المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ذكريات من اول ايام البلي3....

Lonely Hunter
10-03-2010, 08:27 PM

تتذكرون لم قبل لاتنزل اللعبه اندور بكل مكان عن اي خبر اذا كان فيها تروفيز او لأ (بس هذا اهوه الموضوع) :09:

شنو عندكم من ذكريات بعد ؟

SALM0RE
10-03-2010, 08:35 PM
يوم Ratchet & Clank Future قامت تسوي انستوليشين على الجهاز
انه عبالي العبة / او الجهاز علق :09: أقول : بل هذا اول لعبة اشتري جذي :أفكر:

jinabil
10-03-2010, 08:36 PM
ههههههههه ضحكتنى يا راجل شفت العنوان قلت شكلة موضوع طويل بس فكرتة حلوة

ذكرياتى الى مستحيل انساها قبل ما تنزل متيل جير 4 كنت مجنون بيها انتظرعقاب خبر عليها وليس خبر وانتظر فى صورة او فيديواو اى شى يخصها وكانت اول لعبة لى اشريها فى موعدها الرسمى وايضا اول ظهور للتروفيز اتذكر كانت لعبة انشارتيد لعبتها بكل حماس

ومشكور على الموضوع الخفيف

Tyki Mikk
10-03-2010, 08:42 PM
أول لعبة شريتها مع الجهاز كانت Lair, يوم جربتها ماعرفت أتحكم بالتنين لآني ماكنت أدري عن سالفة ال sixaxis ...وفجأة حركت اليد شوي إلا أشوف التنين تحرك...الصراحة انصدمت. ولو انه اللعبة بروحها فاشلة XD

Al-RaQmi
10-03-2010, 08:48 PM
بدايتي لما اشتريت الجهاز مع folklor - havely sowrd
تعقدت من الثري وكرهته من قلب .. الين ماشتريت uncharted كانت بدايتي الفعليه مع الجهاز ^^

Lonely Hunter
10-03-2010, 08:55 PM
لول زين عجبكم الموضوع

تتذكرون شعوركم اول مره شفتوا فيه التيك ديمو مال فف7 :(

4 سنين مّرت و سكوير مازالت تذلنا عليه XD

General BiG Boss
10-03-2010, 08:58 PM
شريت السوني بسبب DMC4

أول ايامي مع البلاي
فالبدايه ..
شريت COD4 + Assassins Creed
ماكنت اعرف اللعبتين قويين
فالبدايه بس اللي عجبني الجرافكس والمناظر فيهم

ولما نزلت DMC4 شريتها وانا متعطش حدي :P

وأول مانزل ابديت التروفيز ماهتميت له كلش لووول

الصهيبي
10-03-2010, 09:05 PM
انا اشتريت الجهاز علشان pes2009 ! طبعا انصدمت وتعقدت يوم شفت اللعبة وخاصة الاون لاين التعبان لكن بدايتي الحقيقية كانت مع كيل زون 2 وكانت احلى بداية !

mjk.94
10-03-2010, 09:36 PM
انا شريت الجهاز علشان العب god of war iii
بس في البدايه اشتريت اكس بوكس عشان god of war iii بس بعدين عرفت انها حصريه على البي اس 3 . شريته.

كليتوس
11-03-2010, 04:27 AM
اول لعبتين ميتل جير 4 و كيلزون2 كنت مصدوم من شكل سنيك و جرافيك
اول تروفيز ما اتذكر من اي لعبه

dely10
11-03-2010, 04:55 AM
كنت انطر اي لعبه تنزل بعد رزستن1
وحماسي حق قpes2008 بس للأسف على الفاضي
وصدمتى لقوة ميتل غير4 وتقييمها 10|10
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعدها حماسي لرزنت ايفل5
وكذلك افشل لعبة pes2010
تحمسي لmw2 والاونلاين عجيب
وصدمتى الصاعقة من انشارتد 2 جرافكس موطبيعي افضل لعبة لعبتها على الاطلاق اهي وميتل غير4

Yamato
11-03-2010, 07:25 AM
والله زمن !
كنت بفترة حرجة بصراحة وقتها.. النفسية تعبانة وما في شي يلهيني عن اللي كنت فيه.. فقررت اني اخذ السوني 3.. واخذت معاه لعبة موتور ستورم.. ووارهوك.. ادمنت الاثنينة.. بس للاسف لما اخترب السوني اول مرة راحت التسييفات كلها.. فما رجعت لهم.. بس عقبها بفترة رديت العب موتور ستورم.. وحسيتها بطيئة بشكل فظيع وما قدرت استحملها P:

