المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البيبسي والكولا :: شعار كبير لا (للتغذية السليمة)وداعاً (الجسم السليم)

منادة الليل
08-03-2010, 11:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسائكم وصباحكم ورد وياسمين :)

احترت كيف اقوم بتنسيق الموضوع لتقديمه لكم بافضل صورة واسهلها حتى لا تستصعب فهم المعلومات للبعض وماشاءالله عليكم كلكم تفهمون ولكن لابد هناك القليل منا لا يقوم بأستيعاب المعلومات بشكل صحيح لهذا اعذروني ومن لم تصله المعلومة بالشكل الصحيح باذن الله في نقاشنا سنقوم بتوضيحها اكثر ....

اولا: سأتحدث عن نفسي مع البيبسي

كنت من الناس الذي لا يقضي يومه بدون علبة البيبسي ,في اليوم الواحد استهلك تقريباً 5 الى 6 , ولي تقريباً 9 سنوات وانا مدمن على الغازات بشكل عام , سبع سنوات كنت مدمن على ميرندا ليمون (السيترس) فجأة بعد حدوث ان تضررت كثيراً بمعنى اصح (الكبد+الحصى في الطرفين) في حينها تعالجت وبهذا اظهرت النتائج انه اكثر الاسباب كانت من كثرة الغازات الذي يستنفذها جسمي يومياً وقلة الماء , فبعد ان تعالجت والفضل لله قمت بتجربة الميرندا ولكن في خلال نصف ساعه من شربه يتسبب لي الم في نفس المناطق فقلت لن اضع يدي عليه .. فانتقلت لاجرب مشروب اخر وهو البيبسي (الدمار الشامل) فكانت مسيرته معي مثل العسل .فها انا اليوم اتحدث لكم بكل صدق وامانة عن الاضرار الذي ساذكره كمبداء ومن بعدها سنعود لعلاقتها بلاعبي كمال الاجسام بشكل قوي.

1- الاضرار الذي حصلت عليها منه
ج- ضعف بنية الاسنان لدرجة انه لا يمكن علاج الاسنان الا عن طريق خلع السن المتضرر.
ج-سواد في فراغات الاسنان في الكرسي الامامي للاسنان وفي كل منطقة بها مسافة بين الاسنان ,شبه محروق.
ج-تجمع الغازات بشكل غير طبيعي في الجسم
ج-الادمان الشبه مستحيل التخلي عنه (طبعاً بوجود الاراده لا مستحيل)

هذه الاضرار اخواني ربي يشهد الي تضررت بها من البيبسي :)

علاقة البيبسي معي في بداية مشواري للعبة كمال الاجسام !

اولاً الحمدالله على ما توصل له جسمي من هذه اللعبة ولكن ساتحدث بالصراحة حتى يستفيد كل من هو غافل عن هذه المعلومة .
رايت في نفسي انه هناك شي ما يعيق على جسمي الاكتمال المناسب له, وكان من المفترض ان يظهر بشكل افضل من الحالي وجلست اتسأل في نفسي ما هي الاسباب!!؟ نوم سليم تغذية سليمة مكملات قوية ,تمارين ممتازة وشاقة ... اين الخطأ !؟ بحثت في نفسي كثيراً كثيراً وفي يدي البيبسي الذي كنت لا استغني عنه صراحتاً, فقلت في نفسي انا في كل لحظه اشرب هذا المشروب حتى وقت التمرين او خلال فترة الراحة القصيرة وبعد اخذ المكملات ايضاً اشرب منه فلابد انه هو السبب في تعطل جسمي , فقلت في نفسي لأطمأن اكثر ساقوم بعمل بحث على الشبكة العنكبوتية عن الاضرار الناتجة عن هذا المنتج وتمنيت بكل صراحة ان لا تكون هناك علاقة لهذا المشروب بهذه اللعبة نهائياً .... انا اعلم انه بما انه هذه مشروب غازي فلابد هناك اضرار ولكن لم اكن اتوقع بان اضراره تفوق الخيال:wow:.... وفعلاً اكتشفت انه هو السبب الرئيسي لكل الاضرار الذي سبقت لي وهنا تعمقت اكثر وقلت سابحث عن اذا كان له علاقة في تاثيرة على التغذية ...

