المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده بليز عمري 17 ينفع اخذ مكملات ؟

zahi.t
12-03-2010, 02:39 PM
انا شاب عمري 17 سنه وزني 73 طولي 180
بلعب حديد من وانا 15 سنه عرضو علي استعمال الاحماض الامينيه و -carnitine لكني اخاف من الاعراض الجانبيه ماذا تعتقدون ؟؟؟؟؟

BrOtHeRsY
12-03-2010, 02:46 PM
عنوان الموضوع مخالف ، اقرى قوانين قسم اللياقه البدنيه وكمال الاجسام وبعدين افتح موضوع

mashkaljey
12-03-2010, 03:45 PM
مثل ما قالك اخونا الاخوه راجع قوانين المنتدى قبل كتابه اي موضوع وسيتم تعديل العنوان هذه المره فقط

بالنسبة للمكملات لا تستخدم اي شيء حاليا انتظر سنه فقط يكمل عمرك بعدها استعمل ما تريد

بالتوفيق

مذووب
12-03-2010, 04:33 PM
اخــالفكم الــراي ..

انا كنت استعمــل واي بروٍتــين واميـــنو 2222 يوم كــــآن عمــري 16 .. وعــآدي الحيــن عمرٍي 19
ومــــآفي اي اضـرار بــس يفضـل تكثــر شــرب ألمـآء ...<~ واتـوقــع سنــه مـآراح تــ،ـفرق ..

mashkaljey
12-03-2010, 04:41 PM
مذوب خليتها اراء :) تراني بس اللي رديت وبعدين العضو ما قال بروتين قال كرنتين وانت تعرف شنو كرنتين ؟؟ ماده تنشيف للجسم وتشوف وزنه ولا لا ؟

الريال يبي شي يزيده والناس تقوله اخذ كرنتين واحماض امينية ولا تنسا في احماض امينية فيها محفزات يعني حتى اللي بعمرك ما ينصح يستخدمها لان المحفزات لما بعد 21 سنه

فلهذا انا اختصرت على الريال وقلت له اصبر سنه منها يلعب طبيعي وياكل بشكل ممتاز ومنها يكتسب خبره وترى كثير من الناس بعمره لا يستخدم مكملات لان عمره عمر بدايه نشاط الهرمونات بالجسم يعني بيشوف تغيرات كل يوم عن يوم

موفق خير

AmiTy Ville
12-03-2010, 04:44 PM
جدا اتفق معاك عزيزي مشكلجي ..

مذووب
12-03-2010, 04:58 PM
مذوب خليتها اراء :) تراني بس اللي رديت وبعدين العضو ما قال بروتين قال كرنتين وانت تعرف شنو كرنتين ؟؟ ماده تنشيف للجسم وتشوف وزنه ولا لا ؟

الريال يبي شي يزيده والناس تقوله اخذ كرنتين واحماض امينية ولا تنسا في احماض امينية فيها محفزات يعني حتى اللي بعمرك ما ينصح يستخدمها لان المحفزات لما بعد 21 سنه

فلهذا انا اختصرت على الريال وقلت له اصبر سنه منها يلعب طبيعي وياكل بشكل ممتاز ومنها يكتسب خبره وترى كثير من الناس بعمره لا يستخدم مكملات لان عمره عمر بدايه نشاط الهرمونات بالجسم يعني بيشوف تغيرات كل يوم عن يوم

موفق خير

لا لا انــا ماتــكلم عن الكرنتين :)<~ .. اتــكلـ،ـم عن الاحمــآإض الامـينيـه .. امـآ بالنــسبه للبروٍتـين

انا ذكــرته مـن بـآب النــصيحه اضـافه الــى الاحـ،ــماض الامـــينيـه [ والانــوآع الخـآليه من المحفـــزات كثــيره ]

الــي اقصدهـ ان في عـــمرهـ يقـدر يستخــ،ــدم بــعض مكمــلات <~ مثـل الوأي بروتــين ,, والامينيو اسد :)

ولد ابوظبي
12-03-2010, 05:25 PM
انا اوافقك يامشكلجي .. وو انا اشووف يا مذووب انه يبعد عن الشر ويغنيله .. يعني يصبر احسن ممايعرض نفسه للمخاطر ..

اللي صنعو هالمنتجات وهم اهل الخبر .. ماينصحون اللي فعمـره يستعمل هالاشياء .. وهم ماقالوا عن هالشي الا عشان ماتتضرر .. ولا الود ودهمـ يبيعون عشان يربحون
فـ يعني ياطويل العمـر
لاتدور على السبب .. اعتمد على تغذيتك وتمرينك والراحهـ،, وبتصير وحش بعد سنه

خذ لفة على مواضيع القسم المميز .. وبتحصل اللي بيفيدك من ناحية الغذاء بدل المكملاتـ ..
وصدقني هالنصايح اللي تشوفها فالردود عشان مصلحتك .. :)

موفق

Al3aZeF
12-03-2010, 11:07 PM
يمكـنك آستخـدآم بعـض آلمكملآ‘ت مثـل آلوآي بروتيـن ...
وعـن تجـربة شخصـية آستخـدمت كورس فيـه [ وآي بروتيـن ، وكيريآتين ، وآمينـو فيه محفزآت ]
وآلحمدلله زدت 5 كيـلو في شهـر تقـريباً =)
وهذآ آلمصـدر : http://www.bodybuilding.com/store/teens.htm

mashkaljey
13-03-2010, 05:14 AM
يمكـنك آستخـدآم بعـض آلمكملآ‘ت مثـل آلوآي بروتيـن ...
وعـن تجـربة شخصـية آستخـدمت كورس فيـه [ وآي بروتيـن ، وكيريآتين ، وآمينـو فيه محفزآت ]
وآلحمدلله زدت 5 كيـلو في شهـر تقـريباً =)
وهذآ آلمصـدر : http://www.bodybuilding.com/store/teens.htm

دخلت الموقع واستغرب كلامهم في تعارض مع ماهو مكتوب على المنتجات خاصه النو اكسبلود !!

ذكر بالنو اكسبلود الاستخدام من 18- 50 سنه فقط يعني تحت ال 18 ممنوع وفوق ال 50 ممنوع

فكيف هالمقال يقول عادي استخدامه لمن هم 16-19 ؟؟ يعني متلاعبين بالكلام زايدين سنه عشان محد يحجهم !!!

مع احترامي صحيح بعض الناس تقول موقع البدي بلدنج فيه اساتذه وخبراء ومتمرسين في مجال كمال الاجسام وكاتبين مقالات وبلاوي ما تخطر عالبال لكن انهم يمشون علينا كلام عكس ماهو مكتوب بالعلبه بالخارج واللي الشركه نفسها المصنعه تحذر منه !!!!

كان عندي شك في هالموقع ومقالاته لكن الحين تاكدت 100% انه في تاليف بالكلام في بعض ما يقدمونه واركز بعض وليس كل !!

واللي يحب يتاكد يروح موقع ال bsn ويتاكد من التنبيه عن النو اكسبلود واللي عنده العلبه يقرأ المكتوب

وموفقين خير