DREAMCATCHER
11-03-2010, 07:33 AM
بدايتي طال عمرك أول ما نزلت البلاي 3 تليت اخوي وكان توه متخرج من الثانوية ومحصل فلوس النجاح
وراح شرى PS3 60GB مع RESIS وانا كنت متحمس لها قبل لا تنزل البلاي ، ولمه سافر للدراسه
رحت على طول شريت 80GB أمريكي مع موتور ستورم ، عطيتها طاف من قلب وتحسفت ، لو ماخذ RESIS
كان أحسن ، لكن عقلي قفل على سالفة التنويع ، لكن انزلت المنقذه "وارهوك" أكثر لعبه مظلومه فالتاريخ السبب >>> عشاق البلاي3 قواطي وما يدعمون حصريات جهازهم.

طبعا لمه رد اخوي حللت الاونلاين مال رزسستنس وقعدت العبه الى قبل نزول RESIS2 .

ولا انسى"هفنلي سورد" وهي أعتبرها بدايتي الفعليه مع البلاي "اووف لاين" ولا زالت تعجبني إلى اليوم ،
يكفي انها استخدمت الـ SIXAXIES بمهارة و بفاعليه ، وما يحتاج أذكر "فولكلور" من أقوى الحبكات الي لعبتها.

ما اقول الا يازين الالعاب يوم كانت تنزل حبه حبه لول ، أما الحين ما يمديك تلعب شنو وتخلي شنو ردينه على ايام بلي 2.

rare games
11-03-2010, 01:41 PM
اذكر شفت ترايلر لهافنلي سورد وبعدها قريت موضوع عنها وعجبتني

بعدها على طوول شريت الجهاز معاها وكانت تجربة رائعة جدا

بعدها راتجيت اند كلاند تولز وبعدها انشارتيد الاولى مع TVHD وكانت من احسن ايامي على الجهاز وانبهرت من قوة الاتش دي

واحسن لعبة ملتي بلاير عليه هي Fat Princess :)

american.u.s.a
11-03-2010, 02:58 PM
شريت البلاي عام 2007 شهر 10 كان انشارتيد وراتشيت نازلين وسوو عليهم عرض ب اكسترا وكنت فرحان
وكانت افضل ايامي مع الجهاز وانشا رتيد وراتشيت حسسوني بقوة محرك البلاي

NsaN
11-03-2010, 07:32 PM
هممم..ما اخذت الجهاز اول ما نزل..
لاني كنت حاط في بالي..ما اخذه الا عقب ما اخذ تلفزيون محترم..
و عاد انا شرات العيايز..اتم سنة الين ما اقرر شو اخذ..المحلات لاعت جبدهم مني من زود ما امرهم و اسأل و ما آخذ شي..

من اول ما خذت التلفزيون..سيدة..يريتلي PS3..و كان ياي معاها Resistance 2..
اول تجربة فعلية لي في عالم الـFPS..و تجربة رائعة كانت..
طبعاً كنت ماشي على نظام لعبتين كل مرة..اللعبة الثانية كانت Heavenly Sword..
لعبة ممتعة لاقصى حد..

spencer
11-03-2010, 07:41 PM
انا ماكنت ابشتري ps3 ولكن عندما رايت Resident evil جنا جنوني وقررت اني اشتري كانت اول توفيرز لي
كانت ايام جميلة

THE ROCK IS THE BEST EVER
11-03-2010, 08:51 PM
اول مره شريت بلاي 3 ما كان عندي تلفزيون HD TV

اول لعبين شريتهم كانت folklor - havely sowrd

حبيت لعبة havely sowrd كثير وكانت اول لعبة استمتع فيها على بلاي 3

وكرهت حياتي مع folklor ما حبيتها ابدا

بعدين شريت تلفزيون HD اول لعبة جربتها عليه كانت متيل جير 4 انبهرت من الجرافيكس

bukhalil
11-03-2010, 09:39 PM
بدايتي الفعليه كانت ويه ريزدنت ايفل و ميتل جير بس ميتل جير تعتبر البدايه الفعليا احسن لعبه لمدا الحياه مابتنزل لعبه مثلها لسنه 2020 مستحيل تشوف لعبه نفسها عرفتني على قوى البلستنيش 3

Lonely Hunter
11-03-2010, 09:53 PM
اقولكم شيء و ماتذبحوني P:

