المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئله عن سيراس ماس والبروتينات

باتو الدرعيه
13-03-2010, 12:16 AM
اهلا بالوحوش :12:

اليوم جايكم متحمس انواع المشاكل الشعب السعودي ما يفقهون بالعبه كمال الاجسام

كلها هرمونات ومنشطات :blackeye:

لا تلعبها بيجيك ضعف جنسي ايه صح بيجيني ضعف جنسي من تمارين الباي :D

والمشكله البروتين يعتبرونه من المنشطات والهرمونات :blackeye::12:

وتوصلهم المعلومه ولا يفهمون الا منشطات والله لو اني الكوكبي ولا غالي :D

الزبده بعد المقدمه البسيطه ابي اسأل عن البروتين سيراس ماس حاول ابحث عنه ما لقيت معلومات كافيه وانا ابي الزبده فيه ..

انا وزني 65 طولي 171 الدهون تقريبا 17 بس المشكله عندي الترهلات في البطن السفلي حاولت اوخرها فتره التخسيس ولا راحت وقلت بدخل حديد والي فيها فيها المشكله انا جسمي معقد يزود وزني بسرعه..
وانا بالاول ما حطيت في راسي استخدم بروتين بس هذا جاني هديه ولا له داعي احطه على جنب ولا استخدمه وانا لي 3 شهور في اللعبه وفي تحسن بس نتائج البروتين حلوه مع ناس ثانين ليش ما اجرب ;)

وابي اعرف مثلا كيفيه استخدامه وهل هو يزيد نسبه الدهون في الجسم ويكبر الكرشه ولا كلام فاضي
وهل مثلا فيه طريقه اذا استخدمته اجيب نتائج كويسه معه طريقه معينه

وفيه طريقه سمعت انه استخدمه شهر ثم اتركه ثم بعدها استخدم مكمل ثاني شهرين متواصلين :33:

وودي اعرف لاعبين كمال الاجسام انتي ولا الي بالنادي يلعب مثل جري كل يوم ربع ساعه ولا مو مهم لان ودي اجري بس ما اشوف الاعبين الي في النادي يدشون الجري يعني فيه شي في بالهم مثلا عشان ما تروح السعرات الحراريه الي كسبوها من الاكل مدري عنهم

وثانكس لكم

آبو رآشـد
13-03-2010, 01:30 AM
حياك الله

بالنسبة للهرمونات لي تجربة مع كم نادي ما شفت انتشار واسع لها يمكن عندكم في الدرعية :)

على العموم وزنك المثالي هو 65 يعني وزنك الحالي يعني فية شي بالموضوع يا ان عظمك صغير او غلطان بالطول او الوزن او نسبة الدهون على العموم بتلعب تخسيس فلازم تمشي 20 دقيقة يوميا اترك باقي الشباب يمكن في فترة تضخيم او ما مصرفينك :) وبالنسبة للسيرياس ماس راح تطق وتسمن ما ينفع لك لانة بيعطيك دهون وكانك يا زيد ما غزيت راح تزيد الدهون بجسمك انت لازم تاخذ بروتين خالي من الدهون او نسبة بسيطة جدا فية مثل برو كومبلكس او الوي بروتين على العموم السيرياس ماس حول تبيعة عندك قسم البيع والشراء او رجعة لراعية بالتوفيق

باتو الدرعيه
13-03-2010, 01:55 AM
حياك الله

بالنسبة للهرمونات لي تجربة مع كم نادي ما شفت انتشار واسع لها يمكن عندكم في الدرعية :)

على العموم وزنك المثالي هو 65 يعني وزنك الحالي يعني فية شي بالموضوع يا ان عظمك صغير او غلطان بالطول او الوزن او نسبة الدهون على العموم بتلعب تخسيس فلازم تمشي 20 دقيقة يوميا اترك باقي الشباب يمكن في فترة تضخيم او ما مصرفينك :) وبالنسبة للسيرياس ماس راح تطق وتسمن ما ينفع لك لانة بيعطيك دهون وكانك يا زيد ما غزيت راح تزيد الدهون بجسمك انت لازم تاخذ بروتين خالي من الدهون او نسبة بسيطة جدا فية مثل برو كومبلكس او الوي بروتين على العموم السيرياس ماس حول تبيعة عندك قسم البيع والشراء او رجعة لراعية بالتوفيق

مشكور على الرد اخوي ابو راشد

وانا في بدايه الموضوع اتكلم عن السعوديين ماذا يقولون في رياضي كمال الاجسام فقط

والدرعيه الحمد لله ما فيه شي ههه

انا عظمي صغير بعض الشي ولكن الي تقول باقي الشباب في الجيم ما يجرون عشان عندهم فتره تضخيم يعني فتره تضخيم ما يجري الواحد :33:

وانا بستخدم السيرياس ماس لفتره قصيره وبجري وبسوي معه تمرين بطن ويا رب يزبط الوضع :biggthump

آبو رآشـد
13-03-2010, 03:57 AM
الا يجري لكن ليوم واحد ومو لحرق الدهو يجري لتعديل مستوى الكوليسترول وتعديل السكر في الدم

وبالنسبة لخطتك التدريبية والسيرياس ماس انا نصحتك ما راح تظبط معاك لانك تخسر دهون وتكسب دهون ووزنك بيزيد اكثر يعني ما استفدت شي

على العموم الله يسهل عليك

رجل من عالم آخر
13-03-2010, 04:12 AM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رجل من عالم آخر
13-03-2010, 04:13 AM

لاحول ولاقوة الإ بالله . فعلا واضح انك مبتدأ

رجل من عالم آخر
13-03-2010, 04:15 AM