المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج منكم برنامج في البداية للتخسيس وبعد فتره ابدا في التقسيم

Me4you
12-03-2010, 10:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....

بصراحة في البداية كلمه شكر لهاذا المنتدى الرائع ولل القائمين علية من المشرفين واعضاء .

* انا انسان بحب الرياضة وعندي طموح وانشالله يتحقق ( جســـم فرنسي ) , حاليا انا من اسبوعين مسجل في نادي لكن لكم علية شوي والمدرب مو ذاك الزود بعد لكن انا راح امشي على نصائحكم ...

الطول : 162

الوزن : 70
___
الفطور : شبة مفتوح ( فول - بيض -خبز بر- شاي من غير سكر )
الغداء : محذووف من قائمتي ( حبة بسكوت نخالة - كأس حليب قليل الدسم او فاكهة )
العشاء : مشوي او اي شي خفيف ( احينا اثقل شوي )
وجبات سريعه والغازيات من النواااادر .

*عندي وزن زائد في الصدر (يكون واضح عند لبس السبور ) وعندي الكرش شوي والافخاذ .

* طبعا انا ما اعرف عن اي شي في عالم الحديد ومصطلحاته , انا اتدرب في ها الفتره هرولة على المضمار 6 لفات منها لفتين هروله والباقي مشي سريع كل لفة 400 متر تقريبا وبعدها على جهاز سير الثقيل الايوربيك 20 دقيقة وسيكل 10 دقايق ,,, وبعدها جهاز لللصدر لأنه عندي زياده فيه اخلي الثقل 15 اتوقع اسمع الفراشة وفيه جهاز ثاني للصدر بس انه على قدام الدفع ... لكن قست وزني بعدد اسبوعين وزني ما تغير ابد .

* محتاج منكم برنامج في البداية للتخسيس وبعد فتره ابدا في التقسيم او اللي تشوفونه كويس لي لكن ابغا تقوللي بالتفصيل بالنسبة للتكرار والمصطلحات والأجهزه لأني ماعرف فيها شي لأنه راح امشي على اللي تقولنه لي بالحرف الواحد . انا اكره المكملات مع اني ما اعرفها ابي شي طبيعي وبدون تضخيـــم بعد بالعربي ابغى مثل جسم (كرستيانو رونالدو ) .

* انا عارف اني طولتها بس تحملوني والللف شكر لكم .

منادة الليل
12-03-2010, 10:37 PM
هلا اخوي الغالي ... منور يالحبيب وان شاء الله تفيد وتستفيد من هذا المنتدى ومن وحوشه الي ما يقصرون بشي بارك الله فيهم

1- خذ لك لفة على قوانين القسم علشان لا تطيح الخطاء والمخالفات يالغالي ... لانه عنوان موضوعك تقريباً مخالف ولكن بما انك عضو جديد باذن الله راح يتعدل عنوان موضوعك من قبل المراقبين الله يحفظهم

نرجع لموضوعك

اممم عندك وزن زيادة تقريباً 10 كيلو وباذن الله مقدور عليها .....

شوف انت الحين تقدر تلعب حديد وتمشي على جدول لانقاص الدهون الزائدة :)

1- التزم في الوجبات بحيث انه تكون خالية من الفات والسعرات الحرارية الخ.... وابعد عن الغازات نهائياً. بما انك ذكرته .

2- راح اعطيك رابط ممتاز جداً جداً لحرق الدهون وشد الجسم واتبع المذكور فيه

3- بما انك داش تبني جسم مو فقط تخسيس فان شاء الله بتلعب حديد وبتحرق الدهون بحيث انك تبني على خفيف وتحرق اكثر :)

الحين قبل كل شي انت شوف الكابتن بالصالة الي عندكم وخله يسوي لك جدول لتمارين الكمال الاجسام المبدئية بحيث انه يقسم لك التمارين السويدية ايضاً بحيث انه تكون مرتين الى 3 مرات بالسبوع :)

وهذي اقوى وافضل التمارين الي بتفيدك ان شاء الله

! حقق حلم الـ 6 بـــآك وازالة الكرش والترهلات ! (http://montada.com/showthread.php?t=654134)

&& التمـآرين السويدية وفوائدهـآ + صــور && (http://montada.com/showthread.php?t=664139)

وبما انك ما تعرف ولا شي حالياً عن هذه الرياضة لابد انك تاخذ لك لفه على قسم المواضيع المميزة وتتابع المواضيع الي لازم تعرفك على كل شي بخصوص لعبة كمال الاجسام وفلفستها :)

بالتوفيق وانتظر رد الابطال ...