فعثرت على معلومات موثوقة وقوية لاطباء كبارفي هذه الامور فوجدت ابحاث واجتماعات قوية للكبار بطلب منع هذا المنتج والذي يحمل الكثير من المفاجأت لمن هم ادمنو عليه بغير العلم عن مدى خطورته ....

لا اريد ان اطيل في الموضوع لهذا ساعود لمحور الحديث الاساسي وهو

هل لهذا علاقة بتغذيتنا او لا ؟

تفضلو هذا استنتاجي الشخصي والذي بكل صراحة لم اقراء عنه في اي مكان وقد يكون ولكن لا اعلم والله ولكن استنتاجي لكم بعد ان رايت عدة امثلة على اضرار هذا المنتج ..

رايت مثال مصور لناس تضع قطة الكبد داخل البيبسي فكيف كانت تتحلل خلال يوم كامل .
ورايت مثال حي بتجربة واقعية ذكرته لكم في الاضرار الذي تسببه بها وهي الاسنان والحروق الجانبية مما تجعل من سنك متفتف حتى ان يختفي وجوده من فكم مع الايام . فقرات :

:wow:عن انه اخر ما يتحلل في جسم الانسان بعد موته بسنوات عديدة وطويلة المدى هو الاسنان بهذا يعني انه اقوى جزء في جسم الانسان القابل للبقاء لسنوات طويلة بعد الوفاة , فكيف لهذا المنتج ان قام بتحليل هذه الاسنان في ايام معدودة!!

:) كيف ان قمنا بوضعه في فمنا وانزلناه لمعدتنا وهناك التغذية .. انها تتحلل في نفس الوقت ولكنها لا تذهب لجسمنا بل تتحلل وتظهر مثل البخار ومكانها يتبقى هذا المنتج والذي يقوم بدوره بهدم كل ما يكون في المعدة (البطن) وينتقل الى اجزاء جسدنا مثل السم واجزاء جسمنا تتغذى بهذا السم مما يجعلها لا تنتج اي شي سوا تبدا بالهدم حتى المحو ..

بالاسلوب العام :

البيبسي هذا المنتج والكولا عليهم علامة استفهام بقوة من كبار الاطباء بالعالم على انه ليش للحين متداول وما يتم ايقافه .

هذي المنتجات تذوب الصخر وتبخر الشحم واللحم فكيف اذا تغذينا ومزينا عليها بيبسي !! بهذا التغذية السليمة انعدمت لانها تبخرت بسبب البيبسي ..

ولهني كتبت لكم واسمحو لي على الاطالة والي موجود الحين بالاسفل نقاط بخصوص هذي المنتجات بحيث اضرارها حبيت احطها لكم ولكن المقتبس هذا مو من قلمي :) اما الباقي متعوب عليه:)

رأي العلم:

1 - الأسنان والعظام هي أكثر شيئ في جسم الإنسان تتأثر بالحموضة .

2 - بعد سن الثلاثين تتوقف أجسامنا عن النمو وتبدأ بالتحلل بنسبة 8 - 18% حسب كمية الأحماض التي نستهلكها.

3 - الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق وخلايا الجلد والأعضاء الحيوية مما يؤثر في وظائف الكلى ويسبب حصوة الكلى.

4 - المشروبات الغازية لاتوفر للجسم أي فائدة غذائية بل تحتوي على المزيد من السكر والأحماض والمواد الحافظة والملونة.

5 - عندما تشرب المياه الغازية فإنك تبلع كمية هائلة من ثاني او***د الكربون المضر بصحة الإنسان.

6 - شرب المياه الغازية بعد الطعام يؤثر مباشرة على عمل الأنزيمات الهاضمةحيث انه يخفض درجة الحرارة فتفقد الأنزيمات الهاضمة قدرتها على العمل بشكل صحيح حيث أن درجة حرارة الجسم الطبيعية هي الأنسب لعمل هذه الأنزيمات ، فلا تهضم الطعام جيدا مما يؤدي الى تكون الغازات وبعض أنواع السموم التي تنقل الى باقي الجسم عن طريق الدم مما يؤدي للأمراض.

