المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد توقف التمارين ماذا يحصل ؟!!

amer1146
11-03-2010, 05:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد مده من التمرين مده طويله وبدون اي نو من الحبوب وبعدها ترك التمارين هل يرجع الجسم ؟:33:

آبو رآشـد
11-03-2010, 05:39 PM
وعليكم السلام

لأسف يرجع الجسم الى مثل ما كان وان كان الجسم نحيف وملتي بليزم عالي يرجع نحيف وان كان مليتي بليزم بطي وعندة عضل ووقف تمرين يصبح جسمة كلة دهون

بالتوفيق

مذووب
11-03-2010, 07:33 PM
وعليكم السلام

لأسف يرجع الجسم الى مثل ما كان وان كان الجسم نحيف وملتي بليزم عالي يرجع نحيف وان كان مليتي بليزم بطي وعندة عضل ووقف تمرين يصبح جسمة كلة دهون

بالتوفيق

لــيتك ماآرديت .. تحطمنىآ :(

على العموم المداومه على الاكل السليم والصحي والبروتين باذن الله مايروح جسمك بسرعه ;)

mashkaljey
11-03-2010, 07:56 PM
اما ليتك ما رديت هذي قصه هاهاهاهاها الله يعينك يا بوراشد

شوف اخوي تعتمد ايظا على فتره التوقف !!!! وهل بترجع للتمارين ام لا ؟؟؟

يعني انا اتكلم عن نفسي وقفت شهرين بدون تمرين ولا حتى رياضه المشي

ومثل ما قال بو راشد انا من اصحاب الملتي بيلزم العالي يعني الاكل اللي اكله يحترق بسرعه !!

لكن يوم رجعت للنادي بعد هالشهرين رجع جسمي مثل اول خلال شهر بالضبط من ناحية زاد الوزن بسرعه بالاضافه الى رجوع اوزاني اللي احملها

اما انك تقول بوقف للابد فاكيد راح تشوف جسمك يرجع لكن تاكد ان اساسك العضلي بيكون موجود يعني رياضه الحديد كلنا نعرف انها تفك العضم ( توسع العضام )

ومثل ما تشوف ارنولد رغم انه وصل ال 60 سنه لا يزال في اخر ظهور له بالتلفاز يحتفظ بشكله الخارجي المميز كانه يلعب حديد !!

وموفق خير وانا اتكلم عن واحد يلعب لا يقل عن 2 الى 5 سنوات ما اتكلم عن واحد يعلب شهرين ويوقف هذا اكيد ما عنده سالفه :) مع احترامي لكل واحد يلعب شهرن ويوقف

آبو رآشـد
11-03-2010, 08:12 PM
مذوب ههههههههههههه

لا تخاف ما راح يروح بسرعة تقدر تحافظ علية بشكل تدريجي لو تسوي كل اسبوع تمرين راح تقلل فترة نقصانة لكن ما يروح بسرعة

واعذرنا ان كنا ضيقنا صدرك طال عمرك :)

ولد ابوظبي
12-03-2010, 11:53 AM
هههههـ .. ردوده حلوهـ .. عالعموم الغـالي لاتوقف احسنلك .. دامك بديت تبني الساس كمله
وهالرياضه مافي احلى منها ..

مذووب
12-03-2010, 11:58 AM
مذوب ههههههههههههه

لا تخاف ما راح يروح بسرعة تقدر تحافظ علية بشكل تدريجي لو تسوي كل اسبوع تمرين راح تقلل فترة نقصانة لكن ما يروح بسرعة

واعذرنا ان كنا ضيقنا صدرك طال عمرك :)

هههه امــزٍح .. ~ >

بــس اكــرٍرٍهـ شـي يحطــم فــي كمــآإل الاجــسـآآم [مــآ بــعد التوقف عـن التمــآإرين - شـهرٍ رمــضآن ]

منادة الليل
12-03-2010, 12:12 PM
:D صراحة سؤال مو طبيعي .... اي شي كان حديد او غير الحديد اذا توقفنا عن ممارسته لابد انه يزول ......

:biggthump ياخوي بوراشد كيف تسوي جذي تكدر الرجال

:silly:

AmiTy Ville
12-03-2010, 06:12 PM
رد ممتاز يا مشكلجي وفيه دقه ومثال اعلى :)

آبو رآشـد
12-03-2010, 10:53 PM
ما عليك يا مذوب في فترة رمضان اعتمد على اقوى منتج جلوتامين علشان العضلات ما تنهدم وحاول تاخذ مكمل بروتين فية بروتين كاسين وتاخذة قبل الاذان علشان يغذي العضلة وانت صايم وخذ منتج خارجي لبروتين كاسين خارجي افضل او برو كومبلكس