المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبتدآ احتاج توجيه في تنسيق الجسم+مطلوب تمارين للتخسيس .!

آسير حلم
12-03-2010, 07:24 PM
السسلام عليكم

مسإء الخير

ياشباب انا سجلت لطرح الموضوع والمشاركه معكم وانا تابعتكم من مده واعجبني التفاعل منكم وخاصه الشباب الخبره والطاقم الاشرافي .. اسمحولي اطرح استفساري لعلي اجد توجيه منكم .. انا سجلت بنادي وغدا هو آول يوم لي وانا متحمس بشكل غير طبيعي والاراده ولله الحمد قويه
الوزن: ٧٧ كيلو
الطول: بين الـ ١٧٠ سم والـ ١٧٣ (ماني متاكد بالضبط لكنه محصور بين هالعددين)
وما ادري الوزن المثالي لي كم وهذا اول طلب اذا احد يعرف يحسب :)
انا اعاني من بروز في الصدر وهالشي يضايقني كثير واخاف ان تم الوصول للوزن المثالي وخسيت جسمي الصدر يضل مثل ماهو عليه وهالشي شايل همه كثير خايف يحصل ابي
رد منكم بحكم خبرتكم هل اذا خسيت كل الجسم ينحف والا تضل اجزاء غير متناسقه .!
انا بعمل رجيم اكلات صحيه + رياضه يوميه
وياليت التمارين الي تحرق الدهون في الصدر ان اوجد
مع العلم ان جسمي ليس ببدين لكني اطمح لجسم ستايل زي مايقولون :)
- بعد الوصول للوزن المثالي ماهي الخطوه التاليه هل بالامكان الـ٦ باك تكون واضحه
بالـ٣ اشهر القادمه ؟؟
اخر شي .. هل صحيح ان المكملات الحارقه للدهون ماتصلح للي اعمارهم اقل من ١٨
مع العلم اني باقيلي تقريبا خمس اشهر واوصل ١٨
ادري كثرت كلام واساله لكن تحملوني مبتدآ وان شاء الله تتقبلوني ضيف خفيف عليكم
ويعطيكم الف عافيه مقدما :)
تحياتي .

آبو رآشـد
12-03-2010, 10:31 PM
وعليكم السلام

مشكلتك ما يبيلها حارق دهون الدهون الي عندك بسيطة ومحتاجة اكل صحي وتمرين مظبوط

انت عندك تقريبا عشة كيلو زيادة على جسمك يف البداية راح يدخلونك في اللياقة تجلس يومين ولا تطول وبتخش حديد الاهم هو الحديد بالنسبة لك عشلان تحرق بسرعة غايتك هو الجسم الفرنسي وهذا بسيط راح تكسبة بسرعة ان واظبت في اول اسبوعين او اول اسبوع راح تلعب كوكتيل لكل الجسم وبالنسبة للدهون الي في الصدر اذا طبقت التمارين صح راح يروح ويتبدل بالعضل لكن الاهم هو تغذيتك وتدريبك بالنسبة للجسم الفرنسي تكراراتة تخلي فية حرق للدهون وهذا الشي الجميل لحالتك امش على كلاام المدرب وكل اكل مظوبط خالي من الدهون وراح توصل للجسم الي تبية لكن اهمشي المواظبة وبالنسبة لحرق الدهون الي في الصدر لحالتك تقدر تلعب اول اسبوعين من بكرا بوش اب 20 تكرار اربع جلسات يوميا بعد الكارديو هذا اهم تمرين لحرق الدهون الي في الصدر وبعد اسبوعين امش على جدولك التمريني

