المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة في كورس المكملات

hoolako
12-03-2010, 01:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أول شي قبل أن أكتب إستفساري أريد أن أشيد بهذا المنتدى المميز و مراقبينه و مشرفينه
و أعضاءه حيث أنه أعتبره الموقع الأول عربياَ

مشكلتي أنه كان وزني قبل 3 سنوات 94 كيلو وقمت بتخسيس لمدة 4 أشهر وو صلت إلى وزن 70 كيلو علما أنا طولي 168 سم

وبعدها دخلت صالت الحديد و أدخلني المدرب في برنامج تنشيف ممنوع الدهون السكريات

و الملح فقط صدور دجاج زبادي منزوع الدسم تونه و أمينو2222

وأستمريت على هذا البرنامج شهرين و أكثر و أصبح وزني 57 كيلو
بعدها تغير المدرب وو ضع لي برنامج أخر قام بزيادتي ألى 65 كيلو

وهكذا مع مرور الوقت زاد وزني إلى 70 كيلو

مع وجود تكون دهون أسفل السر أو أسفل البطن و ترهل لم أستطيع التخلص منه أبدا
أبدا أبدا
طبعا جسمي الأن جميل ولا بأس به ولكن أريد أن أقوم بتنشيف و بروز العضل في نفس الوقت
و أريد كورس مكملات تنصحوني به

وهناك كورس أريد أن أخذ رأيكم فيه وهو

أيق بروتين + نو أكسبلود + ليبو 6 بلاك
على فكرة جدول تماريني الأن

صدر + باي + بطن
كتف + تراي + بطن
ظهر + ترابيس + بطن

و أتمرن يومين ورا بعض و يوم أوف بسبب طبيعة عملي

أسف على الإطاله لكن كلي أمل أن الكباتن ماراح يقصرون معي

hoolako
12-03-2010, 03:27 PM
ياكباتن وينكم أبو راشد و مشكلجي أبي أبدأ من يوم السبت و أستنى رأيكم من برنامج التدريب و المكملات اللي تنفع لي

mashkaljey
12-03-2010, 04:09 PM
اهلا اخوي الكريم بما انك من متابعي القسم اكيد لفت نظرك تعديلنا المستمر وتنبيهنا المستر على قوانين القسم ! لهذا فضلا راجع قوانين القسم وسيتم تعديل العنوان

بالنسبة للمدرب الاول كان ماشي معاك تمام حسب كلامك والثاني دخل ولخبط الامور وهذا شي طبيعي عب تجد شخصين متفقين ولكنكان لابد لك ان تكون لك الكلمة في هالموضوع وتقوله ابي وزني ناشف لا تزيدني دهون !!

بالنسبة للكورس اللي تكلمت عنه انت ممتاز لكن بدال الايق بروتين خله واي بروتين ولا تفكر تستعمله مع حليب

بالنسبه للجدول ما تشوف انه ناقص تمرين ارجل ؟؟

بعض الناس يهمل تمرين الارجل يبحث عن الشكل العلوي فقط وهذا خطأ لازم تحرك جسمك السفلي وتلعب لان له نتائج مؤثره اولها تحفيز هرمون الذكوره في الجسم وبالتالي يزيد معدل العضل والقوة ثاني شي تناسق شكل الجسم بدل ما تصير منفوخ من فوق ومن تحت هزيل

بخصوص تمارين المعده والخواصر راجع موضوع ابو راشد عن تقسيم المعده مفيد لك جدا

وبالتوفيق

mashkaljey
12-03-2010, 04:11 PM
صحيح على فكره النو اكسبلود به كميه من الكافين والليبو 6 ايظا يعني اذا بتدخل بهالكورس تحمل السهر والنوم القليل جدا ولهذا انا دائما اقول لا تخلطون ما بين التخسيس والتنشيف اجعل هذا لوقته وهذا لوقته

موفق خير

AmiTy Ville
12-03-2010, 04:22 PM
ايظا السواعد غير متواجده عموما انا ماشوف لزوم لليبو6 كلها بالكثير 5 كيلو واذا اجباري فا ليش مايكون ليبو 6 اكس اشوفه افضل

بالنسبة لجدولك مادري هل انت مثل مافهمت انا انك تقدر تلعب اربع ايام بالاسبوع !!
لو تقدر فا الافضل تعدل جدول الى:

صدر باي بطن
ظهر تراي بطن
راحه
اكتاف ترابيس
ارجل بطن سواعد

الواي بروتين ممتاز لك ايظا البروكومبلكس العادي و تقدر تاخذ امينو اوبتيم تابلتس ممتاز للتنشيف والشد

بالاخير اهم شي تغذيتك ركز عليها جيدا

بالتوفيق

hoolako
12-03-2010, 11:56 PM
الله يجزاكم كل الخير و أنا أسف إذا أخليت بقوانين القسم

بنسبه لـ البروكومبلكس أخذ معه الأمينو ولا واحد منهم يكفي مع الليبو و نوأكسبلود

mashkaljey
13-03-2010, 05:04 AM
البروكبلكس بروتين والامينو احماض امينية والليبو حارق دهون والنو اكسبلود باور وطاقه للتمرين

يعني كلهم يختلفون لكن !!

البروكمبلكس فيه احماض امينية يعني ما تحتاج امينو معاه !! يعني اخونا اميتي قالك بروكمبلكس وامينو للتنشيف بدل ماتركب ليبو معاهم اما النو اكسبلود فاستعمله لانه يفيدك بالطاقه قبل التمرين

ولو تبي تستخدم الليبو فخلاص لا تاخذ امينو وبنفس الوقت لا تاخذ نو اكسبلود عرقت شلون يعني باختصار

اماهذا الكورس

ليبو x6 بدل البلاك مع البروكمبلكس

او هذا الكورس

امينو 2222 تابلز مع البروكمبلكس والنو اكسبلود

وبس

موفق خير