Me4you
12-03-2010, 10:45 PM
هلا اخوي الغالي ... منور يالحبيب وان شاء الله تفيد وتستفيد من هذا المنتدى ومن وحوشه الي ما يقصرون بشي بارك الله فيهم

1- خذ لك لفة على قوانين القسم علشان لا تطيح الخطاء والمخالفات يالغالي ... لانه عنوان موضوعك تقريباً مخالف ولكن بما انك عضو جديد باذن الله راح يتعدل عنوان موضوعك من قبل المراقبين الله يحفظهم

نرجع لموضوعك

اممم عندك وزن زيادة تقريباً 10 كيلو وباذن الله مقدور عليها .....

شوف انت الحين تقدر تلعب حديد وتمشي على جدول لانقاص الدهون الزائدة :)

1- التزم في الوجبات بحيث انه تكون خالية من الفات والسعرات الحرارية الخ.... وابعد عن الغازات نهائياً. بما انك ذكرته .

2- راح اعطيك رابط ممتاز جداً جداً لحرق الدهون وشد الجسم واتبع المذكور فيه

3- بما انك داش تبني جسم مو فقط تخسيس فان شاء الله بتلعب حديد وبتحرق الدهون بحيث انك تبني على خفيف وتحرق اكثر :)

الحين قبل كل شي انت شوف الكابتن بالصالة الي عندكم وخله يسوي لك جدول لتمارين الكمال الاجسام المبدئية بحيث انه يقسم لك التمارين السويدية ايضاً بحيث انه تكون مرتين الى 3 مرات بالسبوع :)

وهذي اقوى وافضل التمارين الي بتفيدك ان شاء الله

! حقق حلم الـ 6 بـــآك وازالة الكرش والترهلات ! (http://montada.com/showthread.php?t=654134)

&& التمـآرين السويدية وفوائدهـآ + صــور && (http://montada.com/showthread.php?t=664139)

وبما انك ما تعرف ولا شي حالياً عن هذه الرياضة لابد انك تاخذ لك لفه على قسم المواضيع المميزة وتتابع المواضيع الي لازم تعرفك على كل شي بخصوص لعبة كمال الاجسام وفلفستها :)

بالتوفيق وانتظر رد الابطال ...

يعطيك العافيه ,,, لكن انا قلتلك المدرب مو ذاك الزود ,,, وعندي مشكله نسيت اذكرها انا عندي حدبة خفيفة يعني كسره اول الظهر وبصراحة مضاااايقتني كثير هل يوجد تمرين لها او كيف اقدر اعدل الظهر وشكرا .

آبو رآشـد
12-03-2010, 11:10 PM
ما قصر الوحش اجابة وافية
وبالنسبة للحدبة او التقوس تراجع لأسباب الكرش او الجلوس الغلط او المشي الغلط

لكن يمكن علاجها وعلى حسب التقوس ومع تمارين كمال الاجسام تقدر تعدل العمود الفقري لكن يفضل يطلع عليك دكتور ويشوف الانسب لك

بالتوفيق

mashkaljey
13-03-2010, 05:06 AM
حياك ربي وتم تعديل عنوان الموضوع برجاء قرائه قوانين القسم لاستفاده بالمستقبل

موفق

Me4you
13-03-2010, 07:48 AM
ما قصر الوحش اجابة وافية
وبالنسبة للحدبة او التقوس تراجع لأسباب الكرش او الجلوس الغلط او المشي الغلط

لكن يمكن علاجها وعلى حسب التقوس ومع تمارين كمال الاجسام تقدر تعدل العمود الفقري لكن يفضل يطلع عليك دكتور ويشوف الانسب لك

بالتوفيق

مشكور وما قصرت ، لاكن لو تعطيني تمرين خاص ويفيد تعديل الحدبة بحكم خبرتك، الشي الثاني هل تنصحني أني ابدا في التخسيس من هرولة و السير الثقيل وتمارين سويدية لفتره أسبوعين او ثلاثة الى ان ينقص الوزن وبعدها على التقسيم ولا وش رأيك والله أني احترت وشكرا

Me4you
13-03-2010, 07:50 AM
حياك ربي وتم تعديل عنوان الموضوع برجاء قرائه قوانين القسم لاستفاده بالمستقبل

موفق

الله يعطيك العافية وما قصرت

Me4you
13-03-2010, 11:54 PM
بعض الأسئلة لم تتم الاجابة عليها --- وتمرين التقويس او الحدب ؟