----------------------

السؤال : ما علاقة هذا بلعبة كمال الاجسام؟

الجواب: لاعب كمال الاجسام ياخوان ما يستفيد من الحديد كثير ما يستفيد من التغذية وفي حال تمرنا وجينا تغذينا لا نخطي ونشرب وراه هذه المنتجات ونكون واقعيين اكثر الناس تمشي جذي ورى العشا او الغدى او الريوق لازمنها بيبسي . فيالغالين تذكرو وبالذات لعيبة كمال الاجسام , اذا كنا نبي نغذي جسمنا صح وما نضيع تعبنا بلاش هذا نحطه خلفنا ولا نعطيه اي نظره لانه يبخر التغذية ويحرقها في الجسم وبدال ما تروح التغذية للعضلات تروح الغازات ومثل ما هو مذكور هذه سموم وتأدي الى امراض ,طيب في هذا الحال اذا ما وصلت جسمنا التغذية الشبه كاملة فكيف بيكون جسمنا سليم واحنا بالاساس ما نعيش حق ناكل, لكن ناكل حق نعيش ولابد انه احنا نبي الاكل او التغذية السليمة وبالذات لاعب كمال الاجسام الي لابد انه يحصل على تغذية فوق عالية جداً وهذا المنتج هو عائق كبير عليه :)

واسمحو لي على الاطالة اخواني ولكن حبيت الفائدة والله فقلت اجلس اكتب لكم الموضوع بما اني صاحب تجربة مع هذي المنتجات :).

وياخواني ملاحظه بسيطة

مايهم الردود والمشاركة بالموضوع والله كثر ما يهم انكم تقرأو محتوى هذه الرسالة الي كتبتها لكم اول شي عن تجربة وثاني شي عن بحوث ولكن ما حبيت ادخل اي روابط اخرى عن اضرار هذا المنتج لاني حبيت اطرح الموضوع عن تجربة شخصية واستيعاب :)

خاص وفقط لمنتدانا الغالي :) اخوكم ومحبكم :)

والله يحفظكم ويخليكم

آبو رآشـد
09-03-2010, 01:56 AM
صادق والله

دمار هالببسي ضروس وضعف جسم وكلية وحالة

الله يعين بس

AmiTy Ville
09-03-2010, 02:11 AM
مشاءالله عليك يا منادة الليل موضوع قوي وتفصيلي بس تعال اذكرك للحين تشرب بيبسي مره باليوم :)

ماقصرت بالالوان لونت صح :) خاصة اخر سطر كأنه صادني رادار

ماقصرت عزيزي وفعلا المشروبات الغازيه مضره بالصحه والمشكله اغلبنا يعرف وبنفس الوقت يشربهن وهني القهر

MAAXI
09-03-2010, 04:01 AM
تصدق وانا اقرا موضوعك وبيدي البيبسي !!! :(
والله بلاوي هذا البيبسي ,., اثري ماهو هين :wow:

يعطيك العافية اخوي منادة الليل
واصل ابداعك

mashkaljey
09-03-2010, 04:08 AM
ماكسي انت كملته ولا تركته :)

يعطيك العافية مناده موضوع رائع ينقل الى قسم المواضيع المميزة

ويا جماعه انا اكره البيبسي والمشروبات الغازية فقط السفن ومرات على المشتهى

الحمدلله لحد يحسدني :)

toto jeddah
09-03-2010, 05:17 AM
الحمدلله اني ابتعدت عنها كليا ,,
فقط مزاااج والله ولنكون واقعيين ,, هي تشعرك بالانتعاش ,, ولكن اضرارها اكتر من منافعها كما وضح مناداة الليل في الموضوع المميز ,,

ان شاء الله في ميزان حسناتك ...

MAAXI
09-03-2010, 05:37 AM
ماكسي انت كملته ولا تركته :)

يعطيك العافية مناده موضوع رائع ينقل الى قسم المواضيع المميزة

ويا جماعه انا اكره البيبسي والمشروبات الغازية فقط السفن ومرات على المشتهى

الحمدلله لحد يحسدني :)

وانا اقرا الموضوع باقي كم قطره كملتها :D
وان شاء الله يكون آخر بيبسي اشربه
والله لايضرك يا ابو ابراهيم

آبو رآشـد
09-03-2010, 11:06 AM
مشاء الله عليك يا ابو ابراهيم ما تشرب ببسي والله من كبر الضروس هههههه