شريتلي متل جير في شهر 10 تقريبا في 2008 و انبهرت جدا بالجرافيكس لدرجه اني قلت ماراح اكمل العبها الا لم اشتريلي تلفزيون hd, بعد 3 اشهر الحمدالله قدرت اخذلي واحد بس لحد الحين مالعبت اللعبه XD

alazmi11
12-03-2010, 12:58 AM
شريت PS3 من الملل والفراغ قببت خلني ادلع نفسي شريت اللعبه معاه الدوري الياباني 2009 وانشارتد طبعا كرهت الدوري الياباني واستمتعت بانشارتد ومن عقبها اعتزلت الافلام وصرت GAMER تيتا تيتا خلصت الحدوته

jinabil
12-03-2010, 01:13 AM
^^^^
حياتك الجيميزية قصيرة انا لى الان حوالى 14 سنة اتابع فى افلام والعاب وموسيقى وانميشين وكمبيوتر وكورة وتنس ومصارعة واى حاجة مشهورة الا العربى ما اطيقة افلامهم واغانيهم ما اطيقهم ابدااا
الان الان كيف خلصت كل الافلام التى فازت باوسكار 2009 وكلها جميلة بالاضافة حضرت اغلب افلام 2010 يلى انعرضت

night_walker
12-03-2010, 01:59 AM
السبب الرئيسي اني شريت الـ PS3 عشان لعبة الـ Metal Gear و call of duty 4 عشان العب اونلاين .
جرافيكس الميــتل غير 4 كان شئ خرافي ,,
بـس ما نمدجت فيها وايد .. احس الثالث ما كنت امل من تختيمة ,,

J-C
12-03-2010, 10:24 AM
موضوع جميل والرائع
وانا اول يوم شريت البلاي 3 اشتريت في نفس الوقت لعبة سماك داون 2009 ولاكن اول لعبة لعبتها هي انجارتد واعجبتني بشكل كبير
وبلنسبة لي التروفي اول تورفي لي كان في انجارتد وكنت اتضايق اذا يطلع التروفي كنت اقول شنو ذي وكنت ادور على حل كيف اخلىي التروفي مايطلع ^^ والحين اتمنى التروفي يطلع

DREAMCATCHER
13-03-2010, 07:31 AM
اقولكم شيء و ماتذبحوني P:

شريتلي متل جير في شهر 10 تقريبا في 2008 و انبهرت جدا بالجرافيكس لدرجه اني قلت ماراح اكمل العبها الا لم اشتريلي تلفزيون hd, بعد 3 اشهر الحمدالله قدرت اخذلي واحد بس لحد الحين مالعبت اللعبه XD

عبدالعزيز ، أنت وين ساكن بالضبط ؟

Tyki Mikk
13-03-2010, 08:09 AM
أول لعبة شريتها مع الجهاز كانت Lair, يوم جربتها ماعرفت أتحكم بالتنين لآني ماكنت أدري عن سالفة ال sixaxis ...وفجأة حركت اليد شوي إلا أشوف التنين تحرك...الصراحة انصدمت. ولو انه اللعبة بروحها فاشلة XD
حبيت أضيف, إني شريت هالجهاز قبل كريسماس 2007, لآخوي الصغير *لأني كنت برجع للاهل بعد أطول مدة قضيتها بعيد عنهم ^^"*. لوول, ماعمري كنت مهتم بالفيديوقيمز للهدرجة قبل 2008 بس مع ذلك مافوت الألعاب الكبيرة بوقتها...طبعاً بعدها رجعت وشريت جهاز لي !

سكوال الصنديد
13-03-2010, 09:00 AM
أنا ما شريت البلاي ستيشن 3 إلا علشان ميتل جير الرابع لكن ما توقعت أنه سنيك يطلع

عجوز لهذة الدرجة وكمان تكن ال6 الذي لم أنهيه إلى الأن وغيره الكثير والكثير

ااااااااااااااااااااااااااااااه على الذكريات :cray::02:

NiN RevO
13-03-2010, 09:12 AM
حياتك الجيميزية قصيرة انا لى الان حوالى 14 سنة اتابع فى افلام والعاب وموسيقى وانميشين وكمبيوتر وكورة وتنس ومصارعة واى حاجة مشهورة الا العربى ما اطيقة افلامهم واغانيهم ما اطيقهم ابدااا
الان الان كيف خلصت كل الافلام التى فازت باوسكار 2009 وكلها جميلة بالاضافة حضرت اغلب افلام 2010 يلى انعرضت

Haaaaa
Finally, I found my replica
نفسي بالظبط احب كل ما ذكر اعلاه ^^