بالتوفيق

آسير حلم
13-03-2010, 01:12 PM
^
^
فديتك رد كفي ووافي
بالنسبه للمواظبه انا راح اواظب يومياً من ناحيت الآكل او التمارين
طيب يا الغالي اول اسبوعين لي راح تكون يوميا بوش اب (٢٠ مره مقسمه على ٤ مجموعات ؟ياليت توضح هالنقطه) + تمارين ع الكارديو كم تكرار لك تمرين ؟؟+ سباحه
انا قالي شخص يلعب حديد ان العضلات بالنسبه لعمـري تكون شـوي مضره ؟؟
مادري هل هالمعلومه صحيحه بحكم خبرتك ياذيب ياليت تعطيني العلم
الدهن بجسمي راح يتحول لعضلات بمعنى انه حتى لو صار فيه عضلات ماراح يكون الجسم متناسق ؟
معليش ادري كثرت اساله لكني احاول اخذ معلومات قد ما اقدر لجل اطبقها في الصاله ويعطيك الف عافيه مقدما يبو راشد

آسير حلم
13-03-2010, 01:18 PM
مكرر
المعذره

آسير حلم
13-03-2010, 02:41 PM
بالانتظاار ..

legend 0f dark
13-03-2010, 03:19 PM
الي يخليني أرد عليك آسير حلم إنه آنا ( كــنت ) نفس حالتك و بنفس عمرك و بنفس وزنك إلا اللهم الطول أقل يمكن 167 سم !!!

و كنت أعاني من بروز الصدر و الكرش ,,, خل أقولك شنو سويت !!

أول شي اختي كانت تزور دكتور و يعطيهخا نظام غذائي لها بس انا كنت ملتزم معاها بنفس النظام و تميت لمدة شهر و نص تقريبا لما نزلت وزني الى 65 كيلو و لا تزال الدهون موجودة و شكل جسمي بايخ على الرغم انه الوزن طبيعي و كان صاحبي يروح النادي يومياُ و قلت إلا ادش معاه و كنت متحمس بشكل مو طبيعي
لعبت و صار لي 3 شهور و انا ملتزم و نظامي الغذائي ابتعد عن الدهون و اكثر بروتين و كربوهيدرات
و تقريبا ثلاث ايام بالاسبوع أروح امشي و اهرول لمدة ساعة
ما أكسر بكلام أبو راشد لأنه خبرة أكثر مني بوايد بس انصحك مع النادي تستخدم ليبو6 لانه من اروع حوارق الدهون و ما اتوقع يضرك لانك اقل من 18 لانه يقصدون بعمر 18 انك تكون كامل النمو و ما اتوقع الانسان يكون كامل النمو إلا لما يصير عيدميلاده الـ 18 بالضبط و العمر
و لا تنسى المكملات الي تحتوي بروتين الصعبة انك تاخذها من الاكل و لازم تكون خالية تماما من الـ FAT

باختصار : دش نادي عادي حالك حال أي احد و التكرارات ممكن تكون للجلسة 8 او 10 تكرارات و ممكن تمارس المشي يومياً علشان تشيل الدهون ( الي مسببة بروز في الجسم ) و ما يمنع انك تستخدم حوارق الدهون و أخيرا و أهم شي التزم بالأكل وخر عن الوجبات السريعة و بيتزا و المجبوس و السوالف هذه والله تدمر كل الي بنيته
و انشالله تشوف الي يعجبك و تكون واثق من نفسك بصورة عجيبة و اذا في أي سؤال احنا حاظرين و انشالله ما يقصرون معاك الوحوش ...

و بالتوفيــق ...

منادة الليل
13-03-2010, 03:23 PM
ماشاءالله عليهم الابطال ما قصرو الله يخليهم دوووم

بالتوفيق يا صاحب الموضوع

آسير حلم
13-03-2010, 03:32 PM
يعطيك ربي الف عافيه يا ليجيند اوف دارك رفعت معنوياتي ههههه
طيب يابعدي المده الي بديت تمارس فيها تمارين الصدر لمدت كم وطلعت نتايجها ؟؟
هل السباحه تفيد بشكل كبير لتخسيسها ؟
منادات الليل منور ياغالي .

mashkaljey
14-03-2010, 06:26 AM
هلا بك اخوي اعتقد يوم ارسلت الرساله ردو عليك الشباب وما قصرو :)

السباحه معروفه اخوي تحرق وتصقل الجسم لكن ليست السباحه العادية بل الرياضه نفسها

وفي مواضيع عن طرق واشكال السباحه في قسم المواضيع المميزة

وبالتوفيق