المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة في اختيار المكملات وبتمرين خاص للباي

ازرق اللون
10-03-2010, 08:56 AM
السلام عليكم

الله يعطيكم العافية ياشباب بغيت اللي عنده خبره لاني قريت موضوع تجارب المكملات بس مالقيت او اني ما انتبهت لوجود احد تكلم عن الجلوتامين بشكل واضح ابي جلوتامين نوعية ممتازة

اضافة احتاج لبروتين مع الان او اكسبلود مايكسبني فات لان الدهون مرتفعه شوي نسبتها وجالس احاربها استخدم حاليا امينو 2222 تابلتس مع واي بروتين وودي اغير الواي لنوع اخر وش ترشحون لي

بالنسبة للباي عندي الجهة الداخلية للباي ممتازة لكن الخارجية سيئه ولا فيها لاضخامة ولاتفصيل مثل الداخلي وش التمرين اللي يعطيها شكل كويس خصوصا ان بقية العضلات عندي بارزة وكويسة الحمدلله

الطول 175 الوزن 78 العمر 29
تحياتي لكم

اللورد الأحمر
10-03-2010, 09:50 AM
عزيزي يوجد موضوع في قسم المواضيع المميزة شامل جميع التمارين للأخ الرسمي وبشأن الباي راح تستفيد بشكل كبير ان شاء الله ...

شكرا ...

ازرق اللون
10-03-2010, 10:12 AM
عزيزي يوجد موضوع في قسم المواضيع المميزة شامل جميع التمارين للأخ الرسمي وبشأن الباي راح تستفيد بشكل كبير ان شاء الله ...

شكرا ...

الله يعطيك العافية اخوي اللورد وشكرا على تجاوبك

بالنسبة لموضوع الاخ ابو راشد رائع لكن انا ابحث عن تمرين يخص العضلة الخارجية للباي بالتحديد لان في تمارين لكسر العامل الوراثي لان عضلة الباي من الداخل ممتازة شكل وحجم لكن من الخارج ضعيفة وغير واضحة وانا اتمرن لي فترة طويلة ولا تتحدد معي الباي الخارجي الا في حالة اخذت كرياتين يعني حبس الماء بالعضلة هو اللي ابرزها فقط ومجرد خروج الماء ترجع تنسم :biggrin2: فهمت قصدي

تحياتي وتقديري لشخصك الكريم

اللورد الأحمر
10-03-2010, 10:38 AM
الله يعافيك عزيزي ...

لكن حاب أعرف معلومات عنك يعني طولك ووزك وهل توجد شحوم أو دهون في العضلة تغطي على العضلة ...

عشان أقدر افيدك عزيزي .... وان شاء الله خير .

ازرق اللون
10-03-2010, 11:21 AM
الطول 175 الوزن 78 العمر 29 نسبة الفات 18% والقياس قبل 18 يوم تقريبا ومسوي حمية وشاد حيلي بتمارين البطن والكارديو تركز الدهون في البطن والجوانب واسفل الصدر وحاليا اسفل الصدر تحسن كثير ولله الحمد نسبة الفات بالباي بسيط جدا لان ما اقدر امسك الجلد مشدود حتى في حال العضلة مرتخية

AmiTy Ville
10-03-2010, 12:33 PM
بالنسبة للجلوتامين في كثير

عندك مثلا Glutamine-SR من شركة MHP

ايظا عندك xtend من شركة scivation

ايظا Glutamine Powder من شركة Optimum

ايظا micronized Glutamine من شركة higher power

..

بالنسبة للمكمل وعلى الكورس اللي عندك فا انصحك بالبروكومبلكس العادي

..

بالنسبة لعضلة الباي الخارجيه مادري شو تقصد انا ف بالي شيئين يا انك تقصد عضلة الترايسيبس المعاكسه لعضلة الباي او انك تقصد عضلة الباي لكن من الخارج مثلا الباي اليمين تقصد الطرف اليمين منها !!

بالتوفيق عزيزي

آبو رآشـد
10-03-2010, 12:54 PM
اخوي ما قصروة الشباب معاك

ثانيا عندك نسبة الدهون 18% كيف تبي ترسم الباي الخارجي لازم تنقص الدهون وتقطع الباي بالكايبل مثل تمرين سوبر مان وتمرين بار واسع جدا وبيظبط معاك بيكون كانك ماخذ كرياتين لكن لما تشيل الدهون من جسمك

بالتوفيق

ازرق اللون
10-03-2010, 01:02 PM
يعطيكم العافية شباب

اخوي اميتي نعم اقصد الجهة اليمنى

وبالنسبة للجلوتامين وش ترشح منهم صراحه محتار

xtend من شركة scivation

واعتقد قريت بالبدي بيلدنق انه ماخذ جائزة عام 2009 لكن لغتي ضعيفة ماعرفت تفاصيل المكونات بس زي مافهمت انه يحسن امتصاص البروتين ويحتوي على امينو وبالمناسبة قريت موضوعك الرائع عن القلوتامين وهو حمسني كثير واشكرك على طرحك الرائع والسلس

ازرق اللون
10-03-2010, 01:06 PM
اخوي ما قصروة الشباب معاك

ثانيا عندك نسبة الدهون 18% كيف تبي ترسم الباي الخارجي لازم تنقص الدهون وتقطع الباي بالكايبل مثل تمرين سوبر مان وتمرين بار واسع جدا وبيظبط معاك بيكون كانك ماخذ كرياتين لكن لما تشيل الدهون من جسمك

بالتوفيق

حياك اخوي ابو راشد

الدهون متركزة بالبطن والجوانب واسفل الصدر الباي عندي مشدود جدا وبارز من الجهة الداخلية ومنقسم لكن الخارجية مشدود دون ضخامة وبروز مثل الداخلي

اعتقد فهمت قصدك بتمرين البار الواسع اعتقد انه البار اللي يجي بالصدر الحر والمسكة واسعه جدا بركز عليه ان شاء الله

شكرا لك وماقصرت تحياتي

آبو رآشـد
10-03-2010, 01:09 PM
دام انة مشدود والدهون اسفل جسمك العب بار واسع وسوبر مان لكن تكون ايدك روا ظهرك شوي

بالتوفيق

منادة الليل
10-03-2010, 01:09 PM
ماشاء الله عليهم ماقصرو الابطال بارك الله فيهم

ازرق اللون
10-03-2010, 01:24 PM
دام انة مشدود والدهون اسفل جسمك العب بار واسع وسوبر مان لكن تكون ايدك روا ظهرك شوي

بالتوفيق

الله يعطيك العافية وجزاك الله كل خير انت والاخوان جميع

---------------------------------
حياك منادة الله يبارك فيك

AmiTy Ville
10-03-2010, 02:36 PM
بنظري اول اثنين ممتازين واشكرك على اسلوبك الروعه عزيزي
وماقصر بو راشد
عندي تعقيب على التمرين المطروح بالنسبة للباي - الواسع للعضلة الداخليه والبار ضيق وخصوصا الزجزاج للعضله الخارجيه

آبو رآشـد
10-03-2010, 03:06 PM
عفواً .. عفواً ...

صدقت يا اميتي عكست انا الاصح ان الباي الخارجي في البار الضيق والداخلي للبار الواسع .

AmiTy Ville
10-03-2010, 03:14 PM
يووه شو هالتكرار بالردود الله يعينا من هالتعليق اللي مايبا يخلص ,, صحيح يا بو راشد وعامة الذراع كامله مثل مانعرف لها ثلاث عضلات باي وتراي وسواعد وكل عضله من هالعضلات لها ثلاث اجزاء

دمتم بود