منادة الليل
09-03-2010, 12:04 PM
الله يحفظكم ويخليكم. هلا اخوي الغالي اميتي.ياخوي هذا رابع يوم لي من قطعة البيبسي وان شاء الله بعيد عنه بشكل نهائي. وحتى انتو ان شاء الله

ومشكلة اكثر الشباب مايطيع الا لما يصيبه الشي

وبعيد الشر عنكم ياخوان

طريق النحل
09-03-2010, 12:13 PM
معلومات جد دقيقة و مفيدة
المشروبات الغازية لا يوجد منها اي فائدة بالعكس
تسب الادمان و السمنة و تسوس الاسنان و نقص الكلس
مشكور يالغالي على هذه المشاركة المفيدة
أرجو دوام الصحة للجميع
و دمتم سالمين

ESKOBAR
09-03-2010, 12:46 PM
انا ولله الحمد ماعرف درب مشروبات الصودا من 2008

الحمد لله العصــاير الطبيعية هي الي استمتع فيها وارتحت نفسيأ وبدنيا

موضوعك رائع مناده الليل

albrkan2009
09-03-2010, 01:31 PM
بارك الله فيك

وانا ما اشربهم من زمان
حتى لو تجيني مجانا مع الوجبه ارميها

الجارح2001
09-03-2010, 10:25 PM
الحمدلله من يوم رجعت للتمرين حاط اكس على الغازات الله يخلي العصيرات بس .. :)

وصحيح من يوم انا صغير وانا مدمن على هالغازات الحين ضرووسي دماار والله ..

موضوع مفيد لاهنت على الطرح المميز ,,

AmiTy Ville
10-03-2010, 04:43 AM
ماشاءالله عليك يا منادة ان شاءالله ابدا ماترجعله

انا بصراحه شبه قاطع المشروبات الغازيه متمسك بالباربيكان اناناس :)

يلا لين نرجع تمرين يحلها الف حلال

منادة الليل
10-03-2010, 12:32 PM
هلا اخواني ، الله يحفظكم ويخليكم

واحسن والله انكم بعيد عنه ولاحد يقرب منه لانه اضراره واضحه وخطرة

هلا اخوي ومراقبنا الغالي اميتي ان شاء الله الله يسمع منك. يالغالي

دمتم في حفظ الله

mazoori
10-03-2010, 01:03 PM
على الموضوع دة مفييد جدا !!!!!
الف شكر يا مناده متتصورش انت خلتنى استفاد ازاى عشان انا كنت مدمن بيبسى و كولا !

منادة الليل
10-03-2010, 03:02 PM
الله يحفظك ويخليك والحمدلله انك انتبهت يالغالي وياريت تبعد عنه وكل منا الي غافل عن هذا الامر ياخذ له طلة ويعرف انه هذا الشي مضر فوق الحد :)

صحيح منعش مثل ما قال اخونا توتو ولكن نعاشته دمار في دمار

الله يحفظكم

legend 0f dark
10-03-2010, 03:47 PM
يعني المشكلة انه البيبسي صار بديل حق أي مشروب ثاني يعني مو ناقص إلا و يرضعون اليهال بيبسي بعد !!

و حاليا الحمدالله مخفف بس إذا كنت طالع أو رايح مطعم أشرب بيبسي دايت

منادة الليل
10-03-2010, 03:53 PM
هلا اخوي

اي والله وانت الصاج ياخوي حتى الياهل باقي يرضعونه

تصدق ...!! يهال اعمارهم من 2 سنتين يصبون لهم في فنجان صغير علشان انه ياهل !!!!

وتعرف طحنة اليهال

الله يفك كل انسان منه لانه على حلاوته مضر صراحه

ولد ابوظبي
11-03-2010, 10:23 PM
مأشاء الله عليك يامنادة الليل
موضوع رائع وانا الحمدلله متزاعل مع هالمشروبات بسس إذا ماكان فب شي أشربه
ممكن أشرب ربع أو أقل من ربع العلبه بغرض أنزل الأكل

سلمت يمناك

منادة الليل
11-03-2010, 11:48 PM
هلا اخوي ولد بوظبي منور حبيب قلبي

لا يالغالي ما انصحك بالذات انت تبي ضخامة ... وتشرب البيبسي على بالك ينزل في بطنك ؟؟؟ لا يالغالي يذوب ما يظل له اثر اصلاً وعلى حسب هذا البيبسي ترى عضلاتك ما راح تتغذى .. لو قلنا وجبتك فيها 90 بالمية بروتين وحطيت عليها البيبسي اتوقع البيبسي راح ينهيها .....

