المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار شخصي لتنقيص الوزن مع زيادة العضل

ميمو2009
10-03-2010, 07:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم ياوحوش الله يعطيكم العافية ويزيدكم من فضله ويحقق لكل واحد امنياته في جسمه
اخواني انا لعبت حديد لمدة ثلاث شهور مستخدما الوي بروتين من اوبتيموم بمقدار جرعتين قبل التمرين بساعة وجرعتين قبل النوم مباشرة وبصراحة حسيت بفرق في التمرين وفي جسمي ونمو العضلات عندي اسرع بالبروتين وزيادة وزني ولكن ولظروف شخصية تركت اللعبة من 3 شهور ونص تقريبا وحاس الحين بزيادة وزني مع وجود ترهلات واليوم رجعت للعبة ولكن حاس بفرق عن اول اول كنت اشيل اوزان اعلى وكان وزني اقل من الحين واليوم مع زيادة وزني ما قدرت اشيل الاوزان حقت اول.
سؤالي :حاب ابني عضل مع تنقيص للوزن ؟وش رايكم في بروتين وي او احماض امينية؟واذا كان رايكم في البروتين ياليت تحددون الجرعة المناسبة ووقتها؟واذا كان رايكم في الاحماض وش رايكم فيamino2500 اوamino2222 وياليت تذكرون الجرعة المناسبة ووقتها؟ الله لايهينكم ولا يامر عليكم عدو

مع المعلومية طولي182 ووزني سابقا قبل ثلاث اشهر وفي اخر يوم في اللعبة كان90 والحين واليوم وزنت وصاير وزني 96 وحاب ازيد من قوتي واخفف من وزني ومع المعلومية باذن الله راح ادخل دورة عسكرية بعد شهرين ونص وش تنصحونني فيه ابغى انقص وزني مع زيادة اللياقة وبعدين وش رايكم لو استعمل امينو ومع تمارين لياقة ومشي يومي مسافة 5 كيلومتر ونص عشان ازود من اللياقة عشان الدورة العسكرية الله يعين عليها ههههههههههه

ولكم خالص شكري

ميمو2009
10-03-2010, 08:00 PM

هذا هو امينو 2500 اللي اقصده وش رايكم

منادة الليل
10-03-2010, 08:11 PM
هلا اخوي

منور يالغالي :)

بخصوص وزنك يالغالي عندك زيادة مايقارب الـــ17 كيلو ...

امممم بخصوص حرق الدهون الزايدة عنك روح على قسم المواضيع المميزة وشوف اقوى موضوع الي اشوفه صراحه لاخونا بوراشد الله يطول بعمره

حقق حلم ال6باك وازالة الكرش

بخصوص الامينو اتوقع الـــ2222 ممتاز لك لانه راح يفيدك في حرق الدهون

وطريقة الاستخدام خلها طبيعية 2 الصباح و2 قبل التمرين و2 بعد التمرين .......

انتظر رد الوحوش

بالتوفيق خوي

ميمو2009
10-03-2010, 09:18 PM
يعطيك الف عافية لكن ماتحس ان 6 حبات في اليوم امينو قليلة وش رايك لو تصير 12 حبة في اليوم 4 قبل الفطور ة4 قبل الغداء و4 قبل النوم مو كذا احسن طيب ماراح يضر لو اخذت 12 حبة في اليوم ومع الوجبات زي المكمل الغذائي خاصة اني تبغى ازيد عضل في وقت اسرع من دون دهون

منادة الليل
10-03-2010, 10:42 PM
والله يالغالي ماهي قليلة .. كبداية ممتاز جداً جداً

وبخصوص انك تبغي عضل .. اكيد بيكون في عضل يالغالي ولكن لابد انك بعد تمارين البطن والخواصر تلعب حديد :) ....

ولا تفكر في شي اسمه سريع يالغالي :) بس اهم شي فكر في شي انك ما تطلع من الحديد الا انت تفجير ان شاء الله يعني وحش

وخلك صبور والعب ولا تستعجل مو يقولون العجلة من الشيطان :)

هههههه مابي اقلب لك الموضوع محاضره

اول شي انت ابدا بالثنتين وبعد فترة زيدها ما في مشكلة :)
على الاقل حرك جسمك وخلي دمك وعروقك تاخذ حقها من التمارين وماعليه شوي شوي نعطيها الاحماض بكثره

والي يريحك يالغالي شوف شنو ردالشبباب

ميمو2009
10-03-2010, 11:04 PM
يعطيك العافية لكن انت من اليوم (شوف رد الشباب.. شوف رد الشباب)
ياخوك ماحد رد غيرك الى الحين
ههههههههه

منادة الليل
10-03-2010, 11:14 PM
(^_^) لايكون انت بحريني لوووووووووووول

ماعليه تحلى بالصبر يالحبيب بيردون بس خلك صبور ولا يهمك

mashkaljey
11-03-2010, 04:51 AM
منادة اذا ما شفت ردنا تاكد انك جاوبته 100% فانا سياستي هكذا لو اشوف رد من احد الاعضاء ناقص اكمله ولو كامل والكمال لله سبحانه اترك الموضوع واروح للثاني لان الواحد ما يلحق ولو كل موضوع بقعد ارد 10 دقائق بقعد في القسم اكثر من 3 ساعات باليوم :)

بالنسبة لك اخوي ميمو لا تزيد الجرعه امش على الموصي بها الا في حال كنت محترف وتعرف كم تحتاج وكم يلزمك اما غير ذلك فالتزم بالمكتوب على المنتج

دمتم بحفظ الله ورعايته

آبو رآشـد
11-03-2010, 10:42 AM
ما قصر الوحش مناد جواب حو جد

وبالنسبة لأمنيو استخدم مثل ما قالك الوحش امينو 2222 لكن خذ تابلز الي يحرق

وبالنسبة لميمو السالفة مهيب مكسرات ناكل امينو ونمشي على كيفنا امش على الجرعة المكتوبة

بالنسبة لأمينو 2222 تابز(تابلز) حبة وحدة قبل كل وجبة وحبة قبل التمرين وحبة بعد التمرين

بالتوفيق

ميمو2009
11-03-2010, 03:46 PM
يعطيكم الف الف عافية ياشباب وصراحة ماقصرتوا وبالنسبة للاخ منادة الليل انا مو بحريني
انا سعودي من جدة وونعم بكل الحاظرين
وسلامتكم