المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدم تناسق الجسم واسئلة عن بعض التمارين

funky faris
07-03-2010, 11:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشكلة هي كان وزني 75 وطولي 170 الحين صار وزني 60 :) وطولي نفسه

الى الحين كل شي عادي لكن المشكله ان جسمي نحف من فوق فقط

يعني الارداف والفخذين مثل ما همه كبار

التمارين اللي كنت اسويها دراجه هوائية 15 دقيقه والعب سله وكرة قدم ساعه تقريبا يوميا

فاذا ممكن الحل لهم او تمارين

اما بالنسبة للسؤال الثاني فهو تمارين الباي والتراي والاكتاف !!!!

انا اعرف اماكن العضلات هذي لكن ممكن مقطع يو تيوب او صورة توضح انا شفت الصور في كم موضوع لكن اكتشفت انه مو تمرين واحد عدة تمارين لكل عضله فاتمنا تعطوني تمرين واحد بس يكون مفيد لها

واخيرا انا ما ابغا كمال اجسام ابغا لياقه مع جسم فرنسي وللعلم التمارين في البيت بس منتظم عليها

mashkaljey
08-03-2010, 08:23 AM
اخوي طلبك عجيب تبي تمرين واحد يقوي كل عضلات الباي والتراي والاكتاف ؟ العب ضغط للصدر تلعب هالعضلات لكن لا تتوقع نتائج !!

بالنسبة لحل الارداف او غير الارداف نزولك كيف كان رياضي ام لا ؟ هنا السؤال

funky faris
08-03-2010, 12:38 PM
نزولي زي ما قلتلك كنت العب كل يوم تقريبا ساعه كرة قدم وكرة سلة و١٥ دقيقه الى ٣٠ دقيقه احيانا دراجه هوائية

لياقتي الحمدلله جدا رياضي بالنسبه للتمرين الواحد انا اقصد تمرين لكل عضله فيهم يعني الكتف افضل تمرين له ايش والباي اي افضل تمرين لها والتراي ايش افضل تمرين لها :)

واتمنا تكون في تمارين خاصه بالفخذ لان جسمي كله نزل حتا القفص الصدري صار باين زياده عن اللزوم لكن الفخوض والارداف مثل ما همه مع ان جسمي يوم كنت سمين صح كان سمين بس متناسقه الاحجام الحين الارداف والفخوذ بارزه جدا بالنسبه للجزئ العلوي

منادة الليل
08-03-2010, 02:40 PM
هلا اخوي ...

مافي شي يالغالي افضل تمرين للباي وافضل تمرين للتراي وافضل تمرين للصدر الخ...

لو كانت على هذي السالفة جان كل الناس مثلك ما بتلعب الا افضل التمارين .....

كمال الاجسام وتمارينها كلها مهمة وضرورية .... يعني لابد انك تمشي صح او لا تقرب من الحديد نهائياً......

وسؤال اخر ... بما انك لاعب كرة سلة ونزلت وزن ماشاءالله عليك والفخوذ والارداف نفس ما هي !!؟؟ متأكد يالغالي..؟

غريبه صراحة.....

funky faris
08-03-2010, 04:09 PM
متاكدين مو بس متاكد الله يسلمك

وبالنسبه لافضل تمارين انا ما قلت بصير بطل السعوديه في كمال الاجسام ههه انا ابغا بس يكون فيه خط موجود يبين العضله :)

يعني بس شكلها ان فيه عضله

mashkaljey
08-03-2010, 07:34 PM
عزيزي اخوي مناده ما قصر وانت واضح ما تعرف شي عن الحديد

اخوي تشريح الجسم لعضله الباي لها اجزاء وكل جزء له تمرين ما تقدر تلعب تمرين باي واحد وتمشي بيتكم وتقول خلاص لعبت باي

وبعدين من قالك كل من دخل يلعب حديد يبي بطوله :) لا عزيزي عادي الامر جدا شوف اللاعبين المتمرسين والمحترفين بكره القدم جدول اساسي في كمال الاجسام لتقويه الجسم

وانا قلت لك بالبيت عزيزي ما ينفع لك الا ضغط وعقله وهالتمارين واذاك بتسجل بنادي الكلام يختلف

بالنسبه لتمارين الارجل ايظا تحتاج اجهزه ما اقدر افيدك بتمارين حره للحرق غير الهرولة وانت لاعب كره وتعرف وتهرول بشكل شبه يومي

موفق

funky faris
08-03-2010, 08:50 PM
الف مشكور ما قصرت

اتمنا يغلق الموضوع علشان ما اهمله ومشكور اخوي مشكلجي ومنادة الليل واسف تعبتكم معي

قاتل الحرية
08-03-2010, 09:07 PM
بسم الله الرحمان الرحيم . انا جد مسرور لانني اخيرا وجدت ضالتي ;)هو هدا المنتدى . فانا امارس رياضة كمال الاجسام مند اليوم :D.اريد المساعدة . لكن الان انا اشكر المشرف العام و المراقب و جميع اخواني الاعضاء ارجوا ان تقبلوني كصديق لان لدي افكار جديدة :biggthumpو مواضيع ساخنة. :D تهم قسم بناء الاجسام:wink2: اخوكم قاتل الحرية

funky faris
08-03-2010, 09:17 PM
ممكن اعرف ليش حطيت الرد في موضوعي راجع قوانين المنتدى لو سمحت واتمنى يغلق الموضوع

mashkaljey
09-03-2010, 04:34 AM
يغلق بناء على طلب صاحب الموضوع