والله يحفظك ويخليك وخليك بعيد عنها وخذ لك عصاير احسن لك

بالتوفيق

بوعوف\\\
11-03-2010, 11:57 PM
دايم تتحفنا بمواضيعك الشيقه ^^
تسلم عالإفاده والحمد لله من اول مارجعت للتمرين قاطع البيبسي والسكريات بكبرها

بس اشرب بربيكان وهولستن يقولون زين حق الكلى خبرك المكملات والأكل بنسبه بروتين عالي ممكن تضرها
فاا مادري الصراحه هل تضر نفس البيبسي > بما ان فيها غازات

ويعطيك العافيه

منادة الليل
12-03-2010, 12:30 AM
هلا اخوي بوعوف

الله يسلمك ويخليك يالغالي :)

احسن لك والله وياربي دوم بعيد عن المضار والشر بحاله :)

بخصوص البربيكان ... والله انا الي اشوفه انه كل شي ما يزيد عن حده .. نشربه بالمعقول وحتى لو كان صحي ومفيد ....

الله يحفظك ويخليك

speed 4 ever
14-03-2010, 08:50 AM
اهنيك على الموضوع المفيد:biggthumpس

انا قاطعه لي اكثر من اربع سنوات

منادة الليل
14-03-2010, 04:46 PM
الله يخليك يالغالي

وان شاء الله دوووم تشوفون مني المفيد

الله يحفظك ويخليك

تي باغ مدريد
01-06-2010, 01:58 PM
يا جماعة انا كنت اشرب بالهبل بشكل ما تتصورونه لدرجة الادمان يوم اللي ما اشرب فيه بيبسي احس نفسي بمووت بس الحمدلله قررت ادخل نادي و قلت لازم اقطع البيبسي و مشاءلله بشهر شربت 6 غواطي بيبسي و هذا انا اعتبره انجاز يا اخوان اني قدرت اقطع البيبسي و انشالله ادعو لي اقطعه بالمرة , و الله دمر يا اخواني اسالوني عنه كانت كل ما اقعد من النوم ما كنت احس بظهري و رجولي كانوو على طوول يعوروني بس الحين الحمدلله اقعد بنشاط

عزه النفس
01-06-2010, 04:52 PM
جزاك الله الف خير على النصائح الحلوه

NiN RevO
01-06-2010, 05:47 PM
جراك الله خير اخوي مناجاة .. كفيت و وفيت وما قصرت ..

انا الحمد لله لي من قطعت هذا المشروب القذر سنتين وشويه .. ومع شوية تمارين ومشي نزل وزني بفظل الله 20 كيلو

ما تشوف شر ان شاء الله و عساك على القوه ^^

السلطان..
01-06-2010, 05:58 PM
الله يعطيك العافية اخوي منادة الليل.
وانا ولله الحمد تاركه حوالي سنتين ونصف وانا من قبل ماكنت اشربه واجد اشرب حوالي من 1-2في اليوم ..

firefoxx
01-06-2010, 08:07 PM
انا مااشربه ولا احب اشربه بس المشكله انت ادا طلعت وي الربع وطلبت وجبه معاها بيبسي وماتقدر ترميه

منادة الليل
01-06-2010, 08:24 PM
تي باغ الله يحفظك عزيزي وانرت صفحاتي يالورد

ومداخلة ممتازه ومفيده

الله يخليك

هلا بالحبيب اخوي عزه الله يحفظك ويخليك يالغالي :)

هلا باخوي الحبيب Nintendo الله يخليك يالورد منور

وشي طيب وممتاز انك تركته

ويارب كل منا ينتبه لهذا الشي

هلا بحبيب قلبي اخوي السلطان
الله يعافيك يالغالي
وشي طيب انك تركته وحتى لو كان واحد الى اثنين المضر مضر يمكن يضرك بربع علبه بعد

الله يحفظك

هلا بالحبيب الغالي اخوي فاير منور يالغالي

ولا والله مو مجبور تشربه ابسط شي قول لهم لا يحطونه لك :)