المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كل الي يبوا يطلعوا عامة والى محمود خاصة

ZAYERMA7
20-01-2002, 07:08 PM
أحم أحم أأأأأأأأأ أم
عندي سؤال الى الي يبوا يطلعوا
س1_ليش تبوا تطلعوا
س2_ليش ما عجبكم المنتدى
سٍ3_ليش ما تصبروا ليش مستعجلين على الرقابة
س4_تبوا هذية
س5_وين بتلقوى منتدى أحسن من هذا
س6_طيب شو ميزة المنتدى الي حصلتوا
س7_ويش أسمه

محمود خد هذية مني
أعرف أنها قديمة لكن بتجي هداية ثانية

تركواز
20-01-2002, 07:20 PM
1- بسبب بعض الاعضاء وبعض المواضيع .
2-المنتدى جيد لكن فيه بعض الاشياء الي مي كويسه .
3-من قالك اني ابغا المراقبه انا ما ابغاها بس ودي المراقبين يهتمون شوي وهذا مو سبب يخليني اترك المنتدي يعني مو من المراقبين .
4-لا ما ابي هديه اضاهر بزران حنا تقعدونا بهدايا.
5-قصدك وين راح تلقوا اعضاء مثل هذولا المنتدى ما به شي لكن الاعضاء هم البلاء (مو كلهم).
6-ما لقيت منتدى وبعدين مو شرط منتدى العاب اي منتدى بعدين المنتديات كثيرة وفيها منتديات روعه مثل المنتدى الي يدخلك عليه موقع قيم وينرز .
7-انا ما تركت المنتدى عشان ثاني الانترنت مليانه اشياء تسلي غير المنتديات واسمه ما اذكره بس يمكن اشترك به او لا.

ZAYERMA7
20-01-2002, 07:42 PM
معقولة أنت تبي تطلع يا تراكوز أذا أنت ومحود وبعض الاعضاء المميزين
ويش راح يبقى أذا طلعتوا بطلع خد هدية وأقعد

M7MOOOD
23-01-2002, 06:11 AM
أنا كنت راح أطلع من المنتدى لبعض الاسباب اللي ذكرتها في موضوعي اللي أعلنت فيه نيتي لترك المنتدى ... بس الحين قررت أني راح أبقى معكم على طوووول و الى الأبد :D :D :D

ZAYERMA7
23-01-2002, 08:06 AM
طيب محمود ساعدنا في أرجاع (تراكوز) ترى منتدانابهذي الطريقة راح
ينتهي لازم ندارك الامر ونرجع تراكوز قبل لا يطلع

Dagger
23-01-2002, 10:26 AM
يعني الى هالدرجه يا تركواز انZAY ERMA7 ما له خاطر عندك .. انا لو مكانك كان زمان رجعت
وما افكر بعد اترك المنتدى و الي عنده ناس يحبونه و يوقفون معاه ما يفكر في الناس الي يضايقونه
الصراحه ما لك حق .. واعتقد انك بهالطريقه مقصر مع ZAY ERMA7 لانه بدل مجهود يشكر عليه
وواضح انه مهتم بالمنتدى وااااجد.

ملااحظه : إدا كنت بتعتبر كلامي لقافه فاني اسحبه

ZAYERMA7
23-01-2002, 01:51 PM
شكرا Dagger بس أنا ما سويت شئ أذا ما أقتنع باسوي الي ما سواه أحد قبلي راح أروح كل موقع فيه منتدى وأحط موضوع يعني أذا ما عقل تراكوز
على كل حال مشـــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــورة
ومــــــــــــــــــــــــــــــــــا قصرتي

Cloud 920
23-01-2002, 07:35 PM
الواحد يتونس لما يدخل المنتدى و انت ناوي تتركه تركواز

ZAYERMA7
23-01-2002, 07:45 PM
شو بنسوي مع تراكوز بعطيه مهلة شهر لا أسبوع لا يومين أذا ما غير اريه بنشر في كل المنتديات موضوع عشان يرجعوك بس يعني لا تخليني أسويها ترى أنا نشرت موضوع في منتدى الانمي

تركواز
24-01-2002, 05:26 PM
اكيد له خاطر عندي لكن اذا ممكن يأجل الموضوع الى لمن اجي اطلع يكون احسن نتفاهم على رواقه .

لحد يزعل مني ولا تحسبوني اتغلى ولا شي من هذا القبيل (اخس يالفصحى) بس خلو كل شي بوقته .

ZAYERMA7
24-01-2002, 06:55 PM
لا يا تراكوز لازم نسوي ضجة من قبل لا تطلع عشان تجلس معانا
يعني أحنا ما نبي أذا قلت أن أنا طالع نسوي الضجة لازم من الحين عشان تقعد يعني ممكن تغير رايك