بشكل ملحوظ مع العلم اني مو شاد على تمارين المعده شرايكم اكمل عليه و هل صحيح انه ماله اعراض جانبيه خطيره ؟؟

انشالله بجرب اللي قلتولي عليه و راح ابلغكم بالنتائج